تنزيل برنامج X-Cleaner - تطبيق التنظيف والتحسين التلقائي لجهاز الاندرويد

X-Cleaner: Clear ، Optimize & Sweep Phone v1.4.35.1a9a  - ذاكرة خالية وتسريع لهاتفك الاندرويد 


يعد Android أحد أكبر أنظمة التشغيل وأكثرها استخدامًا في العالم ، ومع هذا الحجم من المستخدمين ، يمكن اعتباره الفائز منقطع النظير في سوق أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. يتمتع نظام التشغيل هذا بالعديد من الإمكانات والمزايا التي جعلته الاختيار الأول لمعظم المستخدمين. 

المشكلة التي يعاني منها نظام التشغيل Android هي استخدام نظام التشغيل هذا لأنواع مختلفة من الأجهزة ، مع قوى معالجة مختلفة ، مما جعل كل جهاز يتمتع بتجربة مختلفة لنظام الاندرويد  . عادةً ما تواجه الأجهزة ذات طاقة الأجهزة المنخفضة نسبيًا حالات تباطؤ وتعطل ومشاكل مماثلة بمرور الوقت. 

نظرًا لتركيب العديد من البرامج والألعاب ، فمن الممكن أن يتم تشغيل البرامج سرًا في ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز ، وتشغل نسبة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز ، مما يؤثر بشكل كبير في إبطاء الجهاز وإبطائه. 

 مشكلة أخرى هي نقص ذاكرة التخزين للجهاز ، والتي تمتلئ بعد فترة وتسبب الكثير من مشاكل البرامج. غالبًا ما يشتكي المستخدمون من أنه بعد فترة من الوقت يشترون أجهزتهم ، فإن هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية لم تعد بالسرعة التي كانت عليها في الأيام الأولى ، وهذا غالبًا لنفس الأسباب المذكورة سابقًا. 

لحل هذه المشكلة ، يجب تنظيف الجهاز وتحسينه بين الحين والآخر ، فمن الصعب ويستغرق وقتًا طويلاً للأشخاص الذين ليس لديهم الخبرة اللازمة للقيام بذلك يدويًا. لحسن الحظ ، يمكن استخدام تطبيق مُحسِّن للقيام بذلك تلقائيًا. 

X Cleaner for Android: Broom Sweeper & Booster App‏

 تطبيق لتحسين وتنظيف وتسريع نظام التشغيل أندرويد تم تطويرها من قبل البرامج Baloota ونشرها مجانا في متجر Google Play. يقوم هذا البرنامج تلقائيًا بحذف جميع الملفات غير المستخدمة والمؤقتة من ذاكرة جهازك ، وبالتالي تحسين سرعته. يعمل هذا البرنامج أيضًا على زيادة سرعة الجهاز واستقراره عن طريق تحسين ذاكرة الوصول العشوائي ، وبالطبع يستنزف بطارية الجهاز لاحقًا.

 في هذا البرنامج لا تحتاج إلى فتح البرنامج في كل مرة ومحاولة تنظيف الجهاز ، ما عليك سوى ضبط فترات التنظيف مرة واحدة في البرنامج للقيام بذلك تلقائيًا في الأوقات المحددة.



تنزيل  برنامج X-Cleaner  - تطبيق التنظيف والتحسين التلقائي لجهاز الاندرويد



 ميزات  برنامج X-Cleaner: Clear ، Optimize & Sweep Phone  :


  1. تفريغ ذاكرة الجهاز
  2. احذف الملفات المؤقتة وغير المستخدمة
  3. القدرة على ضبط المقاصة تلقائيًا
  4. تسريع الجهاز
  5. زيادة وقت شحن البطارية
  6. الحذف التلقائي للملفات المخزنة مؤقتًا
  7. احذف أي ملف



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-