recent
تطبيقات جديدة

قم بتنزيل Flat Equalizer Bass Booster & Volume Booster تطبيق لزيادة جودة الصوت لنظام الاندرويد

Flat Equalizer - Bass Booster & Volume Booster v3.9.7  إصدار جودة صوت محسّن بدون إعلانات


أحد الاستخدامات الرئيسية للهواتف الذكية هو تشغيل الموسيقى ، ومعظم مالكي هذه الأجهزة لديهم عدد كبير من الأغاني على هواتفهم يستمعون إليها في أوقات مختلفة. تم إنشاء إمكانيات متنوعة على الهواتف الذكية لتشغيل الأغاني ، كما تم تطوير مشغلات موسيقى متقدمة لتشغيل الأغاني وإدارتها بأبسط الطرق وأكثرها ملاءمة.

 تمكنت هذه الميزات العالية والمتقدمة من إرضاء معظم المستخدمين والحصول على ما يريدون ، ولكن من بينهم مستخدمون غير راضين عن جودة تشغيل الصوت على الهواتف الذكية والميزات المتوفرة في هذه الأجهزة ويبحثون عن الجودة. وهم أكثر كفاءة. على سبيل المثال ، عادةً ما يكون الأشخاص الذين يستخدمون سماعات رأس احترافية أو يستخدمون هواتفهم لتشغيل الموسيقى على مكبرات صوت كبيرة غير راضين عن جودة الصوت.

 غالبًا ما تتمتع مشغلات الموسيقى الأحدث بالقدرة على تعديل جودة الصوت وعادة ما تكون مزودة بمعادل لتزويد المستخدم بأدوات التحكم اللازمة لتغيير جودة الصوت. تستطيع المعادلات إجراء التغييرات التي يريدها المستخدم إلى حد كبير ، لكنها ليست قادرة جدًا في حالات مثل رفع الصوت الجهير أو الطبقة الثلاثية.

 اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يمكنه إجراء مثل هذه التغييرات على جودة الصوت في الهاتف.Flat Equalizer - Bass Booster & Volume Booster هو تطبيق لزيادة جودة الصوت الجهير ، خاصة لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة jApp ونشره مجانًا على Google Play. 

يمكن لهذا البرنامج تحسين جودة تشغيل الأغاني بشكل كبير وزيادة استمتاعك بالأغاني في المقابل. لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر لاستخدام هذا البرنامج ويمكنك استخدامه على جميع هواتف Android. هناك العديد من الإعدادات المسبقة في البرنامج والتي ستوفر عليك الاضطرار إلى التعامل مع الإعدادات المتقدمة والمعقدة. يتم أيضًا تضمين معادل 5 نطاقات في البرنامج بحيث تكون يدك حرة في تطبيق التعديلات المطلوبة على جودة التشغيل.

قم بتنزيل Flat Equalizer Bass Booster & Volume Booster  تطبيق لزيادة جودة الصوت  لنظام الاندرويد


 ميزات  Flat Equalizer - تطبيق Android Booster & Volume Booster :


  • الحد الأدنى من واجهة المستخدم باستخدام Google Material Design
  • لديه مواضيع داكنة وخفيفة
  • قدم تحديثات منتظمة
  • لديها العديد من الإعدادات المسبقة بما في ذلك الكلاسيكية ، والرقص ، والمسطحة ، والشعبية ، والهيفي ميتال ، والهيب هوب ، والجاز ، والبوب ​​، والروك.
  • تضخيم الصوت الجهير
  • علي الصوت
  • قم بتطبيق تأثير ثلاثي الأبعاد على الصوت
  • لديه 5 نطاقات التعادل
  • متوافق مع جميع مشغلات موسيقى Android ومشغلات الفيديو



التغييرات في الإصدار 3.9.7

نحن دائمًا نجري تغييرات وتحسينات على Equalizer. للتأكد من عدم تفويت أي شيء ، فقط استمر في تشغيل "التحديثات" الخاصة بك.

في هذا التحديث ، نقوم بما يلي:

1. تخطيط تم تغييره

2. ثابت حفظ لون الزر مسبقا

3. تمت إضافة مستويات منزلق المعادل




google-playkhamsatmostaqltradent