تنزيل برنامج Google Maps Go نسخة خفيفة الوزن من تطبيق Google Map للاندرويد

Google Maps Go - الاتجاهات والمرور والعبور v151.0 - نسخة صغيرة من تطبيق Google Map Android الإصدار الأصلي مع إمكانية الوصول إلى ميزات شاملة 

مما لا شك فيه أنك أيضًا على دراية كاملة بخدمة خرائط Google وتطبيق Android الخاص بها ، وأحيانًا تسمع اسمها من أصدقائك عدة مرات خلال اليوم. بدعم من الخرائط والإمكانيات عبر الإنترنت ، يجعل هذا البرنامج التنقل سهلاً للغاية ويسمح لك بالحصول على تفاصيل كاملة حول أجزاء أخرى من العالم في أي مكان ؛ تحقق من حالة المرور وابحث عن أقصر طريق ممكن. 

ولكن من المشاكل التي يواجهها بعض المستخدمين هي شغل هذا البرنامج لمساحة تخزين كبيرة ، مما يتسبب أيضًا في حرمان بعض المستخدمين من هذه الميزات! في هذا المنشور ، نريد إزالة أي قيود في مجال خرائط Google ونقدم لك نسخة صغيرة من هذا التطبيق. 

Google Maps Go - الاتجاهات والمرور والعبورالعنوان هو نسخة أخف من تطبيق Google Map الرسمي لنظام Android ، تم تطويره بواسطة Google LLC ونشره على Google Play. وفقًا لـ Google ، يمكن اعتبار هذا البرنامج أداة مناسبة للأشخاص الذين يكون أجهزتهم ضعيفة. 

ما عليك سوى لمس الشاشة مرة واحدة والحصول على معلومات شاملة من كل منطقة. على الرغم من صغر حجمها ، لا توجد قيود على خرائط Google ولا تزال في طليعة الخرائط ذات الحجم المنخفض عبر الإنترنت ، والتي تغطي أكثر من 200 دولة مختلفة. من الأفضل عدم تفويت هذا التطبيق وقراءته تابعنا فيما يلي.

بشكل عام ، تعمل خرائط Google Go بشكل أفضل بكثير في معالجة المشكلات التي تسببها الشبكات الفقيرة من معالجة المشاكل التي تسببها الهواتف القديمة. لكن Google Maps Go قيد التطوير حتى كتابة هذه السطور ، لذلك لا يزال يتعين على مستخدمي الأجهزة القديمة مراقبة التغييرات ، ومن المرجح أن يستفيد مستخدمو الشبكات في المناطق الريفية أو البلدان ذات الاتصال الضعيف من تطبيق خرائط Google.

تنزيل برنامج Google Maps Go  نسخة خفيفة الوزن من تطبيق Google Map للاندرويد


 ميزات  تطبيق Google Maps Go - الاتجاهات والمرور والعبور على Android:


  • الوصول إلى مجموعة من الخرائط من 200 دولة مختلفة
  • يدعم 70 لغة مختلفة لاستخدام الخدمة
  • معلومات النقل لأكثر من 7 آلاف وكالة و 3.8 محطة و 20 ألف مدينة ومحافظة
  • معلومات مفصلة عن أكثر من 100 مليون موقع مختلف
  • دعم لمواقع متعددة مع البحث السريع
  • يجد النظام أفضل الأماكن لتقديم الطعام بناءً على الصور والتقييمات
  • معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي للوصول إلى وجهتك بشكل أسرع

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-