تنزيل برنامج SwiftScan PDF Document Scanner‏ تطبيق المسح الضوئي للمستندات و الوثائق لهواتف الاندرويد

SwiftScan  PDF Document Scanner v7.7.1  تطبيق احترافي لمسح المستندات ورموز QR للاندرويد


SwiftScan PDF Document Scanner هو تطبيق كامل لمسح المستندات ضوئيًا ورموز QR من Document Scanner Studio - PDF و OCR و QR & Cloud Sync لنظام Android ، والذي يمكنك بمساعدته بسرعة وبجودة عالية من مستنداتك تفحص! 

حتى الآن ، قدمنا ​​لك عدة إصدارات من البرامج المختلفة في مجال مسح المستندات ضوئيًا ، أيها المستخدمون الأعزاء ، ونعتزم تزويدك بإصدار جديد من هذا النوع من التطبيقات في هذا المنشور ؛ برنامج SwiftScan على عكس الإصدارات الأخرى المماثلة التي تم إصدارها ، فإنه يستخدم تقنية خاصة وفريدة من نوعها لتزويدك بمسح المستندات بجودة ممتازة! 

أفضل برنامج ماسح ضوئي للاندرويد

لمسح أي مستند ، ما عليك سوى وضع كاميرا الهاتف الذكي التي تعمل بنظام Android فوق المستندات حتى يتمكن البرنامج من تحديد هوامشها تلقائيًا وبعد مسحها ضوئيًا ، يزودك بتنسيقات شائعة الاستخدام ، JPG و PDF! تزيد جودة مستندات PDF عن 200 نقطة في البوصة أو ما يسمى 200 نقطة في البوصة في البوصة ؛ تتضمن الميزات الأخرى في هذا التطبيق تأثيرات مسح ضوئي متنوعة يمكنك استخدامها بسهولة وفقًا لاحتياجاتك! تقتصر قدرة SwiftScan فقط على مسح المستندات ضوئيًا وقدرة مسح رمز الاستجابة السريعة نظرًا لنظامها الذكي القادر على Bashdryal حتى يتمكن بعد مسح الرمز الشريطي من الوصول إلى المعلومات التفصيلية لكل منها!

أفضل برنامج سكانر للاندرويد






SwiftScan هو أفضل تطبيق ماسح ضوئي للجوال للمستندات ورموز QR. قم بإنشاء عمليات مسح ضوئي لملفات PDF أو ملفات JPG مجانية وعالية الجودة بنقرة واحدة فقط. إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني أو كفاكس. قم بتحميلها على Google Drive و Box و Dropbox و Evernote والخدمات السحابية الأخرى.


لقد صممنا تطبيق الماسح الضوئي لملفات PDF ليكون بديهيًا وسهل الاستخدام للغاية ، بحيث تقوم الكاميرا بكل العمل الشاق من أجلك. عندما تقوم بمسح مستند ضوئيًا ، يتخذ SwiftScan مئات القرارات لالتقاط المستند بشكل مثالي ، واقتصاص المستند ، وتقويمه ، وتطبيق مرشح تختاره على المستند. لقد فاز تطبيق ماسح PDF هذا بالعديد من الجوائز ويحافظ على معدل رضا المستخدم بنسبة 98٪! تم أيضًا منح SwiftScan جائزة "اختيار المحررين" من Google Play.


تنزيل برنامج  SwiftScan PDF Document Scanner‏  تطبيق المسح الضوئي للمستندات و الوثائق لهواتف الاندرويد


 ميزات  Scanbot - PDF Document Scanner Android:


  • قم بإنشاء مستندات PDF بجودة تزيد عن 200 نقطة في البوصة لكل بوصة
  • احفظ المستندات الممسوحة ضوئيًا بتنسيقات pdf و jpg
  • مسح رموز qr وعرض المعلومات الخاصة بهم
  • الكشف التلقائي عن هوامش المستندات
  • تحميل ذكي وتلقائي للمستندات على خوادم سحابية مثل Dropbox و Google Drive و ...
  • تصميم برنامج جميل
  • يكتشف نصوص OCR بعد مسح أكواد qr مع إمكانية نسخها أو نقلها
  • التسمية الذكية للملفات الممسوحة ضوئيًا: أضف اسم المقاطعة والوقت واسم الجهاز


روابط التحميل 

  1. تحميل التطبيق apk 
  2. تحميل التطبيق من غوغل بلاي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-