قم بتنزيل Webcams تطبيق كاميرا ويب عالمي وخاص لنظام الاندرويد

Webcams v2.0.9 - تطبيق كاميرا الويب العالمي والخاص لـلاندرويد 


يتكون الكوكب الذي نعيش فيه من مدن مختلفة ، يوجد في كل منها أشخاص لديهم أفكارهم وأنماط حياتهم. هذه التغييرات عالية لدرجة أن نمط الحياة هذا أصبح نوعًا من عوامل الجذب السياحي ولديه العديد من المعجبين. 

هناك قيود مختلفة للسفر إلى بلدان مختلفة لا يمكننا التغلب عليها في بعض الحالات! لهذا السبب قررنا أن نقدم لك تطبيقًا ذكيًا في هذا المنشور. كاميرات الويبWebcams هو تطبيق كاميرا ويب Android عالمي ومحدد تم تطويره بواسطة EarthCam، Inc. ونشره على Google Play. 


يساعدك هذا البرنامج على السفر إلى أجزاء مختلفة من العالم واكتساب تجربة فريدة من خلال إنشاء الوصول إلى مجموعة متنوعة من الإمكانات. تلتقط الكاميرات المختلفة الموجودة في مدن مختلفة من العالم وتعرض الصور الحية ، والتي يمكن استخدامها إلى حد ما لإزالة القيود المفروضة على السفر إلى الخارج. يتم ضبط جميع الصور بناءً على جودة الإنترنت لديك ، وإذا كان لديك اتصال جيد ، فستتلقى بلا شك صورًا عالية الدقة بالكامل. يمكنك إنشاء قائمة مخصصة لكاميرات الويب المفضلة لديك للوصول بسهولة إلى مقاطع الفيديو.


مع التطبيق كاميرا الانترنت EarthCam، يمكنك السفر في العالم، وزيارة الأماكن السياحية والتاريخية عبر شبكتنا الفريدة لHD يعيش الفيديو وكاميرات ميغابيكسل لقطة. استكشاف قاعة المشاهير للاستمتاع بأفضل صورة المحفوظات المقدمة من قبل الزوار EarthCam.com وحصة المفضلة لديك عن طريق الفيسبوك وتويتر و Instagram و الرسائل النصية والبريد الإلكتروني. هل لديك الوجهات التي ترغب في زيارتها؟ إنشاء قائمة شخصية من كاميرات الويب المفضلة لتجربة حسب الطلب!

           

يرجى ملاحظة: بعض الكاميرات تدفق قد يستغرق بعض الوقت لتحميل بناء على اتصال الإنترنت الخاص بك. كاميرا مع وضع علامة "HD" يدل كاميرا البث المباشر. كاميرا مع وضع علامة "MP" يدل كاميرا التصوير ميجا بكسل، مما يدل على صورة عالية الدقة التحديث. كاميرا الانترنت المدرجة على مدى توفر الغرف وقد تتغير من وقت لآخر. يتم إضافة وجهات جديدة بشكل منتظم، لذا يجب التأكد من التحقق مرة أخرى لالإصدارات الجديدة.


قم بتنزيل Webcams   تطبيق كاميرا ويب عالمي وخاص لنظام الاندرويد


 ميزات  تطبيق Android Webcams:


  • شاهد مقاطع الفيديو من جميع أنحاء العالم وسافر إلى أجزاء مختلفة من العالم
  • مقاطع فيديو حية بالكامل من مدن شعبية مختلفة
  • القدرة على إنشاء قائمة مخصصة لكاميرات الويب المفضلة لديك
  • احصل على صور عالية الجودة وسرعة
  • البحث بين كاميرات الويب دون أي تعقيد
  • شارك مقاطع الفيديو مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-