تنزيل برنامج DroidCamX Wireless Webcam Pro 6.7.7 - تحويل كاميرا Android إلى كاميرا الويب

DroidCamX كاميرا لاسلكية برو v6.7.7 مرقع - سمارت ويب كاميرا CCTV جهاز و
التطبيق


DroidCamX Wireless Webcam Pro هو واحد من أفضل تطبيقات متجر Play لتحويل جهاز Android إلى كاميرا ويب من استوديو Dev47Apps! إحدى ميزات بعض الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة مثل Skype و WhatsApp هي دردشة الفيديو المجانية ، والتي تتطلب كاميرا ويب عالية السرعة والإنترنت لاستخدامها 

في بعض الأحيان لا يحتوي الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول على كاميرا ويب وتحتاج إليها لإجراء مكالمة فيديو ، وفي هذه الحالة يكون تطبيق DroidCamX Wireless Webcam Pro يمكن أن تلبي جميع احتياجاتك! في بضع ثوانٍ فقط ، سيحول هذا التطبيق الذكي جهاز Android الخاص بك إلى كاميرا ويب عالية الجودة عبر Wi-Fi.

 بالإضافة إلى Wi-Fi ، هناك طريقة أخرى ، مثل الكابل ، الذي يحتاج فقط إلى توصيل الكابل بالجهاز ثم قم بتوصيل جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. جودة الصورة التي يوفرها لك هذا البرنامج ، أيها المستخدمون الأعزاء ، عالية الدقة ويمكنك بسهولة ضبط تركيز الكاميرا والفلاش والتكبير والعديد من إمكانيات الكاميرا الأخرى مباشرة من خلال الكمبيوتر. بعد تثبيت البرنامج ، لن يتسبب التشغيل على خلفية جهازك الذكي في أي إزعاج للعمل مع الجهاز.

DroidCam يحول جهاز Android الخاص بك إلى كاميرا ويب لاسلكية. يمكنك الدردشة على Skype أو Zoom أو Teams أو استخدامها مع برامج أخرى مثل OBS & XSplit من أجل البث المباشر إلى Twitch / Youtube. يمكنك أيضًا استخدام DroidCam ككاميرا ويب IP تقريبًا على جميع الشبكات التي تستخدم مستعرض الإنترنت.


DroidCam Pro PC تحميل برنامج DroidCam Pro DroidCam للكمبيوتر DroidCamX Wireless Webcam Pro DroidCam wireless webcam Download DroidCam pro for PC DroidCamX pro PC DroidCam Software for PC free download

بعض ميزات  Android DroidCamX Wireless Webcam Pro:



  • يدعم أعلى جودة للصورة والصوت عند استخدام الكاميرا
  • تحويل كاميرا الجهاز الذكي إلى كاميرا ويب أو كاميرا CCTV
  • قم بتوصيل التطبيق بجهاز كمبيوتر شخصي عبر Wi-Fi أو كابل
  • خيار FPS Boost الذكي لمضاعفة الإطارات في الثانية في الصور
  • قم بالوصول إلى الكاميرا عبر متصفح أو جهاز ذكي آخر عند تحويل هاتف ذكي إلى كاميرا CCTV
  • القدرة على التحكم في قدرات الكاميرا مثل التركيز والتكبير والفلاش وما إلى ذلك.

تحميل تطبيق  DroidCamX Wireless Webcam Pro apk

تحميل التطبيق للوينداوز 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-