قم بتنزيل تطبيق WordUp Vocabulary تطبيق تدريب المفردات الإنجليزية مع الأفلام والمسلسلات لنظام الاندرويد

WordUp Vocabulary v2.9.8 Ad Free - تعلم الكلمات الإنجليزية المفيدة والمستخدمة على نطاق واسع


عندما يتعلق الأمر بتعلم اللغة ، يفكر معظمنا في اللغة الإنجليزية. لأن هذه اللغة هي اللغة الأكثر شعبية بين معظم الناس يتطلعون لتعلم هذه اللغة. مثل أي لغة أخرى ، فإن الخطوة الأولى في تعلم اللغة الإنجليزية هي تعلم كلمات تلك اللغة. 

معظم متعلمي اللغة لا يجدون صعوبة في تعلم الكلمات والتعابير الإنجليزية ويعرفون آلاف الكلمات من اللغة ، ولكن مع ذلك ، عندما يتحدثون الإنجليزية ، يشاهدون أفلام الياء الإنجليزية أو يحضرون الفصل ، يواجهون كلمات غير مألوفة. وذلك لأن معظم الكلمات التي يتم تعليمها للمتعلم ليست كلمات متكررة ويضيع المتعلم وقته في تعلمها ويتعلم فقط الكلمات المستخدمة في المحادثات اليومية 

 WordUp Vocabulary هو تطبيق لتعليم كلمات ومصطلحات إنجليزية جديدة باستخدام مقاطع أفلام ومسلسلات  لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Geeks Ltd . 

يحتوي هذا البرنامج على 20000 كلمة إنجليزية مفيدة ومستخدمة بشكل متكرر ، والتي يتم ترتيبها وفقًا لفائدتها وتنوعها. يتم جمع هذه الكلمات من الأفلام والمسلسلات والأغاني ولها أكبر الأثر في توفير وقتك. في هذا البرنامج ، بدلاً من تقديم الكلمة فقط ومعناها ، سيتم تعليمك كيفية استخدام هذه الكلمة مع أمثلة مختلفة من الأفلام والمسلسلات والاقتباسات والبرامج التلفزيونية ، حتى تتمكن من المشاركة.

 ذاكرة الفيديو ، ستبقى الكلمة بسرعة في ذاكرتك. يستخدم WordUp أيضًا عمليات التكرار على فترات منتظمة لنقل الكلمات إلى ذاكرتك طويلة المدى. عندما تشاهد فيلمًا أو مسلسلًا ، يعرض لك التطبيق كلماته المهمة حتى تتمكن من فهم حوارات الفيلم وتعلم كلمات جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من الألعاب التي تختبر قدرتك على استخدام الكلمات.


WordUp لا يشبه أي تطبيق مفردات رأيته من قبل!

WordUp من تطبيقات وبرامج تعليم مفردات اللغة الانجليزية، ووجدت هذا البرنامج من أفضل التطبيقات على الاطلاق، لأنه ببساطة يعمل بنظام التذكير حتى تترسخ الكلمة في ذهنك للابد.


يحتوي التطبيق على طريقة فعالة لتذكر الكلمة وعدم نسيانها، ويتم تذكيرك بالكملة يومياً حتى تقول الآن أتذكرها أو أحفظها، ويعرض لك الكلمة ومع معناها بالعربي ومع أمثلة من أفلام ومسلسلات ومجلات وكتب ومواقع وقصص والكثير الكثير من الأمثلة العملية.


يوجد قسم لاكتشاف الكلمات الجديدة والأكثر شيوعاً واستخداماً في الأفلام والمجلات والكتب والقصص، ويعرض لك خيارين الأول بمعنى “أحفظها” والثاني بمعنى “يجب أن أتعلمها”، ويوجد قسم لمراجعة الكلمات التي يجب عليك تعلمها.

التطبيق مناسب لـ:

  • متعلمي اللغة الإنجليزية لجميع المستويات.
  • المتحدثون باللغة الإنجليزية كلغة ثانية.
  • المهاجرون في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية.
  • الناطقين باللغة الإنجليزية الأصلية الساعين لزيادة مفرداتهم.
  • مناسب للمعلمين والطلاب.


Word Up app WordUp WordUp Pro APK



 ميزات  تطبيق WordUp Vocabulary Android :


  • تعلم 20000 كلمة إنجليزية مفيدة ومفيدة تم اختيارها من الأفلام والمسلسلات والأغاني.
  • تعرف على كيفية استخدام الكلمات مع قطع الأفلام والمسلسلات التلفزيونية
  • لديها مجموعة متنوعة من الألعاب لممارسة الكلمات
  • Watch Assistant لعرض الكلمات المفيدة في الفيلم الذي يتم مشاهدته
  • استخدم نظام التكرار على فترات منتظمة
  • مناسبة لجميع متعلمي اللغة على جميع المستويات

يوفر تطبيق WordUp Vocabulary طريقة جديدة وفعالة للغاية لتعلم الكلمات الإنجليزية بسرعة وعمق وكيفية استخدامها ، وبارتياح مستخدمي Android ، فقد استطاع الحصول على درجة ممتازة 4.8 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الخالي من الإعلانات من هذا البرنامج بجميع الميزات والإمكانيات .


 


التغييرات في الإصدار 2.9.8

  1. جديد: احصل على PRO مجانًا!
  2. جديد: تمديد كروم!
  3. جديد: استيراد قائمة الكلمات الخاصة بك
  4. تحسين: التصميم
  5. تحسين: مزامنة البيانات
  6. تحسين: الأداء
  7. ثابت: عدة أخطاء




روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-