تنزيل تطبيق English vocabulary in use PRO مفردات الإنجليزية قيد الاستخدام - تطبيق تدريب مفردات اللغة الإنجليزية الضروري لنظام الاندرويد

 المفردات الإنجليزية المستخدمة v20.05.22 - المفردات الإنجليزية الأساسية المهنية والنسخة الكاملة من البرنامج   


تعد اللغة الإنجليزية حاليًا أهم لغة في العالم. اللغة الإنجليزية مقبولة كلغة دولية وتستخدم في معظم البلدان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللغة الإنجليزية هي لغة العلوم والترفيه والتكنولوجيا ، وهذا التعلم يجعلها ضرورية للجميع. تسببت هذه الضرورة في تدريس اللغة الإنجليزية للطلاب في المدارس في معظم دول العالم ، وهناك عدد كبير من مؤسسات تدريس اللغة الإنجليزية.

من السهل نطق اللغة الإنجليزية ، ولأنك لا تمتلك قواعد معقدة ، يمكن لأي شخص تعلمها بقليل من الممارسة والجهد. نحن اليوم في خدمتكم من خلال برنامج يساعد المستخدمين على تعلم هذه اللغة. المفردات الإنجليزية المستخدمة عنوان تطبيق للتعلم السريع والسهل للغة الإنجليزية بأسلوب جديد وعلمي ، هو لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة kevinsmithsoftware.

في هذا البرنامج ، يتم تدريس 1300 كلمة إنجليزية ، وهي أكثر أهمية وأكثر فائدة من الكلمات الأخرى. لذلك ، لا يضيع وقت المستخدم من خلال تعلم الكلمات غير الضرورية ويتعلم فقط الكلمات التي سيحتاجها بالتأكيد. وقد جعلها هذا برنامجًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في بدء تعلم اللغة الإنجليزية.

غالبًا ما يتم تدريس المفردات جنبًا إلى جنب مع الصورة بحيث تشارك الذاكرة البصرية للمستخدم أيضًا في التعلم ولديها كلمات احتفاظ عالية في ذاكرته. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير النطق الطبيعي للكلمات في اللهجات الأمريكية والبريطانية.

 لتسهيل الوصول إلى الكلمات المطلوبة ، يتم تصنيف جميع الكلمات وإنشاء أكثر من 100 فئة. من الممكن أيضًا إنشاء قائمة كلمات مفضلة للتصفح السهل. عند مراجعة الكلمات ، إذا شعرت أنك لم تعد بحاجة لمراجعتها ، يمكنك الضغط على زر لإرسالها إلى نهاية قائمة المفردات بحيث يمكنك التركيز على الكلمات التي تعلمتها على أقل تقدير.

تنزيل تطبيق English vocabulary in use PRO مفردات الإنجليزية قيد الاستخدام  - تطبيق تدريب مفردات اللغة الإنجليزية الضروري لنظام الاندرويد

 ميزات  مفردات اللغة الإنجليزية قيد الاستخدام لتطبيق Android :



  • لديها أكثر من 1300 كلمة إنجليزية أساسية
  • تصنيف كل الكلمات إلى 100 فئة مختلفة
  • تعلم المفردات مع الصور لتعلمها وحفظها بشكل أسرع
  • القدرة على إنشاء المفضلة من المفردات للمراجعة المستقبلية
  • تقديم نطق المفردات لللهجات الأمريكية والبريطانية
  • لديه مجموعة متنوعة من الألعاب لجعل تعلم اللغة الإنجليزية بسيطًا وسهلاً

English Vocabulary هو تطبيق ذو واجهة مستخدم جميلة تلبي طلبات الأطفال أو البالغين.

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-