تنزيل EOBD Facile تطبيق استكشاف أخطاء السيارة وإصلاحها باستخدام هاتفك الذكي

EOBD Facile -برنامج فحص السيارات للاندرويد عربي تشخيص السيارة OBD2 ELM327 bluetooth‏



عندما دخلت أجهزة الكمبيوتر في الإنتاج الضخم وكان من المقرر استخدامها للأغراض المكتبية ، لم يتخيل أحد حتى أن أجهزة الكمبيوتر ستدخل في يوم من الأيام جميع أجهزتنا وأدواتنا.

 لم تعد أجهزة الكمبيوتر اليوم مجرد أدوات للحسابات والأعمال الهندسية. يمكننا أن نرى أنواع واستخدامات أجهزة الكمبيوتر اليوم. الهواتف الذكية والساعات الذكية وأساور المعصم وأجهزة التلفزيون الذكية وجميع الأمثلة على أجهزة الكمبيوتر التي تدخل جميع جوانب حياتنا. 

أحد أكثر هذه التطبيقات إثارة للاهتمام هو استخدام أجهزة الكمبيوتر في صناعة السيارات. اليوم لدينا أجهزة كمبيوتر مصممة للسيارات وتستخدم كأساس لمعالجة السيارة. يمكن رؤية أمثلة متقدمة جدًا لهذا النوع من الكمبيوتر في السيارات دون الحاجة إلى سائق. تحتوي العديد من السيارات أيضًا على أجهزة كمبيوتر صغيرة جدًا تقوم بفحص أجهزة الاستشعار والتحكم فيها. 

عادةً ما تحتوي أجهزة الكمبيوتر هذه على منفذ إخراج يمكنك استخدام هذا المنفذ عند حدوث مشكلة في السيارة لتوصيل السيارة بجهاز كمبيوتر واستلام جميع المعلومات الخاصة به. والخبر السار هو ، إذا كانت سيارتك بها منفذ OBD ، فيمكنك توصيل هاتفك الذكي بالسيارة وتشخيص مشكلة السيارة دون الحاجة إلى الذهاب إلى ورشة الإصلاح.

 تم تصميم التطبيق الذي نقدمه اليوم للقيام بذلك.EOBD Facile - OBD reader Car Diagnostic لـ elm327 هو تطبيق لتشخيص السيارات عبر الهاتف الذكي ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Outils OBD Facile ونشر مجانًا على Google Play. لمعرفة المزيد عن المركبات التي يدعمها هذا التطبيق ، يمكنك زيارة outilsobdfacile.com.

تنزيل EOBD Facile تطبيق استكشاف أخطاء السيارة وإصلاحها باستخدام هاتفك  الذكي


 ميزات ووظائف برنامج EOBD Facile - OBD reader Car Diagnostic لنظام  Android :


  • عرض أكواد الأخطاء في المحرك ونظام ناقل الحركة مع معنى كل رمز (أكثر من 11000 كود)
  • احذف رموز خطأ OBD2
  • امسح MIL (ضوء مؤشر العطل) لإطفاء ضوء تحذير المحرك
  • عرض رموز الخطأ الخاصة بالمصنع: ult Renault و Peugeot و Citroen و Opel و BMW و Ford و Audi و Volkswagen و Skoda و Fiat و Alfa Romeo و Mercedes و GM و Chevrolet و Pontiac 
  • عرض فوري لحالة مجسات السيارة وامكانية تسجيل ملف تقارير (حسب نوع السيارة)




التغييرات في الإصدار 3.26.0728

  1. - أضف بيانات Citroen C4 و Peugeot 1007
  2. - إصلاح المشاكل الصغيرة


روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-