تنزيل حاسبة Graphing calculator plus 84 آلة حاسبة متقدمة مع القدرة على رسم الرسوم البيانية لنظام الاندرويد

آلة حاسبة للرسوم البيانية بالإضافة إلى محاكي الرسوم البيانية 84 مجانًا 5.1.3.196  - حساب المعادلات الرياضية المختلفة ورسم الرسوم البيانية 



في العقود الماضية ، تم اختراع العديد من الأجهزة الإلكترونية التي جعلت حياة الإنسان أسهل وعمل الأشياء أسهل. تعد الآلات الحاسبة من أشهر الأجهزة الإلكترونية. 

الآلات الحاسبة قادرة على إجراء العمليات الحسابية بسرعة ودقة عالية جدًا وتحرر الأشخاص من الانخراط في الحسابات الذهنية. عندما تم تقديم الآلات الحاسبة الأولى ، لقيت استحسانًا كبيرًا ، مما دفع العديد من مصنعي الإلكترونيات إلى اللجوء إلى هذه الأجهزة ، وشاهدنا العديد من الابتكارات والاختراعات في هذا المجال.

 تم تطوير العديد من الآلات الحاسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، وأكثرها استخدامًا هي الآلات الحاسبة الهندسية أو العلمية. مع ظهور الهواتف الذكية ، بدأت عملية أصبحت فيها العديد من الأجهزة الإلكترونية تطبيقات لهذه الأجهزة. كانت الآلات الحاسبة من أوائل الأجهزة التي اختبرت ذلك.

حاسبة الرسوم البيانية بالإضافة إلى 84 محاكي الرسم البياني مجانًا 83Graphing calculator plus 84 graph emulator free 83‏ الآلة الحاسبة القوية مع القدرة على حل مجموعة متنوعة من المعادلات الرياضية ورسمها ، خاص بنظام التشغيل Android ، الذي نشرته lethinhien Development مجانًا على Google Play.

 تحتوي هذه الآلة الحاسبة على العديد من الميزات ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدامها لرسم الرسوم البيانية للعديد من المعادلات البارامترية والقطبية والوظائف. باستخدام هذا البرنامج يمكنك حل المعادلات وإجراء العمليات الحسابية الكسرية أو الاشتقاق والتكامل بسهولة. 

من الممكن أيضًا إجراء حسابات إحصائية مثل الحسابات الإحصائية لمتغير واحد ومتغيرين ، وحساب الانحدار الخطي ، والتربيعي ، إلخ. أهم ما يميز البرنامج هو قوته العالية في رسم الرسوم البيانية ويمكنه رسم رسوم بيانية لتعابير رياضية مختلفة بدقة عالية وعرضها في أسرع وقت. إذا كنت تبحث عن آلة حاسبة متخصصة لإجراء العمليات الحسابية الخاصة بك ، فإننا نوصي بتثبيت هذا البرنامج.

آلة حاسبة لحل المعادلات اون لاين آلة حاسبة علمية لحل المعادلات أون لاين آلة حاسبة علمية برسوم بيانية تحميل آلة حاسبة علمية لحل المعادلات تنزيل آلة حاسبة علمية للموبايل آلة حاسبة بيانية أون لاين آلة حاسبة علمية CASIO تحميل الة حاسبة للكمبيوتر


 ميزات حاسبة الرسوم البيانية بالإضافة إلى 84 برنامج محاكاة رسوم بيانية مجاني 83 Android :


  • ارسم مخططات تفصيلية لمجموعة متنوعة من التعبيرات والمعلمات للرياضيات البارامترية والقطبية والروائية.
  • حل المعادلات وإيجاد جذور نيوتن وإجراء العمليات الحسابية الكسرية
  • حل المعادلات المشتقة والمتكاملة
  • دعم الحسابات الإحصائية مثل عملية حسابية متغيرة واحدة أو اثنتين ، والانحدار الخطي ، والتربيعي 

 



التغييرات في الإصدار 5.1.3.196

  1. تحسين نظام حل المعادلات.
  2. تم إصلاح بعض المشاكل.
  3. تمت إضافة وظائف TVM Solver و TVM.
  4. اقبل التردد غير الصحيح في 1-VarStats و 2-VarStats.



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-