تنزيل تطبيق Kuji Cam كاميرا اندرويد سريعة وعالية الجودة

[Kuji Cam  v2.22.0 [Unlocked - تطبيق كاميرا Android سريع وعالي الجودة 


يعد امتلاك برنامج جيد لتسجيل لحظاتك السارة أحد أفضل الطرق لاستخدام الطاقة القصوى لأجهزة الجهاز. لا تحتوي تطبيقات الكاميرا الافتراضية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android عادةً على مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات وتفي فقط بالاحتياجات الأساسية ، وفي هذا الصدد ، يجب على كل مستخدم تثبيت تطبيق الكاميرا ليلائم احتياجاته.

Kuji Cam apk هو تطبيق خاص وسريع لالتقاط صورك بأعلى جودة ممكنة لنظام الاندرويد  ، تم تطويره بواسطة GinnyPix ونشره في سوق Google Play الكبير.

 يتيح هذا البرنامج ، بميزاته وإمكانياته المتنوعة ، لمستخدميه استخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر بالإضافة إلى التقاط صور جميلة وتسجيل أعمال غير عادية. قبل التسجيل النهائي وحفظ الصور الخاصة بك ، راجع معاينة مؤقتة لها لمنع حفظ واحتلال الذاكرة إذا لم تعجبك الصورة.

 بصرف النظر عن الميزات المذكورة ، هناك أيضًا نظام ختم يسمح لك بتسجيل تاريخ تسجيل الصور عليها. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج البسيط وكامل الميزات والقراءة للحصول عليه.

تنزيل برنامج Kuji Cam

Kuji Cam عبارة عن أداة تحرير صور متعددة الأغراض، وهو يعتبر سهل الاستخدام ويتوفر على التقنيات الكفيلة بإرضاء متطلباتك فيما يخص المرشحات والمؤثرات الخاصة بتحرير الصور دونما حاجة إلى استخدام أي من تطبيقات تحرير الصور من الجهات الثالثة.


إعمل على تعديل صورك انطلاقا من هاتفك، وغيرها حسب ذوقك الخاص مباشرة من خلال اللوح الرئيسي على تطبيق Kuji Cam. ومن هناك، سيكون بإمكانك كذلك التحقق من كيفية تأثير كل واحد من المرشحات على صورك، ومعاينة كل المرشحات الأخرى المتوفرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتسنى لك الولوج إلى الإعدادات الخاصة بكل مرشح من المرشحات بغية تعديل شدتها حسب رغبتك.


وهناك أمر آخر لا يقل إثارة بالنسبة لتطبيق Kuji Cam، وهو إمكانية إضافة المرشحات حتى قبل التقاط الصورة، وهكذا ستتمكن مسبقا من معرفة النتيجة النهائية التي ستبدو عليها الصورة قبل التقاطها. وكل ما عليك فعله بهذا الخصوص هو تشغيل الكاميرا واختيار المرشحات بينما تعمل على التقاط صورك -- الأمر بسيط للغاية، أليس كذلك؟


قم بتثبيت تطبيق تحرير الصور المعروف هذا، واشرع في العمل على مشاريعك الرقمية منذ اليوم.


تنزيل تطبيق  Kuji Cam   كاميرا اندرويد سريعة وعالية الجودة


 ميزات  تطبيق Kuji Cam  Android:


  • التقاط سريع وسهل للصور بأعلى جودة ممكنة
  • معاينة فورية للصور المسجلة
  • فلاتر متنوعة وألوان متنوعة لزيادة جاذبية الصور
  • ضع تاريخ تسجيل الصور عليها
  • يدعم الوضعين الرأسي والأفقي
  • مؤقت تلقائي لالتقاط الصور بسهولة
  • لا توجد إعلانات في بيئة التطبيق
  • القدرة على اختيار لون المرشحات المفضلة لديك


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-