تحميل mozaik3D تطبيق الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد للعلوم المختلفة للأندرويد

mozaik3D - الرسوم المتحركة والاختبارات والألعاب v2.0.254 - تطبيق الرسوم المتحركة التعليمي ثلاثي الأبعاد للعلوم المختلفة للأندرويد 



منذ الولادة وحتى الدفن ، يتعلم البشر باستمرار أشياء مختلفة في مجالات مختلفة. يتم هذا التعلم بعدة طرق مختلفة. كما تعلم ، فإن إحدى أفضل الطرق لتعلم العلوم المختلفة هي لمسها وفهمها عن كثب! لكن المشكلة التي نواجهها هي القيود وقد لا نتمكن من تعلم الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن علوم العالم لا نهائية ولن تنتهي حتى لو حاولنا تعلمها لبقية حياتنا.

 من أفضل الأوقات أن يكون عمرك ما بين 8 و 18 عامًا ، عندما يكون التعلم أسرع بكثير وتكون الذاكرة في أقصى إمكاناتها. mozaik3D - رسوم متحركة ومسابقات وألعاب mozaik3D app عبارة عن تطبيق رسوم متحركة تعليمي ثلاثي الأبعاد لمختلف العلوم ، تم تطويره بواسطة Mozaik Education ونشره على Google Play.

يساعد هذا البرنامج الفريد المزود بنظام تعليمي خاص المتحمسين في التعلم للوصول إلى مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة في مختلف المجالات. كما يمكنك أن تفهم بسهولة ، فإن أحد الاختلافات الرئيسية بين هذه الشركة الناشئة والبرامج التدريبية الأخرى هو أن تدريبها ثلاثي الأبعاد.

 تم تصميم جميع الرسوم المتحركة بأبعاد ثلاثية وستكون قادرًا على فهم العديد من الحقائق بمجرد امتلاكك لنظارات الواقع الافتراضي. جميع الرسوم المتحركة والمواد التعليمية في هذه المجموعة في فئاتها الخاصة بحيث يمكن لأي شخص الاستفادة منها بشكل كامل وفقًا لاهتماماته واحتياجاته. 

عندما تكون في بيئات ثلاثية الأبعاد ، ابدأ ببساطة في تدوير الشاشة وعرض جميع المشاهد بتفاصيل عالية جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي الرسوم المتحركة مع أوصاف صوتية ونصية متوفرة لك بعدة لغات.

تحميل mozaik3D تطبيق الرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد للعلوم المختلفة للأندرويد


 مميزات  mozaik3D - الرسوم المتحركة والاختبارات وألعاب الأندرويد:


  • الوصول إلى مجموعة من الرسوم المتحركة التعليمية ثلاثية الأبعاد
  • القدرة على تدوير الصفحة وعرض جميع التفاصيل المصممة في الرسوم المتحركة
  • خيار جيد لتدريس العلوم المختلفة لأطفالك
  • تصنيف جميع الرسوم المتحركة في مجموعات مختلفة
  • البحث بين الرسوم المتحركة
  • إرفاق جميع الرسوم المتحركة بأوصاف صوتية ونصوص جاهزة بلغات مختلفة
  • خيار للمشي والتحرك في بعض الرسوم المتحركة!
  • ضع علامة على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد المفضلة لديك


طريقة استخدام تطبيق الموزايك 3 د


يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق لدينا لفتح مشاهد د3 من mozaweb.com
عند اكتمال التثبيت، افتح التطبيق. يمكنك أيضاً تجربة مشاهدنا التجريبية دون تسجيل، و لكنك قد ترغب في التسجيل لأنك تستطيع مشاهدة 5 مشاهد ثلاثية الأبعاد كل أسبوع.

يمكنك التصفية حسب الموضوع في الصفحة الرئيسية للتطبيق، أو استخدام منظار الرؤية للإختيار بين المشاهد ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. يمكنك عرض المشاهد باستخدام زر التشغيل. يمكنك اختيار اللغات من الشريط الجانبي ، و شراء اشتراك موزاويب بريميوم، و إرسال الملاحظات و تقييم التطبيق. عروضنا تفاعلية بالكامل: يمكن تدويرها أو تكبيرها أو عرضها بزاوية محددة مسبقاً. باستخدام طرق العرض المحددة مسبقاً، يمكنك التنقل بسهولة خلال المشهد بأكمله. تحتوي معظم المشاهد ثلاثية الأبعاد على السرد و الرسوم المتحركة المضمنة. و هي تشمل عناوين، و مهام متحركة مسلية و عناصر مرئية أخرى. تتوفر المشاهد ثلاثية الأبعاد بعدة لغات، و التي تسمح لك أيضاً بالتعلم و ممارسة اللغات الأجنبية.
اكتشف مشاهدنا التعليمية ثلاثية الأبعاد كما لو كنت هناك أيضاً! إلمس رمز نظارة الواقع الإفتراضي في السطر السفلي لتنشيط وضع الواقع الإفتراضي. ثم ضع جهازك في نظارات الواقع الإفتراضي، عندها يمكن أن تجد نفسك في أثينا القديمة أو مسرح غلوب أو حتى على القمر. تحذير: يتم توفير التجربة الكاملة فقط من قبل الأجهزة التي يتوفر عليها جيروسكوب.

استخدام المشاهد الثلاثية الأبعاد

يمكنك تدوير المشهد على الشاشة بإصبعك. يمكنك تكبير أو تصغير المشهد بإبعاد إصبعبك عن بعضهما أو تقريبهما لبعضهما. يمكن تحريك المشهد ضمن مستوي بثلاثة أصابع. عن طريق لمس الأزرار السفلية يمكن تغيير المشاهد المعدة مسبقاً. يتيح لك ذراع التحكم بالواقع اففتراضي المتوفر في بعض المشاهدات بالتجول في المشهد.
في القائمة المحلية يمكن تغيير اللغة و الأعدادات الأخرى. يمكن الوصول للقائمة المحلية بلمس الزاوية السفلى.
يمكن تشغيل رؤية الواقع الإفتراضي بأيقونة النظارة الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى. .قم بإمالة رأسك إلى اليمين أو اليسار لعرض لوحة التنقل. انظر إلى الأسفل لتشغيل أو إيقاف الحركة أثناء المشي.

استخدام المشاهد الثلاثية الأبعاد

يمكنك تدوير المشهد على الشاشة بإصبعك.
يمكنك تكبير أو تصغير المشهد بإبعاد إصبعبك عن بعضهما أو تقريبهما لبعضهما.
يمكن تحريك المشهد ضمن مستوي بثلاثة أصابع.
عن طريق لمس الأزرار السفلية يمكن تغيير المشاهد المعدة مسبقاً.
يتيح لك ذراع التحكم بالواقع اففتراضي المتوفر في بعض المشاهدات بالتجول في المشهد.

في القائمة المحلية يمكن تغيير اللغة و الأعدادات الأخرى.
يمكن الوصول للقائمة المحلية بلمس الزاوية السفلى.
يمكن تشغيل رؤية الواقع الإفتراضي بأيقونة النظارة الموجودة في الزاوية السفلية اليمنى.
قم بإمالة رأسك إلى اليمين أو اليسار لعرض لوحة التنقل. انظر إلى الأسفل لتشغيل أو إيقاف الحركة أثناء المشي.

روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-