تنزيل Universal Copy برنامج نسخ النصوص من تطبيقات الاندرويد

Universal Copy v5.2 - تطبيق لنسخ النص من تطبيقات Android الأخرى 


 غالبًا ما يحدث لنا جميعًا أنه أثناء البحث على الشبكات الاجتماعية أو برامج المراسلة ، نصادف نصوصًا جميلة وننسخها ، ولكن كما تعلم ، فإن البعض التطبيقات ، مثل Instagram ، لها قيود ولا يمكن نسخ نصوصها بسهولة ، أو تمنع بعض مواقع الويب أي نسخ عن طريق تعطيل JavaScript. 

في بعض الأحيان ، لكل برنامج ، يتم توفير الحلول من قبل المستخدمين ، ويرتبط معظمها بالتعقيد ؛ لكن في هذا المنشور ، نريد أن نقدم لك حلًا شاملاً لجميع الحالات ويلبي احتياجاتك في مجال نسخ النص.

برنامج نسخ النصوص للاندرويد

 Universal Copy هو تطبيق رائع لنسخ جميع أنواع النصوص من البرامج الأخرى المثبتة على أجهزة Android الذكية .تم تطويره بواسطة Camel Corporation ونشره في سوق Google Play الرئيسي. بمراجعة بسيطة لهذا التطبيق ، يمكنك بسهولة فهم أنه من السهل جدًا التعامل معه ويمكنك تحديد أي نص من أي مكان وبرنامج ونسخه في النهاية. 

لا توجد قيود على استخدام النسخة العامة ، ويتم كل شيء في بضع خطوات بسيطة فقط عن طريق الإشعارات التي تم إنشاؤها في شريط الإشعارات.

تحميل برنامج Copy للاندرويد

Universal Copy هو تطبيق لنسخ المقتطفات النصية من أي تطبيق تستخدمه. هذا يعني أنه يمكنك نسخ النصوص حتى إذا كان التطبيق الذي تعمل عليه حاليًا (Instagram و Facebook و Twitter وما إلى ذلك) لا يسمح لك بنسخ النصوص تلقائيًا.


كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Universal Copy على شريط الإعلانات ، والضغط على زر "تطبيق" واختيار الأسطر التي تريد إضافتها إلى الحافظة الخاصة بك. هذا كل شيئ. الأمر بهذه السهولة إذا كنت تريد نسخ مقطع.


Universal Copy تطبيق مفيد للغاية في بعض الحالات. بتثبيت هذا التطبيق ، لن يتمكن أي تطبيق من منعك من نسخ النص وإضافته إلى الحافظة الخاصة بك.

تنزيل Universal Copy 5.2  برنامج نسخ النصوص من تطبيقات الاندرويد


 ميزات  تطبيق Universal Copy Android:


  • القدرة على نسخ النص من مجموعة متنوعة من التطبيقات والشبكات الاجتماعية
  • لم تكن هناك قيود عند نسخ النصوص
  • الإجراء بسيط للغاية وسهل النسخ
  • يدعم مجموعة متنوعة من أجهزة Android الذكية
  • لا حاجة للوصول إلى الجذر عند استخدام البرنامج





التغييرات في الإصدار 5.2

  1. بناءً على تعليقاتك ، عملنا بجد لتحسين اكتشاف النص للوضع العادي.
  2. يسعدنا حقًا أن نعلن أن العديد من التطبيقات الجديدة مدعومة الآن في الوضع العادي (مثل Facebook Lite وتعليقات Youtube ...)
  3. إذا كنت لا تزال تلاحظ تطبيقات غير مدعومة ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على contact@camel-corporation.com.
  4. فريق Camel Corp




روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-