تنزيل برنامج Zoomerang برنامج صنع مقاطع الفيديو القصيرة على نظام الاندرويد

 Zoomerang هو محرر فيديو حيث يتم احتساب زر واحد. كل ما عليك فعله هو النقر عليه - والباقي متروك لتطبيق Android الذكي. ستقوم الأداة تلقائيًا بتسجيل الفيديو بالموسيقى وإضافة التأثيرات المناسبة. نتيجة لذلك ، ستحصل على مقطع فيديو موسيقي رائع من المؤكد أن يحبه جميع أصدقائك ويصبح بطاقة عملك لمدون محترف.

إليك تطبيق جديد تمامًا ظهر مؤخرًا. هذه المعجزة تسمى  Zoomerang. لا تخلط بينه وبين بوميرانغ! لا نعرف سبب الاسم الذي أطلقه المطور على هذا البرنامج ، ولكن هناك الكثير من الالتباس هنا. بالمناسبة ، إنه في حد ذاته محرر فيديو مع تأثيرات وفلاتر. 

ولكن نظرًا لأن المؤلفين ربما لم يعرفوا أبدًا ما الذي سيبتكرون به وأرادوا الكثير لإحداث فوضى في التطبيق ، لذلك أخذوا القليل من TikTok  و Likee الصغير ، و Glitch قليلاً ، ثم أطلقوا على Zoomerang كل شيء. ربما يكون الأمر عبارة عن تكافل بين كلمتين - التكبير والارتداد مرة أخرى. يمكن تطبيق المرشحات والتأثيرات مباشرةً في الوقت الفعلي ، ولكن بدون استثناء ، تتوفر جميع العناصر الصحيحة فقط في الإصدار الكامل. يمكنك فقط تنزيل Zoomerang Pro لأنه لا توجد قيود في التطبيق. ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة الكثير من الإعلانات على Instagram ثم يخفف المؤلفون عباراتهم ويسمحون باستخدام المنشورات المغلقة. لكن بشكل عام ، لا تزال الفكرة رائعة ، لذا فإن  Zoomerang لها الحق في الوجود في هواتفنا الذكية.


تنزيل برنامج Zoomerang برنامج صنع مقاطع الفيديو القصيرة على نظام الاندرويد


ما يميز Zoomerang على Android:

  •  أضف تأثيرات في الوقت الفعلي باستخدام الكاميرات القياسية وكاميرات الصور الشخصية
  •  أكبر مجموعة من أنواع الموسيقى المختلفة لجميع المناسبات
  •  وخوارزمية مطورة خصيصا لاختياره
  •  زر وظيفي واحد وخيالك
  • إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والمشتركين مباشرة من التطبيق

يبقى فقط لاختبار كلماتنا في الممارسة. نحن على يقين من أن التطبيق ، الذي فاز بالفعل بقلوب عدد كبير من المستخدمين ، سيصل إليك. بعد كل شيء ، ربما تكون أسهل أداة لإنشاء فيديو مذهل في المنزل بدون مساعدين محترفين في النشر. نوصي أيضًا Zoomerang لمدوني الفيديو المبتدئين. ومع ذلك ، يستخدم المؤلفون المشهورون Zoomerang كثيرًا. فقط ابدأ الآن - ليس عليك حتى تسجيل الدخول لإنشاء مقطع فيديو. من المستخدم ، لا يلزم سوى فكرة ، وسيتم تنفيذ الباقي بواسطة تطبيق ذكي.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-