تحميل تطبيق فافو تيفي مع كود تفعيل جديد 2022 vavoo tv apk new bundle

تحميل تطبيق فافو تيفي مع كود تفعيل جديد 2021 vavoo tv apk new bundle


 إذا كنت هنا فأنت تبحث عن تطبيق يعرض مجموعة من القنوات الفضائية بما في ذلك القنوات الرياضية مثل قنوات bein sport وقنوات الأفلام مثل أفلام Netflix.


هذا ما سنقدمه لكم اليوم في هذا المقال وهو تطبيق مميز يحتوي على أكثر من 4000 قناة فضائية مختلفة وهو تطبيق Vavoo 2022 هذا التطبيق الألماني المميز والذي يحتوي على مجموعة من الميزات ، مما جعلها وقت التحدث لمدة ساعة ، متفوقة بذلك على جميع تطبيقات البث التلفزيوني عبر الأقمار الصناعية.


التطبيق متاح مجانًا، على Google Play، لأجهزة Android، ولكن لمدة سبعة أيام فقط، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيل تطبيق vavoo pro لنظام Android، عن طريق الحصول على رمز التفعيل لـ VAVOO 2022، للاستفادة من هذا التطبيق، اتبع الشرح أدناه.

واليوم جئنا لكم من خلال هذا الموضوع بكود سورس جديد، وما نعنيه بكلمة سورس، هو بوضع رابط خاص أو مصدر خاص لعرض القنوات الخاصة بهذا المصدر في تطبيق VaVoo، فمن خلال هذا الكود سيكون بإمكانكم الحصول على العديد من القنوات العالمية المميزة والتي تتمتع بجودة عالية في البث، وتقريبًا للكثير من قنوات العالم ومنها القنوات العربية وكذلك قنوات الرياضة الأكثر شهرة وهي قنوات Bein Sports.

تحميل تطبيق فافو تيفي مع كود تفعيل جديد 2021 vavoo tv apk new bundle


طريقة تحميل و تفعيل تطبيق فافو تيفي مع السورس الجديد vavoo apk

بعد تحميل تطبيق vavoo من الرابط الموضوع لك اسفل المقال و تثبيته على هاتفك الاندرويد نضغط عليه لنفتحه اول مرة سيفتح معك و سيظهر معك مستطيل احمر مكتوب فية vavoo tv سوف نمسح تلك الكتابة و نكتب مكانها السورس او كود التفعيل و يجب ان يكتب الكود كما هو اي خطا في الكتابة لن يشتغل معك التطبيق 
بعد كتابة السورس تضغط على ok و سيبدا في تحميل البيانات بعد بضع دقائق وستظهر معك قوائم القنوات و مبروك عليك الاستمتاع بمشاهدة قنواتك المفضلة 

تحميل تطبيق فافو تيفي مع كود تفعيل جديد 2021 vavoo tv apk new bundle




روابط التحميل 





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-