تنزيل EasyShare – Ultrafast File Transfer برنامج مشاركة الملفات السريع للاندرويد

EasyShare - نقل ملفات فائق السرعة ، مجاني وبدون إعلانات v5.2.10.6_Lite - مشاركة ملفات Android وتطبيق النقل السريع



يقوم مستخدمو أجهزة Android الذكية بتخزين مجموعة متنوعة من الملفات في ذاكرة هواتفهم الذكية. في بعض الأحيان تكون بعض هذه الملفات عامة وقد نرغب في إرسالها إلى أصدقائنا. 

هناك عدة طرق مختلفة لإرسال الملفات ومشاركتها بواسطة نظام التشغيل Android ، ولكل منها مزاياها الخاصة. تم إجراء العديد من التحسينات في هذا المجال منذ إجراء الهواتف المحمولة الأولى ، ولكن أحد أفضل هذه التحسينات كان إضافة Bluetooth إلى الهواتف المحمولة. 

باستخدام البلوتوث ، يمكنك مشاركة ملفاتك مع الأصدقاء الآخرين! لكن إحدى المشكلات التي يجب أن نذكرها هي السرعة البطيئة لنقل البيانات عبر البلوتوث. 

اليوم ، حل استخدام اتصالات Wi-Fi محل البلوتوث ويساعدنا على إرسال ملفاتنا المفضلة إلى أصدقائنا بسرعة وأمان.EasyShare - نقل ملفات فائق السرعة ومجاني وبدون إعلانات هو تطبيق سريع لمشاركة الملفات ونقلها تم تطويره بواسطة شركة Vivo Communication Technology Co. Ltd تم تطويرها ونشرها على Google Play. 

هذا البرنامج هو بالتأكيد حل رائع لمشاركة ملفاتك مع أصدقائك. تعتمد طريقة المشاركة التي يستخدمها هذا البرنامج على اتصالات Wi-Fi وتتميز بسرعة عالية ومرغوبة. 

إذا أردنا أن نقدم لك نظرة عامة على سرعة نقل الملفات من خلال بدء التشغيل أعلاه ، فيمكننا القول أنه بعد الاتصال بالجهاز ، سيتمكن الشخص الذي تريده من إرسال المعلومات أو تلقيها بسرعة 40 ميجابايت في الثانية ؛ مما يتيح لك إرسال ملفات متعددة الجيجابايت في بضع ثوانٍ فقط. ميزة أخرى لـ EasyShare هي دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات ، ولن تكون هناك قيود. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الفريد والانضمام إلينا لاستلامه.


تنزيل EasyShare – Ultrafast File Transfer  برنامج مشاركة الملفات السريع للاندرويد


EasyShare – Ultrafast File Transfer قم بمشاركة أي شيء من الأشياء المخزنة على هاتفك الذكي


EasyShare - Ultrafast File Transfer هي أداة شاملة للغاية تتيح لك مشاركة واستقبال الملفات والتطبيقات على هاتفك الذكي أو أي جهاز أندرويد. إنها أسهل طريقة لإرسال ما تريد ، بدون قيود على الحجم أو مشاكل التوافق. إذا كان لديك ملف تريد إرساله أو تريد مشاركته ، فهذا التطبيق هو ما تحتاجه.


أحد أهم الأشياء في هذه الأداة هو أنه عندما تفتحها فإنها تتيح لك معاينة قائمة كاملة بكل المحتويات الموجودة على هاتفك ، مقسمة حسب الفئات. لذلك ستظهر النافذة الأولى جميع الألعاب والتطبيقات التي قمت بتثبيتها ، متبوعة بمقاطع الفيديو والصور ومقاطع الموسيقى والملفات الأخرى.


لبدء نقل الملفات ، كل ما عليك فعله هو تحديد ما تريد إرساله إلى الجهاز الآخر. من بين المزايا هنا ، ستتمكن من معرفة المساحة التي ستشغلها هذه المحتويات على جهازك قبل إرسالها. لإكمال العملية ، سيحتاج الطرف الآخر إلى فتح EasyShare - Ultrafast File Transfer عند فتحه.


تتمثل إحدى مزايا EasyShare - Ultrafast File Transfer في أنها تتيح لك أيضًا إرسال الملفات واستلامها عبر البلوتوث أو مسح رمز الاستجابة السريعة الذي تنشئه هذه الأداة تلقائيًا في كل مرة تقوم فيها بإعداد المحتوى لها. لترسل. كل ما عليك فعله هنا هو عرض الرمز على الشخص الآخر أو النقر فوق الزر Scan على شاشتك. شارك واستقبل الألعاب والمستندات والصور ومقاطع الفيديو وكل المحتوى الذي تريده بأكثر طريقة مريحة ممكنة مع هذا التطبيق.

 ميزات  تطبيق EasyShare - نقل ملفات فائق السرعة ، مجاني وبدون إعلانات Android:


  • شارك ملفاتك بسرعة مع أصدقائك بدون تكلفة
  • سرعة مشاركة عالية جدًا تبلغ 40 ميجا بايت
  • شارك واستقبل الملفات في أي وقت وفي أي مكان
  • يدعم جميع هواتف Android الذكية
  • يدعم أنواعًا مختلفة من تنسيقات الملفات دون أي قيود
  • نظام متعدد المنصات الفائق لدعم مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل
  • لم تكن هناك قيود على حجم الملفات


التغييرات في الإصدار 5.2.10.6

  • واجهة مستخدم محسّنة لتجربة نقل ملفات أفضل.
  • بعض الإصلاحات ذات الصلة



روابط التحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-