تنزيل تطبيق English for Beginners - VOA Learning English تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين لنظام الاندرويد

اللغة الإنجليزية للمبتدئين - VOA Learning English v1.2.1 - تطبيق اللغة الإنجليزية للمبتدئين لنظام Android



اللغة الإنجليزية للمبتدئين - VOA Learning English-English for Beginners هو تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ، تم تطويره بواسطة YOBIMI GROUP ونشره على Google Play. نتائج تعلم اللغة الإنجليزية عندما تكون مستمرًا ، جنبًا إلى جنب مع التدريب ، قم بمراجعة تعلمك بشكل مستمر.

 نظرًا للانتشار الواسع النطاق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، فلا شك أن إحدى أفضل الطرق لتعلم اللغة الإنجليزية اليوم هي استخدام البرامج. كمدرس ، تكون البرامج دائمًا وفي كل مكان بها المتحمسون وتساعدنا على زيادة قدرتنا على تعلم اللغة الإنجليزية.

 نظرًا لهذه المشكلة ، تعد الدقة في اختيار التطبيق المناسب إحدى المشكلات الرئيسية المحتملة. برنامج اللغة الإنجليزية للمبتدئين - VOA Learning English هي واحدة من أفضل الشركات الناشئة في Android Market لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

 تقوم English for Beginners، التي تتكون من 52 درسًا مختلفًا ، بتعليم اللغة الإنجليزية من الألف إلى الياء وتساعدك على الاستعداد لدروس أكثر صعوبة. واحدة من أهم الميزات المتاحة هي المجموعة الواسعة من الكلمات التي يتم تدريسها للمهتمين.

 يتم عرض هذه الكلمات مع معاني وشروحات كاملة ، ولفهمها بشكل أفضل ، يمكنك أيضًا تشغيل نطقها الصوتي. هناك العديد من الطرق المستخدمة للتعلم من خلال هذا التطبيق الذكي ، ومن بينها الألعاب. 

تساعد الألعاب في تحضير كلمات أو جمل جاهزة في ذاكرتنا طويلة المدى حتى نتمكن من تذكرها دون أي مشاكل ، حتى بعد سنوات. تساعدك مقاطع الفيديو التعليمية على فهم النطق وزيادة التعلم.

 يتم تحديث جميع الدورات التدريبية في هذا البرنامج تلقائيًا ، ومن خلال تلقي الدورات المتاحة ، ستتمكن من تشغيلها دون اتصال بالإنترنت تمامًا. واحدة من أهم الميزات المتاحة هي المجموعة الواسعة من الكلمات التي يتم تدريسها للمهتمين. يتم عرض هذه الكلمات مع معاني وشروحات كاملة ، ولفهمها بشكل أفضل ، يمكنك أيضًا تشغيل نطقها الصوتي.

هذا هو التطبيق المجاني لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية من برنامج تعلم اللغة الإنجليزية VOA. قام المدرسون الأمريكيون بتصميم الدورات التدريبية للمتعلمين ، واستمروا في 52 درسًا.



تنزيل تطبيق English for Beginners - VOA Learning English تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين لنظام الاندرويد


★ كل أسبوع ، سيكون التطبيق درسًا جديدًا مع مقطع فيديو يعرض حياة الشباب الأمريكي مع مواقف مرح. يتضمن الدرس تعليمات في التحدث والمفردات ومناسبة للمبتدئين في اللغة الإنجليزية.


★ تعلم اللغة الإنجليزية مع VOA تعلم اللغة الإنجليزية ، فأنت بالتأكيد تفهم كيفية استخدام المفردات ، العبارة لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية مع مواقف حقيقية.



 ميزات  اللغة الإنجليزية للمبتدئين - تطبيق VOA Learning English Android:


  1. أفضل تطبيق متاح للطلاب المبتدئين لتعلم اللغة الإنجليزية
  2. دروس خاصة بأساليب مختلفة مثل الألعاب الترفيهية
  3. أكثر من 52 درسًا مختلفًا لتعليم أساسيات اللغة الإنجليزية
  4. تقديم معاني الكلمات وشرحها الخاص مع نطق الصوت
  5. تحديثات تلقائية بالكامل للوصول إلى أحدث الدروس
  6. اختبارات مختلفة لتقييمك أعزائي
  7. القدرة على الوصول إلى البرامج التعليمية دون اتصال بالإنترنت تمامًا




التغييرات في الإصدار 1.2.1

  • الاستماع إلى مقاطع الفيديو الإنجليزية مع النص
  • تدرب على التحدث: سجل / استمع إلى صوتك وقارن مع المتحدث الأصلي
  • تعلم كلمات ومفردات جديدة
  • العب لعبة اللغة الإنجليزية
  • التنزيل والاستخدام في وضع عدم الاتصال



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-