تنزيل تطبيق Headspace برنامج اندرويد للتأمل و الاسترخاء

Headspace: Meditation & Mindfulness v4.28.0 - تطبيق Android للتأمل وراحة البال
، الإصدار الأصلي من البرنامج مع أكثر من 10000000 عملية تنزيل من Google Play


يحاول الأشخاص المختلفون طرقًا مختلفة خلال اليوم لتحقيق راحة البال ، وهذه الأساليب خاصة بكل شخص. لكن بعض الناس ليس لديهم الوقت للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو الذهاب إلى أماكن ترفيهية ولا يعرفون كيفية تهدئة عقولهم والتركيز على أنشطتهم.

 واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام تطبيقات التأمل  ، والتي تتيح للمستخدمين الاسترخاء في فترة زمنية قصيرة واكتساب تجربة جديدة في عالم فوضوي.

 Headspace: Meditation & Mindfulness FULL هو برنامج خاص وشائع في نفس الوقت في مجال التأمل وراحة البال لأجهزة Android .تم تطويره ونشره بواسطة Headspace، Inc. 

يتيح هذا البرنامج متعدد الاستخدامات الذي يدعم عدة مراحل للمستخدمين استعادة راحة البال على مدار عدة أيام وجعلها أقوى بشكل ملحوظ. تم إنشاء نظام التعليم الأساسي المستخدم في HeadSpace من 10 مراحل مختلفة في أوقات بث مختلفة ، والتي يجب الاستماع إليها بعناية ويجب إفراغ عقلك من أي أحداث. 

يتم تخزين جميع أنشطة المستخدم في بيئة البرنامج ويتم توفير إحصائيات دقيقة لمقدار التأمل العقلي. بعد اجتياز الخطوات العشر الأولى ، يتم استهداف جميع التدريبات المتاحة ويمكنك تحقيق أقصى استفادة منها وفقًا لاحتياجاتك. لا تفوت هذا التطبيق الرائع  لتحقيق راحة البال.

تنزيل تطبيق Headspace  برنامج اندرويد للتأمل و الاسترخاء


التغييرات في الإصدار 4.28.0

يتميز الإصدار الأخير بمظهر جديد تمامًا لـ Headspace. أصبح الآن أسهل من أي وقت مضى أن تبدأ رحلة اليقظة الشخصية واستكشاف التطبيق واكتشاف كل ما تقدمه Headspace. المزيد من الميزات والمزيد من المحتوى والمزيد من التجارب قريبًا.


روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-