قم بتنزيل PDF to Image Converter free أداة احترافية لتحويل PDF إلى صورة لنظام الاندرويد

PDF to Image Converter free v1.8 - تطبيق احترافي لتحويل PDF إلى صورة لنظام Android



تحويل ملفات PDF إلى صورة مجانًا PDF to Image Converter free هو تطبيق احترافي لتحويل ملفات PDF إلى صور ، تم تطويره بواسطة أدوات Android ونشره على Google Play.

 تعد أدوات التطبيق جزءًا لا يتجزأ من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ؛ في بعض الأحيان تبدأ الشركات الصغيرة التي تلبي مجموعة من احتياجات المستخدم بإيماءة واحدة. كما ذكرنا ، يمكن أن تكون هذه الأدوات فعالة بشكل خاص في مجموعة متنوعة من المواقف. 

بطريقة ما ، إذا كنت بحاجة إلى ميزة معينة ، فإن الأداة تتجاوزها وتقدمها بطريقة تجعل هاتفك يديرها بإيماءة واحدة. ومع ذلك ، فقد حاولنا تزويدك بأفضل هذه التطبيقات. يعد برنامج PDF to Image Converter المجاني حلاً مناسبًا لتحويل ملفات PDF إلى صور. بطريقة ما ، إذا كان هاتفك الذكي غير قادر على تشغيل مثل هذه الملفات ، فإن بدء التشغيل هذا يمكن أن يساعدك في تلبية احتياجاتك. 

من ناحية أخرى ، يظهر مستخدم هذا البرنامج عندما تريد فقط مشاركة صفحات معينة من ملف pdf مع أصدقائك! ومع ذلك فهي بسيطة بقدر ما يمكن تخمينها ؛ تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للبرنامج أعلاه في القدرة على تحديد الصفحات لاستلامها كصور. كل ما عليك فعله هو تحديد الملف الذي نريده وترك كل شيء لهذه الشركة الناشئة الفريدة.

 من ناحية أخرى ، عند استلام المخرجات ، تكون جودة الصور عشوائية تمامًا. هذا يعني أنك ستتمكن من استقبال الصفحات على شكل صور ذات جودة خاصة. سرعة معالجة البيانات عالية جدًا ويتم تخزين الصور في الدليل الذي تريده في أقصر وقت ممكن. 


قم بتنزيل PDF to Image Converter free  أداة احترافية لتحويل PDF إلى صورة لنظام الاندرويد


تحميل برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد  ” PDF to JPG converter “


يمكن من خلال برنامج تحويل PDF إلى JPG للاندرويد فتح ملفات تحت صيغة PDF بالاعتماد على الصور تحت صيغة  JPG التي من السهل قراءتها، عند حدوث مشاكل في الملفات خاصة على الهواتف التي تعتمد على نظام تشغيل الأندرويد، أو ضرورة استخراج النصوص والصور من الملف واستعمالها خلال البحوث أو الأعمال التي يقوم بها العديد باستعمال الهاتف.


 ميزات  تطبيق PDF to Image Converter المجاني لنظام Android:


    • تحويل ملف من بي دي اف إلى JPEG
    • خيار لتحويل جميع الملفات أو تحديد صفحاتك المفضلة
    • عرض معاينات الصفحات قبل تنزيلها كصور
    • البحث بين ملفات PDF في الذاكرة
    • تحديد جودة الملفات الناتجة حسب احتياجاتك
    • واجهة مستخدم بسيطة جدًا وسهلة لتطبيق Android هذا

    روابط التحميل 



    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -