تحميل متصفح تور TOR BROWSER للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار 2021

 تحميل برنامج Tor Browser متصفح تور لفتح المواقع المحجوبة

يستخدم معظمنا الإنترنت بشكل يومي سواء للتصفح أو لعملنا ، وكثيرًا ما نواجه مشاكل أثناء عملية تصفح الإنترنت ، قد يعتقد البعض أن المشكلة تكمن في بطء الإنترنت أو في جهاز التوجيه ولكن المشكلة الأساسية قد يكون في نوع المتصفح الذي تستخدمه ، وأحيانًا مع استخدامك لمتصفح إنترنت جيد ، يمكنك التغلب على مشكلات سرعة الإنترنت المنخفضة وقد لا تواجه سبب بطء سرعة الاتصال بالإنترنت ، لأن المتصفح الجيد يمنحك تجربة أفضل بكثير للتصفح السهل ، وهذا ما يميز متصفح Tor الرائع عن الآخر والذي أثبت فعاليته في السنوات الأخيرة كأحد أفضل المتصفحات التي توفر للمستخدم تجربة تصفح ممتعة وسريعة.


متصفح Tor باللغة الإنجليزية هو البرنامج او المتصفح الذي يوفر خدمة لتجاوز الرقابة على الإنترنت وحماية خصوصية المستخدمين من خلال إخفاء هويتهم وإخفاء المواقع التي يتصلون بها أثناء تصفح الإنترنت.

تحميل متصفح تور TOR BROWSER للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار


متصفح Tor هو مشروع مفتوح المصدر يهدف إلى تزويد المستخدمين بحرية استخدام الإنترنت وحماية خصوصيتهم. بفضل قوته في العديد من المجالات ، برز متصفح Tor كواحد من البرامج الرائدة من حيث حماية خصوصية الإنترنت وتجاوز الرقابة ، مما يجعله متخلفًا عن المتصفحات الأخرى.


هذا التطبيق المميز متاح على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android و Apple iOS ، كما أنه متاح على أجهزة الكمبيوتر بجميع أنظمة التشغيل.

نبذة عن متصفح Tor Browser 2021 لسطح المكتب و Android و iPhone

  • يعد Tor Browser 2021 أحد أفضل محركات تصفح الإنترنت التي تسمح للمستخدم بتصفح مواقع الويب المختلفة بشكل مجهول وخاصة من أجل الحفاظ على بيانات المستخدم آمنة.
  • منذ إطلاقه من قبل الشركة المصنعة ، حاز متصفح Tor على استحسان المستخدمين من بين رواد الإنترنت وتصفح المواقع المختلفة ، كما حصل على العديد من الجوائز لتميزه على مستوى العالم.
  • كان الهدف الأول من إنشاء شبكة Tor Browser الشهيرة هو التمكن من تصفح الشبكات والمواقع المختلفة بشكل خاص دون الكشف عن الهوية الشخصية الحقيقية للمستخدم لحماية بياناته.
  • يتيح متصفح Tor للمستخدم تشفير بيانات الاتصال الخاصة به وشبكة الإنترنت التي يتصلون بها وإخفائها أثناء التصفح ، وبالتالي حماية هذه البيانات من التجسس والقرصنة من قبل مزودي الخدمة.
  • لا يتصل متصفح Tor باللغتين العربية والإنجليزية مباشرة بالإنترنت ، بل يتصل بشبكة متصفح خاصة تحتوي على العديد من الرموز والبرامج افتراضيًا من أجل الحفاظ على بيانات المستخدم آمنة بعيدًا عن أي تطفل أو هجوم.
  • هذه الشبكات السرية التي يتصل بها متصفح Tor ، إلى جانب الاتصال المباشر بالإنترنت ، تسمح للمستخدم بتصفح مواقع الإنترنت المختلفة دون إظهار هويته حتى لا يتم سرقة بياناتهم من قبل لصوص الإنترنت.
  • متصفح Tor مشابه جدًا لمحركات التصفح الأخرى المشهورة عالميًا مثل Firefox و Google Chrome وغيرهما ، لكن الاختلاف هو أن Tor لا يتصل مباشرة بالإنترنت مثل المتصفحات الأخرى ، بل بشبكة Tor.

ميزات متصفح Tor 2021 لفتح المواقع المحجوبة


  1. يختلف متصفح Tor عن غيره من محركات التصفح المشهورة عالميًا لأن متصفح Tor به العديد من الميزات التي تجعله أيضًا منافسًا جادًا في عالم التصفح السريع والسهل وإخفاء الهوية.
  2. من أهم مميزات متصفح Tor لسطح المكتب و Android و iPhone أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم أو اشتراك ، ويستغرق بعض الوقت لتنزيله وتثبيته.خطوات بسيطة وسهلة ، حيث شرح وشرح بالتفصيل مقدما.
  3. يتمتع المتصفح بواجهة رائعة ومميزة ، كما أنه يسمح للمستخدم بتغيير مظهره واختيار الواجهة التي يريدها من بين عدد كبير من الصور والخلفيات التي يوفرها المتصفح مجانًا لمستخدميه.
  4. تحتوي الواجهة الرئيسية لمتصفح Tor أيضًا على العديد من الأدوات الرائعة التي تجعل تصفح الإنترنت تجربة ممتعة وممتعة وسريعة دون الشعور بالملل أو المعاناة من بطء سرعة الإنترنت.
  5. على الرغم من الرموز والوصلات المتداخلة على شبكة Tor ، إلا أنها توفر سرعة تصفح رائعة يمكنها التغلب على مشكلة سرعات اتصال الإنترنت البطيئة بحيث لا تشعر بالسرعة.
  6. يتميز متصفح Tor بمحاولته جعل عملية تصفح الإنترنت أسهل لمستخدميه وفهم احتياجاتهم ، لذلك عندما تتصفح موقعًا بشكل متكرر ، يضع المتصفح رمزًا خاصًا أو اختصارًا لذلك الموقع على الواجهة الرئيسية. متصفح لتتمكن من الوصول إليه في كل مرة.
  7. تتنوع مستويات الحماية لجهات الاتصال والبيانات الشخصية على شبكة Tor ويسمح متصفح Tor للمستخدم باختيار وتعيين مستوى الحماية المناسب لهم ضد أي محاولة للتجسس على بياناتهم.
  8. يتيح متصفح Tor للمستخدمين حفظ مواقعهم المفضلة في قوائم خاصة وفتح أكثر من موقع في نافذة واحدة ، لذلك لا يجهد متصفح Tor موارد الجهاز.
  9. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك حفظ المواقع التي ترغب في زيارتها لاحقًا في شكل اختصارات على واجهة المتصفح الرئيسية بحيث يمكنك الوصول إليها بنقرة واحدة فقط في كل مرة ، مما يجعل عملية التصفح أسهل وأكثر. ممتع.
  10. لا يحمي متصفح Tor بياناتك وخصوصية اتصالك بالإنترنت فحسب ، بل يحذرك أيضًا من مواقع الويب الخطيرة والمزعجة ويمنعك من الوصول إليها حتى لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك مصابًا بأي فيروسات أو برامج ضارة.
  11. يدعم متصفح Tor العديد من محركات البحث الشهيرة على شبكة الإنترنت ، وبعض أشهر محركات البحث في العالم: Google و Yahoo وغيرها الكثير ، ويمكن فتحها جميعًا والبحث فيها من خلال متصفح Tor.
  12. متصفح Tor متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Microsoft Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Windows Vista و Windows XP.



google-playkhamsatmostaqltradent