تنزيل تطبيق Zello PTT Walkie Talkie تطبيق التواصل الفوري والمباشر بجودة صوت عالية للاندرويد

Zello PTT Walkie Talkie v4.105.3  - تطبيق Walkie Talkie مع العديد من الميزات لنظام Android ،  الإصدار الأصلي والرسمي للبرنامج مع 50000000 تنزيل على Google Play  


نحن جميعًا على دراية بأجهزة الاتصال اللاسلكي. جهاز إرسال / إرسال لاسلكي غالبًا ما نفكر فيه على أنه أفلام بوليسية أو ألعاب أطفال. جهاز walkie talkie هو جهاز لاسلكي محمول ينقل موجات الراديو في اتجاهين. 

يحتوي جهاز walkie talkie اللاسلكي على العديد من التطبيقات في مواقف وأماكن مختلفة. في الماضي ، كانت هذه الأجهزة تُصنع بأحجام كبيرة جدًا ، ولكن الآن تم تقليل حجمها إلى حجم الهاتف الخلوي العادي. 

إن فكرة الدردشة الصوتية السريعة مع أشخاص ومجموعات مختلفة جعلت Walkie Talkie لا يزال شائعًا بين المستخدمين. الآن بعد أن أصبحت الأجهزة الذكية المحمولة قادرة على فعل أي شيء ، فلماذا لا تستخدمها كأجهزة اتصال لاسلكي. 

Zello PTT اسلكية تخاطبهو عنوان تطبيق walkie-talkie الخاص بنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Zello Inc. ونشره مجانًا على Google Play

Zello هو تطبيق مراسلة متطور مع جهاز اتصال لاسلكي في صميمه. يدعم هذا البرنامج أيضًا سماعات رأس Bluetooth مع توفير جودة صوت. مع ما يصل إلى 6000 مستخدم في نفس الوقت ، يمكنك الدردشة على القنوات الخاصة أو العامة. 

يعمل هذا البرنامج في الخلفية ، لذلك لن تفوتك أي جهة اتصال. هذه ليست كل ميزات Zello ، التطبيق القادم يأتي مع خدمة الرسائل القصيرة ودعم لـ Apple Watch و Android smartwatches. يجب أن يضاف إلى هذه التكامل مع دليل الهاتف. نتيجة لذلك ، سيكون من الممكن التحدث إلى أي شخص قام بتثبيت التطبيق. 

إذا رغبت في ذلك ، يمكن مشاركة معلومات الاتصال مع رمز الاستجابة السريعة المدمج.

تنزيل تطبيق  Zello PTT Walkie Talkie  تطبيق التواصل الفوري والمباشر بجودة صوت عالية للاندرويد


 ميزات  تطبيق Zello PTT Walkie Talkie لنظام Android :


  • دفق فوري ، ‌ بصوت عالي الجودة
  • القدرة على عرض توافر جهات الاتصال وعرض حالات النص
  • القدرة على الدردشة بشكل خاص وعام مع 6000 مستخدم
  • يدعم تقنية Bluetooth غير اليدوية
  • دعم Android Wear
  • لديه تاريخ من المحادثات السابقة
  • لديه تنبيهات المكالمات ودفع الإخطارات
  • القدرة على العمل على شبكات Wi-Fi و 2G و 3G و 4G


تحميل برنامج لاسلكي Walkie-talkie apk بدون نت للاندرويد

التغييرات في الإصدار 4.105.3

في هذا الإصدار ، قمنا بتحسين الوظائف عند إرسال رسائل إلى جهات اتصال غير متصلة بالإنترنت ، وحلنا خطأ يؤثر على Telo TE390 ، وأصلحنا العديد من المشكلات الثانوية الأخرى.



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-