تحميل برنامج لاسلكي Walkie-talkie apk بدون نت للاندرويد

تحميل برنامج لاسلكي Walkie-talkie apk بدون نت للاندرويد


 برنامج لاسلكي Walkie-talkie apk بدون نت إذا كنت تريد جهاز اتصال لاسلكي للاتصال لاسلكيًا بالأشخاص القريبين منك. والتي لها مجموعة من المزايا من بينها عدم الحاجة إلى شريحة للتحدث، والأخرى لا تحتوي على سلك إلا من خلال موجات التردد. من خلال الجهاز ستتمكن من نقل صوتك للطرف الآخر بنفس الموجة.

تحميل برنامج لاسلكي Walkie-talkie apk بدون نت للاندرويد


إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز اتصال لاسلكي متوفر حاليًا يتميز بمدى طويل ، فأنت في المكان الصحيح! يحول هذا التطبيق هاتفك الذكي إلى جهاز اتصال لاسلكي حتى تتمكن من التواصل مع أصدقائك دون الحاجة إلى امتلاك جهاز مادي. سيحول هذا التطبيق هاتفك الذكي إلى جهاز اتصال لاسلكي يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقائك وعائلتك كما لو كان لديك جهاز اتصال لاسلكي حقيقي.

walkie talkie communication

أول شيء عليك القيام به لاستخدام هذه الأداة هو تثبيتها على الهواتف الذكية التي تريد التواصل معها. بمجرد تثبيت Walkie-talkie، يمكنك ضبط التردد الذي تريد التواصل معه. لذا يمكنك التحدث مع الجميع في وقت واحد أو إنشاء مجموعات مختلفة. يمكنك أيضًا اختيار التردد باستخدام الأزرار الموجودة في منتصف التطبيق.

بمجرد تعيين التردد ، ستتمكن من التواصل مع الآخرين بالنقر فوق الزر الموجود في الأسفل. انقر مع الاستمرار لإرسال الرسائل، ثم ارفع يدك لسماع ردود أصدقائك. يحتوي جهاز الاتصال اللاسلكي على واجهة تشبه جهاز اتصال لاسلكي تقليدي، ويمكنك تغيير اللون. اختر من بين أنواع مختلفة من الألوان، ثم استمتع باستخدام Walkie-talkie apk للتحدث مع أصدقائك

للتحدث إلى أصدقائك باستخدام هذا التطبيق ، يجب أن تترك هذه الأداة مفتوحة وتأكد من بقائك على نفس التردد. وإذا كنت تريد التواصل مع شخص آخر، فسيتعين عليك تغيير التردد يدويًا.


يتيح لك تطبيق walkie-talkie برنامج التقاط موجات اللاسلكي للاندرويد  التواصل بسرعة وسهولة مع أصدقائك. مثل جهاز اتصال لاسلكي حقيقي، فقط ضع نفسك في نفس التردد، واضغط للتحدث، وقد انتهيت. يسمح لك بتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها إلى أحبائك ولكن أيضًا في القنوات العامة.


 تنزيل تطبيق  Zello PTT Walkie Talkie  تطبيق التواصل الفوري والمباشر بجودة صوت عالية للاندرويد


ميزات برنامج لاسلكي Walkie-talkie apk بدون نت للاندرويد

  • يوفر جودة عالية لنقل الصوت دون اتصال بالإنترنت بين جهازين.
  • يوفر جودة عالية للتسجيل في وضع عدم الاتصال.
  • مفتاح واحد لبدء المكالمة.
  • بث مباشر مع خدمة صوتية عالية الجودة.
  • يمكنك تخصيص اسم قناة جهاز الاتصال اللاسلكي.
  • قناة عامة بعدد غير محدود من المشتركين.
  • دردشة صوتية بين الناس على نفس القناة.
  • يمكنك تصفح قائمة القنوات.
  • يتم توفير نقل الصوت في اتجاهين بواسطة أجهزة راديو غير متصلة بالإنترنت.
  • يوفر وظيفة اضغط لتتحدث (PTT) للاتصال دون اتصال بالإنترنت.
  • إنه يعمل دون اتصال بالإنترنت ولا يستهلك أي موارد للجهاز.
  • يتيح وضع عدم الاتصال للجهاز الاتصال بأجهزة متعددة في نفس الوقت.

الخوادم في تطبيق Walkie Talkie

يحتوي Walkie-talkie على مجموعة ضخمة من الخوادم التي تسمح للآخرين بالتواصل مع بعضهم البعض بنفس اللغة. لذا، إذا كنت ترغب في التواصل باللغة العربية مع أشخاص آخرين، يمكنك الوصول إلى خادم اللغة العربية ثم بدء الدردشة، لأن هذا الخادم يفهم جميع المتحدثين باللغة العربية. 
ستجد أيضًا خادمًا للغة الألمانية يمكنك من خلاله الدردشة مع الأشخاص الذين يتحدثون الألمانية، وهناك أيضًا اللغات الإسبانية والإنجليزية والإيطالية والبولندية والهولندية والفرنسية والبرتغالية والإندونيسية وغيرها من اللغات. 



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-