تحميل تطبيق ( CapCut (Viamaker لتعديل الفيديو على أنظمة الأندرويد‏

 CapCut  طريقة سهلة لتعديل الفيديوهات وإضافة المؤثرات الخاصة


( CapCut (Viamaker هو تطبيق به ميزات تحرير فيديو كاملة لنظام Android ، وبفضله يمكنك تعديل ومراجعة إبداعاتك بطريقة سهلة للغاية. يتيح لك هذا التطبيق إضافة مقاطع فيديو وتقسيمها وضبط الجودة وإضافة مقاطع موسيقية وملصقات وما إلى ذلك.


يأتي CapCut مع القدرة على تحرير مقاطع الفيديو من خلال تقنية الجدول الزمني ، حيث يمكنك إضافة عناصر مختلفة على مستويات مختلفة لتسهيل عملية التحرير والاستمتاع بامتيازات التطبيق. وهذا ليس كل شيء ، ولكن ستتمكن أيضًا من اختيار أي جزء من المقطع لضبطه وفقًا لذوقك واحتياجاتك.

تحميل تطبيق ( CapCut (Viamaker لتعديل الفيديو على أنظمة الأندرويد‏


ويحتوي تطبيق CapCut على مكتبة كبيرة من الأغاني ومقاطع الصوت التي يمكنك إضافتها إلى شريط الفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى الكثير من الملصقات والخطوط لإضافة الترفيه إلى إبداعاتك. بمجرد اكتمال عملية التحرير ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "تصدير" لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل TikTok. لذلك ، بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو جميلة عالية الجودة في أي وقت من الأوقات.


CapCut هو تطبيق يوفر جميع الميزات اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى برامج معقدة. لذلك ، يمكنك الحصول على مقاطع فيديو جذابة مع الكثير من المرشحات المضحكة والملصقات الافتراضية وعناصر أخرى مثيرة للاهتمام حقًا.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-