تنزيل EWA: Learn English Spanish Language تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية لنظام الاندرويد

EWA: تعلم اللغة الإنجليزية  v5.9.2  - تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية بطريقة جديدة 

الإسبانية والإنجليزية هما اللغتان الأكثر انتشارًا في العالم ويتحدثهما المليارات من الناس. لهذا السبب يتطلع الكثير من الناس إلى التعلم. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فلا يجب أن يفوتك البرنامج الذي نقدمه في خدمتك اليوم

. EWA: تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية لنظام الاندرويد هو تطبيق رائع وكامل لتعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة Lithium Lab Pte Ltd وتم نشره مجانًا على Google Play.

 تتضمن طريقة التدريب الفريدة للتطبيق دورات عبر الإنترنت قائمة على الموضوعات لتحسين القواعد ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو لتحسين مهارات التحدث والقراءة والكتب الصوتية الأكثر مبيعًا لزيادة المفردات.

 تنقسم الدورات إلى عدة فئات بناءً على مستواك: مبتدئ ، ماهر ، متعلم متقدم ، متعلم سياحي ، اللغة الإنجليزية للأعمال والقواعد. بناءً على احتياجاتك ، يمكنك اختيار أي من هذه الدورات والمضي قدمًا في البرنامج.

 سيتم إضافة دورات جديدة إلى البرنامج بمرور الوقت. تقدم مكتبة EWAs أكثر من 1000 كتاب باللغتين الإنجليزية والإسبانية. يمكنك اختيار أي مستوى (من المبتدئين إلى المتقدمين) ثم تحديد النوع الذي تهتم به والبدء في القراءة والتعلم.

 أينما تشعر أنك لا تعرف معنى كلمة ما ، يمكنك رؤية معناها بلمسة واحدة فقط. إذا كانت مشكلتك الرئيسية تتعلق بنطق اللغة ، فيمكنك استخدام مكتبة الكتب الصوتية الخاصة بالبرنامج لتحسين الاستماع والنطق. 

ما عليك سوى خمس دقائق في اليوم لتعلم كلمات جديدة في هذا البرنامج. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 40000 بطاقة تعليمية وتوسيع مفرداتك كل يوم. يدعم البرنامج أيضًا تقنية التكرار على فترات ، وهذا سيمنع الكلمات المنسية من النسيان.


تنزيل EWA: Learn English Spanish Language  تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية والإسبانية لنظام الاندرويد


تنزيل تطبيق EWA تعلم اللغة الإنجليزية APK

هل ترغب بتعلم لغة جديدة؟ إذن فلتستعمل تطبيق EWA: Learn English & Spanish Language لتطور مهاراتك اللغوية. حيث يمكنك هذا التطبيق من التعلم مجانا وباستعمال هاتفك الاندرويد فقط. لتبدأ باستعماله يكفي أن تختار لغتك الأم، ثم اللغة التي ترغب بتعلمها ومستواك بها. حيث يمكنك أن تحدد ما إن كنت بمستوى مبتدئ بهذه اللغة، أو متوسطا، أو متقدما.


وبخلاف تطبيقات أخرى مشابهة، فتطبيق EWA: Learn English & Spanish Language يضع رهن إشارتك عددا من الأدوات التعليمية. حيث يمكنك من استعمال التمارين التقليدية المعروفة لتتعلم تدريجيا إنطلاقا من الكلمات إلى الجمل وهكذا دواليك. كما يمكنك أن تستفيد من الفيديوهات التي يوفرها التطبيق، والتي تساعدك على تعلم النطق بشكل أفضل.

تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية EWA

هذا ليس كل شيء- حيث يمكنك هذا التطبيق كذلك من استكشاف تبويبات النصوص القرائية وألعاب الفيديو. حيث يمكنك تبويب القراءة من إيجاد كتب كاملة باللغة التي ترغب بتعلمها، كما سيكون بإمكانك الحصول على ترجمة كل الكلمات التي قد لاتعرفها بالنقر عليها فقط. أما تبويب ألعاب الفيديو فيمكنك ألعاب ألغاز بالكلمات وهي طريقة مسلية للتمكن من المفردات الجديدة وقواعد اللغة.


هكذا سيكون بإمكانك رفقة تطبيق EWA: Learn English & Spanish Language، أن تطور مهاراتك اللغوية من خلال مجموعة مندمجة من الأنشطة والتمارين. كما سيكون بإمكانك أن تطالع أهم الإبداعات الأدبية الكلاسيكية، وأن تستمتع بألعاب فيديو مسلية، وتختبر معارفك اللغوية من خلال تمارين وامتحانات هذا التطبيق.


 ميزات  تطبيق EWA: تعلم اللغة الإنجليزية واللغة الإسبانية على نظام Android :


  • من أفضل البرامج لتعلم الإسبانية والإنجليزية
  • استخدم الكتب النصية والمسموعة لتحسين مهاراتك في القراءة والاستماع
  • يحتوي على أكثر من 40000 بطاقة فلاش يمكنك إتقانها من خلال قضاء خمس دقائق في اليوم.
  • استخدم أسلوب التكرار الدوري لإبقاء الكلمات في الذاكرة لفترة أطول
  • القدرة على التحدث مع المشاهير
  • نظام الترجمة المضمنة
  • لديه دورات مختلفة لأغراض ومستويات مختلفة من التعلم


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-