تحميل تطبيق صانع الفيديو مع الصور والموسيقى للاندرويد اخر اصدار Photo video maker 2021

 يعد Photo Video Maker أحد أفضل وأقوى التطبيقات لإنشاء مقاطع فيديو ، وإنشاء أفلام ، وعرض شرائح على جهازك.

Photo Video Maker with Pictures and Music هي أداة قوية لإنشاء فيديو من الصور والموسيقى مع مكتبة صور متنوعة وفريدة من نوعها ، ومؤثرات صوتية ، وإطارات ...

Photo video maker with music هو بالضبط التطبيق الذي تحتاج إلى تنزيله على الفور ، وتحويل الصور التذكارية للمجموعة بأكملها إلى فيديو موسيقي حيوي وجذاب أو فيديو صور لمشاركته على الفور مع الأصدقاء والأقارب والعشاق خلال الأيام الخاصة.

إلى جانب ذلك ، يحتوي صانع الفيديو الموسيقي أيضًا على وظائف تحرير الفيديو: دمج الفيديو ، أداة قص الفيديو القوية ، تساعدك على قص أو الانضمام إلى مقطعين فيديو أو أكثر ببساطة وبسرعة.

قم بتنزيل صانع الفيديو بالصور والموسيقى الآن وكن خبيرًا في إنشاء أفلام بالصور والموسيقى


100٪ مجاني وبدون علامة مائية! جربه الآن!


الوظيفة الرئيسية لصانع الفيديو مع الصور والموسيقى:


* صانع صور فيديو:

- إنشاء مقاطع فيديو من الصور والموسيقى: اختر صورك المفضلة ، وخصص انتقالات التأثير ، وقم بتحرير الصور ، وأضف الموسيقى إلى المكتبة أو على الجهاز ، واختر الإطار الذي يناسب السمة بشكل أفضل عند إنشائك ، وأضف مقاطع فيديو تراكب تأثير الطبقة الحية

- حدد وقت الانتقال المناسب للصور

- أداة التحرير الاحترافية: يوفر محرر الصور مع محرر الموسيقى والفيديو أفضل الأدوات لتسهيل إنشاء مقاطع فيديو من الصور والموسيقى لجعل مقاطع فيديو العروض التقديمية سهلة للغاية

- تأثيرات جميلة: يحتوي Photo Video Maker على الكثير من التأثيرات الرائعة وهو مجاني. ما عليك سوى عملية واحدة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة أو تغيير صورك إلى مقاطع فيديو مقنعة.

- الموسيقى: يقدم التطبيق ألحانًا تتناسب مع كل موضوع فيديو. يمكنك أيضًا إضافة الأغاني المفضلة لديك ومسارات الموسيقى من الجهاز لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك ممتعة وجذابة.

- عرض شرائح الصور والوقت: الكثير من الصور الجميلة لجعل الفيديو الخاص بك فريدًا. يمكنك أيضًا ضبط سرعة الفيديو بسرعة أو ببطء عن طريق تحديد مدة عرض الشرائح.

- تصدير مقاطع فيديو صانع الفيديو الموسيقي من الصور والموسيقى التي أنشأتها للتو.

تحميل تطبيق صانع الفيديو مع الصور والموسيقى للاندرويد اخر اصدار Photo video maker 2021


* مشاركة صانع الفيديو مع الموسيقى والصور:

- يمكنك أن تمطر إعجاب وقلوب شبكتك الاجتماعية لأصدقائك وأقاربك وحبيبك عند مشاركة مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها من Video Maker. قم بتنزيل التطبيق ونشر الفيديو ومشاركته الآن


نعتقد أن تجربة الاستماع يمكن أن تكون أكثر من ذلك. لهذا السبب أنشأنا صانع صور الفيديو هذا.


قيم صانع الفيديو مع تطبيق 5 نجوم للصور والموسيقى في متجر الألعاب أو شارك هذا التطبيق إذا كنت ترغب في ذلك! يتوفر صانع الفيديو الموسيقي دائمًا للتنزيل.

تحميل تطبيق صانع الفيديو مع الصور والموسيقى للاندرويد اخر اصدار Photo video maker 2021


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-