تحميل تطبيق خلفيات و صور سوداء للاندرويد Black Wallpaper Darkify Apk

تطبيق الصور والخلفيات السوداء Black Wallpaper AMOLED Dark Background Darkify


تحميل تطبيق خلفيات و صور سوداء للاندرويد  Black Wallpaper Darkify Apk


 قم بتنزيل Black Wallpaper AMOLED Dark Background Darkify لعشاق الخلفيات السوداء لهواتفهم المحمولة ، تطبيق الصور السوداء هو واحد منهم ، لكنه يكاد يكون الأفضل لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الخلفيات السوداء التي تحتوي أيضًا على صور مرعبة مثل الهياكل العظمية أو الجماجم وغيرها من التصميمات التي تتطابق مع هذا التطبيق لأن جميع الخلفيات والصور داخل هذا التطبيق متوفرة بجودة عالية HD مع الخلفيات.شاشة AMOLED وهي مناسبة لجميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Android وجميع الإصدارات.


يحتوي تطبيق Black Pictures Apk على مجموعة كبيرة من الصور والخلفيات السوداء بجودة عالية HD ، بعضها يمكن أن يصل إلى جودة 4K megapixel ، حيث يمكنك أيضًا من خلال برنامج Black Wallpapers تنزيل العديد من الصور والخلفيات السوداء بأشكال مختلفة عن طريق التنزيل. من مواقع مختلفة ، يتيح هذا التطبيق أيضًا لجميع مستخدميه مشاركة جميع الصور والخلفيات السوداء في هذا التطبيق من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بما في ذلك Facebook و Twitter و WhatsApp و Telegram ، بالإضافة إلى تطبيقات الدردشة الشائعة مثل Messenger و WhatsApp و IMO وتطبيقات الدردشة الأخرى بالإضافة إلى هذا التطبيق يحتوي على العديد من الخلفيات والصور السوداء الرائعة ، فقط قم بتعيين الصورة أو الخلفية التي تريدها وقم بتكوينها على هاتفك المحمول الذكي من بين مجموعة متنوعة كبيرة موجودة في هذا التطبيق.


مميزات برنامج خلفيات سوداء Black Wallpaper 2021

  • جميع الصور والخلفيات السوداء الموجودة بداخل برنامج خلفيات سوداء للصور بجودة عالية HD وقد تصل في بعض الأحيان إلى جودة 4K ميجا بكسل وخلفيات من نوع AMOLED.
  • يمكن لأي مستخدم لهذا التطبيق أن يقوم بتحميل ما يشاء من لخلفيات السوداء من على مختلف مواقع الانترنت المختلفة.
  • يدعم هذا التطبيق أيضاً بتعيين أي صورة أو خلفية لهاتفك المحمول الذكي دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت فور تحميل التطبيق بشكل مباشر على هاتفك.
  • يمكنك تحميل أي صور من صور الأزهار والورود والأشجار بسهولة من على هاتفك الذكي وكذلك حفظها بسهولة أيضاً.
  • التطبيق سهل الاستخدام ولا يحتوي على أي صعوبة أو تعقيد يذكر، فضلاً عن أن له واجهة بسيطة وأنيقة وتصميم نظيف.
  • حجم التطبيق خفيف للغاية ولا يشغل أي حيزاً من مساحة التخزين الداخلية لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد بأغلب إصداراته.
  • يدعم تطبيق الصور والخلفيات السوداء خيار ملء الشاشة فقط قم باختيار الصورة أو الخلفية التي تعجبك وقم بملء شاشة الهاتف الذكية كلها بالخلفية السوداء.
  • يدعم أيضاً برنامج صور سوداء تعين أي صورة ترغب في جعلها خلفية لهاتفك المحمول الذكي سواء كان ذلك على شاشة الهاتف الذكي الرئيسية وكذلك خلفية شاشة القفل الخاصة بك بكل سهولة أيضاً.



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-