تنزيل تطبيق JotterPad - Writer، Screenplay، Novel محرر نصوص ممتاز للاندرويد

تحميل تطبيق JotterPad X: Writer v13.0.8D-pi  - برنامج تحرير وكتابة نصوص ممتاز لإصدار الاندرويد

تنزيل تطبيق JotterPad - Writer، Screenplay، Novel  محرر نصوص ممتاز للاندرويد


JotterPad - Writer، Screenplay، Novel  هو برنامج بسيط ورائع وقوي وبسيط في مجال تحرير النصوص وكتابة النصوص الطويلة في بيئة سهلة وكلاسيكية مع وظائف وظيفية من مجموعة برمجة Two App Studio لنظام التشغيل الذكي Android .

JotterPad هو محرر نصوص يجمع بين واجهة بسيطة وأنيقة مع ميزات قوية ومثيرة للاهتمام. لا يهم إذا كنت تستخدمه فقط لتدوين قائمة المنتجات التي ستشتريها ، أو إذا كنت ستبدأ في كتابة رواية ، فإن التطبيق يمنحك كل ما تحتاجه لإنجاز المهمة بشكل مثالي.


الشيء الرئيسي في JotterPad هو واجهته الأنيقة التي ستزيل أي شيء قد يشتت انتباهك عندما تكون في وضع الإدخال. الشيء الوحيد الذي ستراه هو النص الذي كتبته للتو. في الوقت نفسه ، يحفظ التطبيق تلقائيًا أي تغييرات تجريها أثناء الكتابة.


يمكنك الاختيار من بين أنماط النص الافتراضية المختلفة من خلال الإعدادات. والأفضل من ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء أنماط خاصة بك عن طريق اختيار الخط ودرجة التباعد والمسافة البادئة وما إلى ذلك. كل هذه الأشياء تتم خارج محرر النصوص حتى لا تشتت انتباهك أثناء عملية الإنشاء.


JotterPad هو أفضل برنامج تحرير النصوص للاندرويد  لكتابة الملاحظات القصيرة وكذلك كتابة المقالات.

 برنامج Jotterpad مع مجموعة متنوعة من الميزات الأساسية مثل التراجع ، والإعادة ، والوضع الليلي ، والعثور على عبارة ، والحفظ التلقائي ، ونمط النص ، وما إلى ذلك ، يوفر أفضل تجربة تطبيق لكتابة النصوص وتحريرها على هاتف Android الخاص بك وإحضاره لجميع المستخدمين ، نقترح البحث عن بيئة بسيطة لملاحظاتك. يمكنك الآن تنزيل الإصدار الكامل من هذا التطبيق بنقرة واحدة!


تحميل برنامج لكتابة المقالات



ابدأ الكتابة وأطلق العنان لإبداعك

عملية الكتابة في التطبيق بسيطة للغاية ولا تحتوي على الكثير من التعقيدات ، فبمجرد فتح التطبيق يمكنك البدء في الكتابة بالضغط على الزر (+) في الأسفل وستفتح لك واجهة جديدة لكتابة أي شيء تريد ، سواء كنت تخطط لكتابة رواية أو مقال في مجلة أو حتى مذكرة بسيطة.


كل ملف تقوم بإنشائه له عنوان لكتابة عنوان المقال أو الرواية وله خط غامق للفت الانتباه ، وتحت العنوان توجد مساحة لكتابة ما تريد. ، يمكنك الكتابة بالتفصيل دون القلق بشأن حجم المقالة أو الرواية ، ويوجد في الأعلى رقم يشير إلى عدد الكلمات في المقالة.


هناك العديد من الأدوات للمساعدة في عملية الكتابة وتسهيلها ، مثل عملية ذهابًا وإيابًا ، في حال أخطأت في كتابة بعض الكلمات أو أردت استعادتها بعد المسح ، هناك أيضًا وضع قراءة يتيح عملية قراءة كتابتك بدون التعديل بحيث لا تظهر لوحة المفاتيح عند الضغط على كلمات معينة.


من بين الأدوات أيضًا عملية البحث في المقالة عن بعض الكلمات المطلوبة ، وكذلك البحث عبر الإنترنت عن معنى المصطلحات ، وهي أداة تمنحك تعريف الكلمة في القاموس للتأكد من المعنى. صيح. واستنتاجها كتابيًا ، وأخيرًا هناك أداة التجميع التي تظهر لك عدد الكلمات في المقالة ورقم الحروف وعدد الفقرات والوقت الذي تستغرقه لقراءة المقال بالكامل.


ترتيب وتنظيم كتاباتك


يتميز التطبيق بواجهة عرض جميلة حيث يعرض كل ملف تقوم بإنشائه بلون معين مختلف عن الآخر ، مع خيار تغيير عرض الملفات إلى مربعات أو كقائمة فوق بعضها ، مع إمكانية تنظيم الملفات حسب الاسم أو تاريخ التعديل ، ويمكنك أيضًا إنشاء مجلدات جديدة ونقل الملفات. للحصول على ترتيب إضافي ، يمكنك بالطبع حذف بعض الكتابات التي لم تعد بحاجة إليها والتخلص منها.


يمكنك تغيير واجهة العرض في كتابتك ، مثل تغيير نوع الخط وحجمه وشكله ومحاذاة الخط على الشاشة والمسافة بين السطور وضبط الهوامش وغيرها.


تعرض واجهة التطبيق الملفات التي قمت بإنشائها في مجلد يسمى JotterPad ، وهو المجلد الافتراضي للتطبيق ، ولكن يمكنك دائمًا إنشاء ملف جديد في أي مكان على ذاكرة الهاتف الداخلية.


ولتجنب فقدان كتاباتك المهمة ، يمكنك توصيل التطبيق بخدمة التخزين السحابي لرفعها والاحتفاظ بها جميعًا. يدعم التطبيق العديد من الخدمات الشائعة مثل DropBox و Google Drive.



 ميزات تطبيق JotterPad - Writer، Screenplay، Novel Android:


  • محرر نصوص رائع مع مجموعة متنوعة من الأدوات
  • القدرة على الوصول إلى خدمة Dropbox السحابية لتحميل ملفاتك النصية
  • وجود قاموس منبثق (عائم) رائع مع دعم اللغة الإنجليزية
  • وجود الوضع الليلي لمنع العيون من الضعف في الظلام
  • القدرة على تخصيص لون النص وحجمه ونمطه لتخصيص واجهة المستخدم
  • القدرة على مشاركة الملفات النصية أو حفظها كملف PDF



التغييرات على الإصدار 13.0.8D-pi

  •  سمة داكنة ، تحرير Markdown مجاني
  •  محرر WYSIWYG جديد
  •  أضف صورًا مضمنة باستخدام Unsplash
  •  نشر: Tumblr و Wordpress & Ghost
  •  مزامنة سحابية ثابتة وخطوط مخصصة وجدول Markdown
  •  أدخل معادلة تكس
  •  تمت إضافة إحصاءات وقائمة الرموز ودعم المناظر الطبيعية عند الاتصال بلوحة المفاتيح والتمرير السريع


روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-