تحميل MacroPinch Weather تطبيق طقس رائع لنظام الاندرويد

MacroPinch Weather v5.1.9 Premium -  Android Premium  خالٍ من الإعلانات المزعجة



 يعد Weather أحد أسهل التطبيقات عندما يتعلق الأمر بالعثور على الطقس في أي مكان. بفضل شريط القوائم ، لن تحتاج إلى تهيئة المدينة التي توجد بها ، أو الوصول إلى التطبيق نفسه للتحقق من الطقس. بمجرد تثبيت التطبيق ، سيكون لديك كل ما تحتاجه فيما يتعلق بالطقس في مدينتك على شريط القائمة نفسه ، حتى إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من المعلومات للساعات أو الأيام التالية ، فستحتاج إلى الوصول إلى التطبيق نفسه.


يمكنك تكوين الطريقة التي تريد بها رؤية المعلومات وما إذا كنت تتلقى إشعارات أم لا. لذلك يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد أن تكون درجة الحرارة أقل من مئوية أو فهرنهايت ، وكذلك تعيين مدن أخرى مفضلة ، بدون حد أقصى.


في خيارات المدن المفضلة ، يمكنك الاطلاع على توقعات الطقس للأيام الخمسة المقبلة ، مع درجات الحرارة القصوى والدنيا ، بالإضافة إلى الغطاء السحابي ، والتساقط ، والرياح واحتمال تساقط الثلوج.

تحميل MacroPinch Weather تطبيق طقس رائع لنظام الاندرويد


يعد MacroPinch Weather أحد أفضل برامج الطقس وأكثرها شيوعًالأجهزة Android ، والتي تم تنزيلها أكثر من 50،000،000 مرة بواسطة مستخدمي Android حول العالم من Google Play وتعتبر من أفضل الأجهزة! 

من خلال تثبيت هذا التطبيق الرائع وامتلاكه على هاتفك المحمول ، يمكنك مشاهدة أحوال الطقس لمناطق مختلفة من العالم مباشرة ومحدثة وحقيقية أمامك. 
حتى الآن ، قدمنا ​​العديد من تطبيقات الطقس لنظام Android والتي كانت من بين الأفضل ، ولكن MacroPinch Weather رائع حقًا لأنه على Google Play ، قال جميع المستخدمين الذين قاموا بتنزيله إنه جيد ومُثنى عليه. 

إذا كنت ترغب في تثبيت تطبيق دقيق للتنبؤ بالطقس على جهازك اللوحي أو هاتف Android ، فإن MacroPinch Weather سيجذب انتباهك بلا شك من خلال واجهة المستخدم الجميلة للغاية وعشرات ميزات المستخدم! ستكون قادرًا على اختبار هذا البرنامج ومعرفة ذلك في النهاية.

 ميزات  تطبيق الطقس MacroPinch Weather Android:


  • اعرض حالة الطقس في موقعك تلقائيًا أو يدويًا
  • إمكانية إضافة مناطق مختلفة لعرض حالة الطقس
  • ضع أدوات مختلفة على الشاشة الرئيسية لمناطق متعددة
  • توقعات الطقس على أساس كل ساعة ويومي وأسبوعي
  • يعرض درجة حرارة المناطق بناءً على المعلمات Celsius و Fahrenheit
  • العشرات من الميزات الرائعة الأخرى إلى جانب واجهة مستخدم بسيطة وجميلة

التغييرات في الإصدار 5.1.9
* موقع البحث عبر الرمز البريدي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة
* إصلاح العديد من الأخطاء ودعم لأحدث ميزات نظام التشغيل وتحسينات الأداء


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-