تحميل تطبيق استخراج صور من الفيديو Extract Images from Video

 تنزيل الصور من الفيديو - استخراج الصور من الفيديو 6.8 - استخراج الصور من مقاطع الفيديو لنظام Android


تحميل تطبيق  تنزيل الصور من الفيديو - استخراج الصور من مقاطع الفيديو Extract Images from Video


صور من الفيديو - استخراج الصور من الفيديو Photos from Video - Extract Images from Video هو تطبيق لاستخراج الصور من ملفات الفيديو ، تم تطويره بواسطة GreenBizkit ونشره على Google Play. هناك دائمًا برنامج لا يبدو وظيفيًا ؛ لكن في بعض الأحيان نحتاج إليهم كثيرًا لدرجة أننا لن نفكر في الأمر. معظم هذه البرامج صغيرة جدًا. يمكن عرض هذه الأدوات في مجموعات مختلفة. كل ما عليك فعله هو البحث في موقع Android Market  لبضع دقائق للحصول على قائمة غير محدودة بهم.

 الصور من الفيديو - استخراج الصور من الفيديو هو أحد تلك الخيارات التي قد تحتاجها بلا شك في بعض الحالات. بمساعدة هذا البرنامج ، ستتمكن من استخراج الصور من ملفات الفيديو! هذه الشركة الناشئة تحول مقاطع الفيديو إلى مجموعة من الصور ، بعضها مهم جدًا في بعض الأحيان بالنسبة لنا. على الرغم من أن البرنامج أعلاه يتميز ببيئة بسيطة ويسهل التعامل معها ؛ لكن في هذا المنشور ، سنقوم بفحصه بشكل احترافي.


Photos from Video - Extract Images from Video طريقة لتحويل ملفات الفيديو إلى صور!

يجب أن تكون قد استخدمت صانعي عرض الشرائح الآن ؛ برامج تدمج مجموعة من الصور في ملف فيديو. هل فكرت يومًا في البرامج تفعل العكس؟ إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا بدء التشغيل ، فإن الصور من الفيديو - استخراج الصور من الفيديو هو الخيار الأفضل لك.

 بمساعدة هذا البرنامج الذكي ، يمكنك تحديد ملف فيديو واستلام مجموعة الصور التي يتكون منها في مجموعات. على عكس معتقدات العديد من الأشخاص ، فإن جودة الصور الناتجة هي نفس جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك ولن تكون أبدًا أقل من جودة الصورة الأصلية.


مجموعة متنوعة من الخيارات


ما يجعل الصور من الفيديو - استخراج الصور من الفيديو خاصًا جدًا هو مجموعة خيارات الإدارة التي ستوفرها لك. بشكل عام ، هناك نوعان من خيارات التكوين الخاصة في هذا البرنامج. بمساعدة الخيار الأول ، يمكن للمستخدمين تحديد الجزء المطلوب من الفيديو المفضل لديهم واستخراج الصور فقط من هذا الجزء. الخيار الثاني هو حل جيد لتحديد عدد الصور الملتقطة في الثانية. 

يساعدك هذا الخيار أعزائي على تحديد دقة الاستخراج حسب احتياجاتك. في كل مرة تقوم فيها بتغيير الإعدادات ، يزودك البرنامج بذكاء بمعلومات مثل عدد الصور المستخرجة.


 ميزات  Photos from Video - استخراج الصور من تطبيق Video Android:

  • خيار مناسب لاستخراج الصور من ملفات الفيديو
  • حدد الفترة الزمنية المفضلة لديك للمعالجة
  • حدد عدد الإطارات المسجلة في الثانية حسب رغبتك
  • الحفاظ على جودة جميع الصور المستخرجة بالنسبة لملف الفيديو
  • القدرة على تحديد الإطارات في حالة عدم وجود العدد المطلوب من الإطارات في القائمة الافتراضية
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة


Grab Photos From Videos: استخراج الصور من ملفات الفيديو بجودة عالية

يساعد تطبيق Grab Photos From Videos المستخدمين على استخراج صور مختلفة من ملفات الفيديو الخاصة بهم. وطريقة العمل مع هذا التطبيق بسيطة للغاية:


  • حدد ملف الفيديو المطلوب من ذاكرة هاتف Android الخاص بك.
  • اختر الفترة الزمنية التي تنوي استخراج الصور منها.
  • أدخل عدد الصور التي تريدها.

يقوم النظام الذكي بتشغيل الفيديو بسرعة ويحفظ أخيرًا جميع الصور المستخرجة في معرض هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

ولمزيد من المستخدمين المحترفين، يقدم تطبيق Grab Photos From Videos خيارات إدارة أكثر تنوعًا، بما في ذلك إمكانية تعديل سرعة الفيديو. إذا كان لديك مقاطع فيديو طويلة، فيمكنك زيادة سرعة الفيديو بشكل كبير لجعل عملية استخراج الصور أسرع.

أما بالنسبة لجودة الصور الناتجة، فهي تعتمد بشكل كامل على جودة الفيديو الخاص بك. أثناء عملية الاستخراج، لن ترى أبدًا تأثير جودة الصورة وستتلقى بلا شك صورًا بأعلى جودة.

يقدم تطبيق Grab Photos From Videos طريقة سهلة وسريعة لاستخراج الصور من مقاطع الفيديو على Android. فهو يوفر مجموعة واسعة من الميزات والإمكانيات، بما في ذلك إمكانية تحديد عدد الصور التي تريدها وضبط سرعة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الصور المستخرجة بجودة عالية جدًا.

نصائح لاستخدام تطبيق استخراج الصور من الفيديو


للحصول على أفضل النتائج، استخدم مقطع فيديو عالي الجودة.
إذا كان مقطع الفيديو طويلًا، فيمكنك تعديل سرعة الفيديو لجعل عملية الاستخراج أسرع.
يمكنك تعديل جودة الصور المستخرجة إذا كنت تريدها بحجم أصغر أو أكبر.




روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-