تحميل أفضل 5 تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2024

 تحميل أفضل 5 تطبيقات الكتابة على الصور للاندرويد بإحترافية 2024

5 best photo writing apps for Android


أفضل التطبيقات لكتابة الصور للأندرويد بشكل احترافي 2024 ، الحاجة إلينا لكتابة الصور على Android و iPhone مطلوبة ومهمة. خاصة إذا كنا نعمل في مجال ربح الإنترنت 2024 أو إذا كنا نجني المال من بيع الصور.


يتطلب تحرير الصورة احترافية كبيرة من جانب صاحب الصورة نفسها ، حيث يتطلب التحرير والإضافة والنسخ واللصق ، وغير ذلك من الأمور المهمة. المشكلة هي أنك لا تستطيع فعل ذلك. بسبب نقص المهارات والأدوات التي تسمح لنا بعمل هذا الشيء.


وذلك في ظل تطور عالم التكنولوجيا وخاصة في تطوير تطبيقات وبرامج الهواتف الذكية. لقد أصبح من الممكن بل ومن السهل جدًا كتابة الصور بشكل احترافي عبر الإنترنت أو مباشرة عبر الهاتف أو الهاتف المحمول. في السابق ، كان علينا نقل الصورة إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 أو 7 للكتابة عليه ثم إعادة نقلها إلى الهاتف. إنه مرهق ويستغرق وقتًا طويلاً.

في مقال اليوم سوف نكتشف مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تساعدك على الكتابة على  الصور وتزيينها باحتراف وإتقان على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.


أفضل التطبيقات لكتابة الصور باحتراف 2024

في كثير من الأحيان يتعين علينا الكتابة على الصور بجمل تحفيزية أو دمج الصور مع بعضها البعض. أو توضيح وصقل الصورة ، والتي عادة ما تتطلب برامج معقدة وصعبة مثل Photoshop ، والتي قد لا تتمكن من العمل عليها. فإليك أبسط وأهم تطبيقات كتابة الصور بكل احترافية مع إمكانية إضافة خطوط عربية رائعة ، فهل تبحث عن برنامج للكتابة على الصور بطريقة احترافية؟


تطبيق Text to Photo

أول برنامج لكتابة الصور على الإنترنت هو هذا التطبيق الذي يحمل اسم (نص إلى صورة). أو باللغة الإنجليزية  Text to Photo ، وهي من المنصات الرائعة التي يمكنك من خلالها:


  • تنميق الصورة بطريقة احترافية ومميزة.
  • تزيين الصورة وإضافة عبارات تحفيزية لها.
  • هناك عدد من الخطوط الرائعة التي يمكنك إضافتها إلى صورك.
  • من السهل إضافة عدد من ملصقات وموضوعات الرموز التعبيرية. المنصة مليئة بعدد كبير منهم. يضاف إلى عدد من الملصقات.
  • مجاني وسهل الاستخدام وبسيط.
  • من السهل مشاركة الصورة المعدلة على Facebook و Twitter و Reddit و Tumblr و LikeIn و Instagram. وغيرها من المنصات والشبكات الاجتماعية.
  • يمكنك حفظ الصورة التي تم تحريرها أو الكتابة فوقها بدون علامة مائية.
تطبيق Text On Photo & Photo Text Editor

تطبيق آخر من بين تطبيقات الكتابة على الصور بشكل احترافي 2021 للأندرويد هو Text On Photo & Photo Text Editor ، وهو ليس أقل إثارة للإعجاب وأهمية من البرنامج المذكور لأنه من المنصات التي تتيح لك إضافة كتابات وجمل على الصور للتحرير والنشر على منصات الاتصال.

هو برنامج متوفر على متجر جوجل بلاي ، ويأتي مع العديد من المزايا الأخرى بما في ذلك إضافة ملصقات وإيموجي ، ناهيك عن توافر عدد من الخطوط العربية والأجنبية الشهيرة ، مثل أفضل برنامج للكتابة على صور بخطوط جميلة ورائعة.


تطبيق المصمم العربي – كتابة على الصور

ضرورة وجود برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية احترافية جميلة للكمبيوتر والهاتف بدون تحميل كبير ، خاصة في ظل وجود تطبيقات أجنبية يصعب تحويلها من الإنجليزية إلى العربية ، وفي حالة الكتابة الحروف أو الكلمات لا تبدو منسقة بدقة.

لهذا السبب يتعين علينا استخدام التطبيقات العربية مثل تطبيق التصميم العربي أو الكتابة على الصور للأندرويد بشكل احترافي 2021. إنه تطبيق عربي يوفر لك الخطوط العربية التي يمكنك إضافتها على صورك من أي نوع وحجم وصيغة. يتميز بواجهة بسيطة ومباشرة تسهل العمل بطريقة أفضل وأكثر احترافية.

تطبيق فوتوريتا -الكتابة على الصور وتعديلها Photorita

فوتوريتا هو أحد برامج تحرير الصور وكتابتها ، فمن السهل قص أو اقتصاص بعض الصور ولصق البعض الآخر ، والكتابة بخطوط عربية مزخرفة وجميلة أينما تريد.وبالتصميم المناسب لك. وإظهار جماليات الصورة ، يتوفر عدد من الفلاتر والتأثيرات الرائعة مثل فلاتر سناب شات. .

تساعد هذه المرشحات في تحسين وتجميل الصورة وإظهارها بمظهر أنيق وجميل ، حيث ستكون النتيجة صورة يسعدك نشرها على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Reddit ومنصات أخرى.

تطبيق بيكسل لاب PixelLab

ما زلنا مع أفضل تطبيقات محرر الصور لنظام Android 2021 بشكل احترافي ، هذه المرة مع برنامج PixelLab Text on Pictures الذي يعد أحد الأنظمة الأساسية المتميزة التي توفر لك الكثير من أدوات التحرير وإضافة الفلاتر والتأثيرات التي تساعدك على إنشاء صورة رائعة ورائعة. احترافية مميزة.

ومن ميزاته القدرة على كتابة نصوص ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد ، وهو متوفر بأكثر من لغة عالمية منها العربية والإنجليزية. توفير أكثر من 100 خط عربي وخطوط أخرى يسهل إضافتها إلى صورك ، مع 60 شكلًا مختلفًا.


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-