تنزيل Text to Speech (TTS) - Text Reader & Converter‏ - برنامج بسيط لتحويل النص إلى كلام لنظام الاندرويد

Text to Speech (TTS) - قارئ ومحول نصوص v1.2.1 - تطبيق بسيط لتحويل النص إلى كلام لنظام Android

.


تنزيل Text to Speech (TTS) - Text Reader & Converter‏ - برنامج بسيط لتحويل النص إلى كلام لنظام الاندرويد



Text to Speech (TTS) - يعد قارئ وتحويل النص تطبيقًا بسيطًا وعمليًا لتحويل النص إلى كلام تم تطويره بواسطة Innovative Wor lد تم تطويرها ونشرها على Google Play. يمكن تسمية Android بأنه أحد أكثر أنظمة التشغيل ابتكارًا في العالم. إذا كنت قد لاحظت ، فقد تم إصدار العديد من الميزات التي نستخدمها اليوم في نفس وقت ظهور Android! حتى الآن ، تم تضمين المئات من الميزات الخاصة في نظام التشغيل هذا ، تم تطوير العديد منها بواسطة شركة Google الكبيرة.

 مما لا شك فيه أن أحد أفضلها يمكن اعتباره محركات تحويل الكلام إلى نص أو تحويل النص إلى كلام! يصادف المستخدمون أحيانًا اختصارًا مثل TTS عند قراءة بعض المقالات.

 يرمز TTS إلى Text to Speech وهو محرك Google لتحويل النص إلى كلام والذي يمكنك استخدامه بعدة طرق. يمكننا استخدام برامج Google مباشرة للاستفادة من هذه التقنية ؛ لكن في بعض الأحيان توجد برامج تزودنا بمجموعة متنوعة من الاحتمالات بناءً على ميزة Google هذه. 

واحدة من أفضل هذه الشركات الناشئة هي Text to Speech (TTS) - Text Reader & Converter. يوفر لك هذا البرنامج مجموعة واسعة من الميزات باستخدام محركات تحويل النص إلى كلام من Google ويساعدك على تحويل أي نص إلى صوت بسرعة!


تحويل النص إلى كلام بمساعدة برنامج تحويل النص إلى كلام (TTS)

مما لا شك فيه أن أحد أفضل وأبسط برامج تحويل النص إلى كلام في نفس الوقت هو Text to Speech (TTS) -Text Reader & Converter. ستتيح لك هذه الشركة الناشئة أيها الأعزاء كتابة كل نصوصك بكل بساطة قدر الإمكان ثم استقبالها في شكل أصوات. من أهم الميزات التي جعلت هذا البرنامج من أكثر الأدوات شعبية في هذا المجال هو دعمه لإحدى عشرة لغة مختلفة. يدعم البرنامج إحدى عشرة لغة مختلفة ، مما يسمح للعديد من المستخدمين حول العالم بتلبية احتياجاتهم بسهولة.


احفظ الصوت الناتج كملف صوتي!

كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك استخدام تطبيقات Google الخاصة لاستخدام محرك تحويل النص إلى كلام من Google! لكن الأجهزة الطرفية تقدم عادةً مجموعة واسعة من الميزات. من أهم الميزات التي ستتمكن من الوصول إليها بمساعدة برنامج Text to Speech (TTS) - برنامج قارئ وتحويل النص هو تخزين الصوت الناتج عن النصوص في شكل ملفات صوتية. باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من حفظ الكلام كملف صوتي ثم وضعه على مقاطع الفيديو الخاصة بك.


مجموعة من الإعدادات المختلفة

الميزة الأخرى التي يوفرها Text to Speech (TTS) -Text Reader & Converter لمستخدميها هي مجموعة الإعدادات الخاصة به. ستتيح لك هذه الإعدادات إجراء تغييرات متنوعة على ملف الصوت أو النص الصوتي الناتج. تغييرات مثل التحكم في مستوى الصوت والنغمة والحجم ومجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى المفيدة جدًا.


 ميزات تطبيق Text to Speech (TTS) - قارئ وتحويل النص لنظام Android:

  • محول تحويل النص إلى كلام دقيق وذكي
  • يدعم تحويل النص إلى كلام بأحد عشر لغة مختلفة من جميع أنحاء العالم
  • دقة عالية جدا بدون أخطاء في نطق الكلمات
  • القدرة على نسخ النصوص في المربع المقابل
  • احفظ نص تحويل النص إلى كلام كملفات صوتية
  • قم بإجراء تغييرات على مستوى الصوت أو سرعة التشغيل
  • شارك الإخراج مع أصدقائك على مجموعة متنوعة من برامج المراسلة
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-