تحميل Learn Chinese - ChineseSkill - تعلم اللغة الصينية بسرعة وسهولة للاندرويد

Learn Chinese - ChineseSkill v6.3.3 - تطبيق سريع وسهل لتعلم اللغة الصينية لنظام Android
Learn Chinese - ChineseSkill for Android - APK Download


تحميل Learn Chinese - ChineseSkill  - تعلم اللغة الصينية بسرعة وسهولة للاندرويد


تعلم اللغة الصينية -Learn Chinese - ChineseSkill‏ هو تطبيق لتعلم اللغة الصينية سريع وسهل تم تطويره بواسطة ChineseSkill - Learn Chinese Mandarin APPs ويتم نشره على Google Play. واحدة من المشاعر المتأصلة في كل منا كبشر ؛ تعلم لغات أخرى غير اللغة الأم. أحد أسباب هذا الاهتمام هو سهولة التواصل. 

بقدر ما يمكننا تحسين قدرتنا في اللغات الأخرى ، سنكون قادرين على التواصل بأسهل ما يمكن مع الناس في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن بعض اللغات أصعب مما تعتقد.

 تعتبر اللغة الصينية من أصعب اللغات في العالم. اللغة الصينية صعبة للغاية بسبب وجود العديد من الحروف الأبجدية وكذلك صعوبة نطق الكلمات ، وحتى إذا كنت مهتمًا بها ، فعليك التدرب والتكرار لعدة أشهر.

 الطريقة الأكثر شيوعًا لتعلم اللغة الصينية هي أخذ دروس خاصة ، والتي لا نوصي بها. هناك طريقة أخرى للتعلم وهي استخدام الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. لحسن الحظ ، أظهرت هذه الأجهزة الذكية في السنوات الأخيرة أن لديها إمكانات كافية لتوفير التدريب المناسب لمستخدميها.

 Learn Chinese - ChineseSkill هو واحد من أفضل البرامج المتاحة في مجال تدريس اللغة الصينية. تقدم هذه الشركة الناشئة سلسلة من البرامج التعليمية القصيرة لمساعدتك على إتقان اللغة الصينية والتحدث بسهولة في فترة زمنية قصيرة جدًا. 

لا يهم مدى معرفتك بالصينية ، لأنه حتى لو كنت أحد المبتدئين ، فلا يزال بإمكانك البدء من الصفر. Learn Chinese - ChineseSkill هو واحد من أفضل البرامج المتاحة في مجال تدريس اللغة الصينية.

 تقدم هذه الشركة الناشئة سلسلة من البرامج التعليمية القصيرة لمساعدتك على إتقان اللغة الصينية والتحدث بسهولة في فترة زمنية قصيرة جدًا. لا يهم مدى معرفتك بالصينية ، لأنه حتى لو كنت أحد المبتدئين ، فلا يزال بإمكانك البدء من الصفر. 


حسِّن مهارات اللغة الصينية باستخدام Learn Chinese - ChineseSkill

من السمات الرئيسية لبرنامج Learn Chinese - ChineseSkill ، والتي ذكرناها في الوصف أعلاه ، أن تعلم اللغة هو شيء من أكثر المستويات المبتدئة الممكنة. ومع ذلك ، على عكس العديد من البرامج المماثلة ، لا يركز هذا التطبيق الذكي فقط على تعلم الكلمات ، ولكن في وقت قصير يمكنك تحسين مهارات التحدث والكتابة والاستماع والقراءة. ميزة أخرى فريدة لهذا التطبيق المصغر هي دروسه الفريدة. دروس قصيرة وشاملة للغاية لا يتم تخزينها في ذاكرتك طويلة المدى فحسب ، بل تجعلك أيضًا لا تتعب من التدريب.


نظام تقييم النطق الذكي

واحدة من أكبر المشاكل التي نراها عند استخدام البرامج هي عدم تعلم النطق الصحيح للكلمات. حتى لو كنت حريصًا ، نادرًا ما يتم تناول هذا الموضوع في فصول التدريس الخاصة التي تفرض رسومًا ضخمة على طلابها. ومع ذلك ، فإن أحد أهم ميزات Learn Chinese - ChineseSkill ، والتي لا يمكن رؤيتها في الشركات الناشئة المماثلة ، هو التقييم التلقائي للخطاب الصيني ، والخطوط الصينية ، وتقنيات الرسوم المتحركة Pinyin ، وهي فريدة ومثالية من نوعها.


فحص القدرات من خلال التدريبات المختلفة

يمكننا جميعًا أن ندرك قدراتنا في موضوع معين عندما ننجح في تمارينه واختباراته. لحسن الحظ ، فإن شركة Learn Chinese - ChineseSill الناشئة لديها كل ما تحتاجه في هذا المجال. توفر مجموعة من التمارين المختلفة الشروط اللازمة لقياس مستوى قدرتك بسهولة ومعرفة الأماكن الأكثر ضعفًا لديك واتخاذ الإجراءات اللازمة للقضاء عليها.


 ميزات  تطبيق Learn Chinese - ChineseSkill Android:

  • تعلم اللغة الصينية من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة
  • تقوية مهارات التحدث والكتابة والاستماع والنطق بأبسط طريقة ممكنة
  • نظام تقييم آلي لقدرتك على النطق والكلام
  • دروس مصغرة شاملة للغاية للتعلم دون أي تعب
  • القدرة على تلقي المعلومات واستخدام البرنامج والدروس بشكل كامل دون اتصال بالإنترنت
  • قم بمزامنة التطبيق وجميع معلوماته مع أجهزتك الذكية الأخرى
  • منافسة مثيرة وإدمان مع أصدقائك باللغة الصينية
  • تقدم العديد من تحديات أسلوب اللعبة
  • تمارين مختلفة لتقييم مستوى مهارتك


التغييرات في الإصدار 6.3.3

  • وصلت دروس الفيديو! تعلم اللغة الصينية على وشك أن يصبح أسهل من الآن فصاعدًا وأنت تشاهد تفسيرات الفيديو القصيرة والمتحركة في كل وحدة. 
  • سوف تتعلم ليس القواعد والكلمات القياسية فحسب ، بل ستتعلم أيضًا التعبيرات الأصلية التي يستخدمها المتحدثون الأصليون اليوم. ماذا تنتظر؟ ابدأ في تعلم اللغة الصينية الآن!




روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-