تنزيل Listening Japanese, Chinese and English: Voiky‏ - برنامج تعلم اللغة الإنجليزية واليابانية لنظام الاندرويد

الاستماع إلى اللغة اليابانية والصينية والإنجليزية: Voiky v3.6 (Premium) - تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية واليابانية لنظام Android


تنزيل Listening Japanese, Chinese and English: Voiky‏ - برنامج تعلم اللغة الإنجليزية واليابانية لنظام الاندرويد


يستخدم الناس في جميع أنحاء العالم الأصوات التي نتحدث بها للتواصل مع بعضهم البعض! تستخدم كل دولة لغات مختلفة للتواصل حسب منطقتها الجغرافية. اللغات الشائعة في آسيا هي اليابانية والصينية واللغات الأكثر شيوعًا في الدول الأوروبية هي الإنجليزية. لهذا السبب ، للسفر إلى هذه المناطق ، يجب أن تتقن هذه اللغات.

 توجد طرق متنوعة لتعلم اللغة ، بما في ذلك برامج Android. يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تعلم لغتهم المفضلة دون أي قيود وتحسين قدرتهم على القيام بذلك. بسبب هذه المشكلة ، في هذا المنشور ، نعتزم تقديم بدء تشغيل رائع وعملي. الاستماع اليابانية والصينية والإنجليزية: Listening Japanese, Chinese and English: Voiky‏ هو تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية واليابانية تم تطويره بواسطة EUP Co.، Ltd ونشره على Google Play.

 وفقًا للأداء والأسلوب التعليمي لهذا التطبيق ، يمكن اعتباره أحد أفضل البرامج التعليمية في هذا المجال. يوجد أكثر من 3000 فيلم ومقطع فيديو موسيقي في هذا البرنامج ، ولا يتيح لك تشغيل ترجماتهم ومشاهدتها توسيع مفرداتك فحسب ، بل يساعد أيضًا في تحسين الاستماع إلى المستوى المطلوب. 

على عكس العديد من الأدوات المماثلة التي تدعي أنها ستتعلم في غضون أسابيع قليلة ، يعد مطورو البرمجيات بتعلم لا تشوبه شائبة في ثلاثة أشهر. كل ما عليك فعله هو تشغيل مقاطع الفيديو أو القصص المفضلة لديك لترى تقدمك بمرور الوقت. 

في التدريبات التي يتم إجراؤها للتعلم ، يتم تسجيل صوتك باستمرار ، بالإضافة إلى التحليل بواسطة النظام الذكي ، يتم تشغيله أيضًا لتكييفه مع الإصدار الأصلي من الفيديو أو مقاطع الفيديو الموسيقية. واجهة المستخدم بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص لديه أي قدرة البدء في التعلم من أبسط المستويات.


 ميزات  الاستماع باللغات اليابانية والصينية والإنجليزية: تطبيق Voiky Android:


  • تعلم اللغة الصينية واليابانية والإنجليزية في بيئة واحدة
  • التعلم الأمثل والمبدئي في ثلاثة أشهر فقط
  • عزز قدراتك في المفردات والاستماع والتحدث
  • أكثر من 3000 مقطع فيديو ومقاطع فيديو موسيقية وقصة مع ترجمة كاملة
  • قم بتسجيل الصوت أثناء التمرين وتقوية قدراتك
  • تحديث قاعدة البيانات باستمرار وإضافة مقاطع فيديو جديدة
  • عرض محفوظات لجميع الأنشطة الخاصة بك
  • القدرة على التعلم من المبتدئين إلى المستوى الاحترافي
  • قم بتمييز مقاطع الفيديو المفضلة لديك للوصول إليها بسرعة



 التغييرات في الإصدار 3.6

نقوم بتحديث التطبيق بانتظام لتوفير أفضل تجربة تعليمية لك. الرجاء الترقية إلى الإصدار الجديد مع التحسينات الجديدة. شكرا لدعمك Voiky.

روابط التحميل

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-