تنزيل One Shade for Android تطبيق تخصيص لوحة إشعارات والإعدادات السريعة للاندرويد

One Shade: Custom Notifications and Quick Settings v18.1.5  - تغيير مخصص للوحة الإشعارات والإعدادات السريعة إصدار Android



تنزيل One Shade for Android  تطبيق تخصيص لوحة إشعارات  والإعدادات السريعة للاندرويد



من أكثر الأجزاء استخدامًا وأهمية في واجهة مستخدم Android الإعدادات السريعة ، والتي نستخدمها عدة مرات في اليوم. في هذا القسم ، توجد عناصر تحكم مثل تشغيل Wi-Fi وإيقاف تشغيله ، ومصباح يدوي ، وبيانات ، و GPS والعديد من الخيارات الأخرى التي يتم عرضها عن طريق التمرير السريع لأسفل ، ويمكننا استخدامها للتحكم في جزء من الثانية.

 دعنا ننتبه إلى أجزاء مختلفة من الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض الإخطارات الواردة في هذا القسم. لذلك ، يعد هذا الجزء أحد أهم الأجزاء للمستخدمين ، ولهذا السبب ، يحاول العديد من مصنعي الهواتف الذكية دائمًا جعل هذه اللوحة أفضل وأكثر كفاءة من المنافسين.

إذا كنت مستخدمًا يحب أن يكون قادرًا على تعديل جميع أجزاء الهاتف وتغييره حسب رغبتك ، فلا بد أنك كنت تبحث عن تغيير هذا الجزء من Android


One Shade: Custom Notifications and Quick Settings هو تطبيق لتخصيص وتحرير لوحة الإخطارات والإعدادات السريعة لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج Treydev Inc. وتم نشره مجانًا على Google Play.

 باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إجراء تغييرات واسعة النطاق في هذه المجالات. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صورة كخلفية لوحة أو تغيير طريقة عرض الإشعارات كما تريد. 

من الممكن أيضًا تطبيق سمات داكنة على هذه المناطق بحيث تكون يدك مفتوحة أكثر من أي وقت مضى في تخصيص هاتفك.

تطبيق One Shade يجعل استخدام هاتفك أكثر متعة! باستخدام تطبيق One Shade ، يمكنك إنشاء إشعارات مخصصة وإعدادات سريعة وتخصيص هاتفك كما تريد! الإعدادات السريعة المخصصة هي ميزة رائعة ستغير طريقة استخدامك لجهازك!


 ميزات  تطبيق One Shade: إشعارات مخصصة وإعدادات سريعة لنظام Android :


  1. تخصيص الألوان: تخصيص ألوان وعناصر الخلفية
  2. إمكانيات متقدمة لقراءة الإشعارات واستلامها ورفضها وتأجيلها
  3. تحكم متقدم في الموسيقى: قم بتغيير لون اللوحة ديناميكيًا مع تشغيل الغطاء الموسيقي والتحكم الكامل في الموسيقى من لوحة الإخطارات
  4. استجابة سريعة للرسائل الواردة من خلال التطبيقات المختلفة على جميع هواتف Android
  5. امنع البريد العشوائي عن طريق إخطار التطبيقات وتجميع الإخطارات لسهولة الوصول إليها
  6. إمكانية استخدام الصورة المطلوبة لخلفية قسم الإخطارات والإعدادات السريعة
  7. قم بتغيير موضوع لوحة الإشعارات المستوحاة من Android 10
  8. القدرة على استخدام صورة ملفك الشخصي في قسم الإعدادات السريعة في Android
  9. تخصيص العرض الجدولي للرموز



تطبيق One Shade: الإخطارات المخصصة والإعدادات السريعة ، دون الحاجة إلى أن يكون الجهاز متجذرًا أو يحتوي على ذاكرة ROM مخصصة ، يخلق العديد من الاحتمالات لتخصيص منطقة الإعلام وإعدادات Android السريعة. بفضل رضا مستخدمي Android ، تمكن هذا البرنامج من الحصول على درجة 4.4 من 5.0 من مستخدمي Google Play. يمكنك الآن تحميل النسخة الاحترافية من هذا البرنامج بجميع الميزات والإمكانيات .


 

التغييرات في الإصدار 18.1.5

  •  تحديث تصميم قائمة Wifi الموسعة
  •  دعم محسّن لنظام Android 11
  •  شرح أفضل لإذن الموقع
  •  إصلاحات الأعطال



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-