تنزيل Superlingo: Learn Languages ​​ - برنامج تعلم اللغة الإنجليزية والصينية للاندرويد

Superlingo: Learn Languages ​​v1.2.2 - تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية والصينية للاندرويد 

Superlingo - تعلم الانجليزية و الصينية ولغات أخرى


تنزيل Superlingo: Learn Languages ​​ - برنامج تعلم اللغة الإنجليزية والصينية للاندرويد


 تنزيل Superlingo: Learn Languages  تعلم اللغات هو عنوان تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية والصينية تم تطويره بواسطة Learn Language - Super Chinese ونشر على Google Play.

 إذا لاحظت ، فإن اللغتين الأكثر شيوعًا في العالم هما الإنجليزية والصينية. على الرغم من أن اهتمام الناس في البلدان الأخرى باللغة الصينية أقل من اهتمامهم بالإنجليزية ، إلا أننا يجب أن نعترف بأن الصينيين هم جزء كبير من العالم. 

ومع ذلك ، بقدر ما يحظى تعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية و… بشعبية ، فهناك العديد من الأشخاص المهتمين باللغة الصينية ويغتنموا كل فرصة للتعلم.

 في السنوات الأخيرة ، ثبت أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة لتعلم أي شيء. باستخدام هذه الهواتف الذكية ، يمكنك الوصول إلى العديد من البرامج التعليمية المتعلقة باللغات أو العلوم المختلفة وتعلم كل منها بسرعة. 

كما تعلم ، قدمنا ​​العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الصينية والإنجليزية حتى الآن ، ولكن بلا شك أفضلها جميعًا هو Superlingo: Learn Languages

يساعد هذا البرنامج القوي ، من خلال توفير مجموعة من الميزات المتنوعة ، أحبائك على البدء في تعلم لغتك المفضلة من أكثر المستويات السطحية الممكنة ورؤية الكثير من التقدم في وقت قصير جدًا. ومع ذلك ، كما ذكرنا ، هناك العديد من الميزات والإمكانيات في Super Lingo ، والتي سنناقشها جميعًا في ما يلي.


Superlingo: Learn Languages ​​هو المالك الوحيد لتعلم لغة الذكاء الاصطناعي

من أهم ميزات Superlingo: تعلم اللغات التي نفضل ذكرها في بداية الوصف هو الذكاء الاصطناعي المستخدم في هذا البرنامج. بطريقة ما ، يمكننا القول أنه في Super Lingo ، أنت تواجه أقوى ذكاء اصطناعي في مجال الدراسة والتعليم.

 تراقبك هذه التكنولوجيا باستمرار وتقدم برنامجًا تعليميًا مخصصًا لأسلوب دراستك. لذلك ، يتم تحديد أي تغييرات في أسلوب القراءة الخاص بك بسرعة من خلال هذا التطبيق ونحاول توفير جميع المواد التعليمية وفقًا لمزاج أحبائك.


تحسين مهارات المحادثة بلكنة أصلية

تركز العديد من برامج تعلم اللغة التي نستخدمها بشكل منتظم فقط على تدريب القواعد اللغوية والمفردات هذا الموضوع ليس ممتعًا للجماهير الحقيقية على الإطلاق.

 إنهم يريدون ألا تكون لديهم عيوب في محادثاتهم وأن يكونوا قادرين على التحدث بلهجة حقيقية ، تمامًا مثل السكان الأصليين في إنجلترا أو أمريكا.

 لهذا السبب يمكنك الوصول إلى أداة رائعة في Superlingo: Learn Languages. أداة تفحص باستمرار الكلمات والجمل التي تقولها وتقيس دقتك في النطق الصحيح. هذا يجعل من الممكن أن تكون قادرًا على التحدث بقوة بلهجتك المفضلة فقط لفترة قصيرة بعد الاستخدام.


أوضاع تدريب مختلفة

ميزة أخرى تبهر مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android هي تطبيق Superlingo: Learn Languages ​​، الذي يوفر 17 وضعًا مختلفًا للتدريب. يتم الجمع بين طرق التدريس هذه وأخيراً يمكنك تقوية مهاراتك في اللغتين الصينية والإنجليزية من خلال 100 مجموعة مختلفة. 

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه سيتم إجراء اختبار تحديد المستوى منك في بداية البرنامج. يقيس هذا الاختبار قدرتك في لغتك المفضلة ويقدم تدريبًا بناءً على قدرة المستخدم ومعرفته السابقة.

يمكنك قراءة  ما هي أفضل التطبيقات التعليمية the best educational apps

  ميزات تنزيل Superlingo: Learn Languages ​​ - برنامج تعلم اللغة الإنجليزية والصينية للاندرويد


  • تعلم اللغة الإنجليزية والصينية دون أي تعقيد
  • اختبار إتقان اللغة أثناء التنفيذ الأولي للبرنامج
  • نظام التعرف على الصوت للتحدث تمامًا مثل المتحدثين باللغة الإنجليزية
  • احصل على درجة من النطق الصحيح للكلمات والجمل
  • تحديات مختلفة لتقييم تعلم المستخدم من التدريب المقدم
  • تكوين أنظمة اللغة الصالحة (CEFR & GSE)
  • 17 وضع تدريب وما يقرب من 100 مجموعة مختلفة لزيادة المهارات
  • ذكاء اصطناعي لا تشوبه شائبة لتوفير التدريب وفقًا لعادات القراءة
  • خيار مناسب لمعظم متعلمي اللغة المبتدئين أو المحترفين
  • توصيات متنوعة مبنية على بيانات علمية


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-