تحميل BeSoccer - Soccer Live Score تطبيق شامل لنتائج وأخبار كرة القدم للاندرويد

Besoccer - Soccer Live Score V5.2.4.4 - برنامج شامل لأحدث الأخبار ونتائج كرة القدم في جميع أنحاء العالم لأجهزة Android 


تحميل BeSoccer - Soccer Live Score  تطبيق شامل لنتائج وأخبار كرة القدم للاندرويد


كرة القدم هي رياضة يمكن أن يجدها المشجعون بكثرة في جميع أنحاء العالم. هذه الرياضة هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم  ومعظم السكان  يمارسونها أو يتابعونها على الأقل.

 من المهم جدًا لعشاق كرة القدم الوصول إلى آخر النتائج والأخبار وهوامش المباريات وأنهم يريدون معرفة جميع المعلومات المتعلقة بهذه الرياضة.

 اليوم نحن في خدمتكم مع تطبيق كامل وممتاز لهذا العمل. BeSoccer - كرة القدم النتيجة الحية BeSoccer - Soccer Live Score‏ هو تطبيق لمتابعة نتائج كرة القدم في الدوريات والبطولات العالمية ، إلى جانب آخر الأخبار والهوامش ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج BeSoccer Apps وتم نشره مجانًا على Google Play.


BeSoccer - Soccer Live Score تابع أخبار ونتائج المباريات أولاً بأول

تطبيق BeSoccer apk لمتابعة آخر النتائج والأخبار وكل ما يتعلق بكرة القدم لتكون على اطلاع بكل شيء ، صغيرًا وكبيرًا في عالم ساحرة كرة القدم ، تابع أخبار ونتائج فرقك المفضلة وكن على اطلاع دائم بجميع المستجدات .

 BeSoccer apk هو أفضل تطبيق مباشر لكرة القدم يحتوي على أخبار كرة القدم والنتائج والإحصائيات.

نحن نغطي أكثر من 10000 مسابقة: ستكون قادرًا على متابعة جميع المباريات مباشرة ، وتلقي إخطارات بالأهداف ، والقوائم ، والأخبار ، والتعاقدات ، والمباريات المتلفزة لليوم.

اكتشف أفضل قاعدة بيانات لكرة القدم مع جميع إحصائيات فريقك واللاعبين المفضلين من جميع أنحاء العالم والمقارنات ومستوى الفريق وأحدث شائعات النقل.


 تطبيق مشابه : تنزيل All Goals - Football Live Scores  تطبيق النتائج الحية لمباريات كرة القدم للاندرويد والايفون 


ميزات تطبيق BeSoccer:

  • عرض يومي لنتائج جميع مباريات كرة القدم الحية مع التحديث المستمر لصفحة المباراة.
  • تابع أخبار الدوري بالتفصيل ، تابع ترتيب الأندية ، قائمة الهدافين ، آخر الانتقالات وأخبار الدوري.
  • تعرف على كل شيء عن تفاصيل النادي من المباريات والمسابقات واللاعبين القادمة والسابقة.
  • عرض معلومات حول جميع اللاعبين مثل العمر والطول وتاريخ البطولة والتحويلات.
  • امكانية مشاهدة اهداف المباراة بعد دقائق قليلة على صفحة المباراة.
  • اضافة الدوريات والنوادي للمفضلة لمشاهدة نتائجها فقط بدون باقي النتائج.
  • تفاعل مع المباراة بفضل خدمة إضافة التعليقات والتنبؤات للنتيجة قبل المباراة.
  • استمع إلى التعليق المباشر على مباريات مختارة فقط.

استخدام تطبيق BeSoccer:

عند فتح التطبيق ، ينتقل المستخدم مباشرة إلى واجهة المباريات ، حيث تظهر جميع مباريات اليوم في جميع البطولات الشهيرة وحتى بعض البطولات المغمورة ، يمكنك التمرير إلى اليسار أو اليمين لمشاهدة مباريات الأمس أو الغد وما يلي ذلك ، وتظهر أيقونات الانتقال للأخبار والصحف الدولية في الأعلى.

تخصيص عرض المباريات: يمكنك تخصيص العرض لمشاهدة جميع المباريات والمباريات الحالية ومباريات فريقي المفضلة فقط ، ويمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الرموز الموجودة في أعلى يمين الشاشة ، ويمكنك أيضًا الانتقال إلى تاريخ محدد وشاهد المباريات التي سيتم لعبها هناك بالنقر فوق زر الخيارات واختيار تحديد التاريخ.

عرض تفاصيل المباراة: عندما تضغط على المباراة ، تذهب مباشرة إلى صفحة المباراة. في حالة المباريات الحية ، يمكنك متابعة نتائج وتفاصيل المباراة مباشرةً وكذلك البطاقات الصفراء والأهداف. يمكنك أيضًا مشاهدة الأهداف بعد الدقائق على صفحة المباراة. تحتوي صفحة المباراة أيضًا على معلومات عن تشكيلات الفريق ، والتبديلات ، ومعلومات عن الاجتماعات السابقة بين الفريقين ، وتعليقات وتوقعات المشجعين ، وغيرها من المعلومات.

إدارة البطولات والفرق المفضلة لديك: عند دخول التطبيق لأول مرة ، سيتم اعتبار التطبيق مستخدمًا ضيفًا. قد تفضل أن تقوم بعض الدوريات والأندية بتتبع نتائجها فقط ، ولكن بمجرد حذف التطبيق ، فإنك تحذف جميع مفضلاتك ، لذلك من الأفضل إنشاء حساب في التطبيق للحفاظ على مفضلاتك محفوظة ويمكنك الذهاب إلى هناك. من جهاز واحد ، يمكنك إنشاء حساب عبر Facebook أو يدويًا عن طريق البريد الإلكتروني ، وبعد إنشاء الحساب يمكنك التمرير من يسار الشاشة وفي القائمة الجانبية اختر التنبيهات والمفضلة للوصول إلى قسم التنبيهات والمفضلة ، ثم اضغط على (+ ) أعلى يمين الشاشة وابحث عن الفرق والبطولات المفضلة لديك وأضفها إلى المفضلة.

معلومات البطولة والنادي واللاعب: يحتوي التطبيق على موسوعة ضخمة من المعلومات عن جميع البطولات والأندية واللاعبين ، يمكنك الوصول إليها من خلال القائمة الجانبية عن طريق التمرير من الجانب الأيسر للشاشة ، والبطولات والفرق واللاعبين وعند النقر فوق ابحث عن ناديك المفضل وتعرف على كل الأخبار المتعلقة به أو ابحث عن بطولتك المفضلة واكتشف تفاصيلها ومبارياتها ، كذلك اكتب اسم لاعبك المفضل لمعرفة إنجازاته الآن أو في السنوات السابقة ، حساباته على الإنترنت و اخرين.

مع تطبيق BeSoccer لن تفوتك أي نتائج وستبقى على اطلاع بكل ما يتعلق بكرة القدم وأنديةها ولاعبيها ، بالإضافة إلى آخر أخبار الانتقالات الصيفية والشتوية والأخبار من الصحف والمواقع الإلكترونية باختصار هذا التطبيق هو الملاذ المناسب لجميع مشجعي كرة القدم .


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-