تنزيل تطبيق Pixtica Premium تطبيق كاميرا احترافي وجذاب لنظام الاندرويد

تنزيل تطبيق Pixtica Premium  تطبيق كاميرا احترافي وجذاب لنظام الاندرويد


تنزيل تطبيق Pixtica Premium  تطبيق كاميرا احترافي وجذاب لنظام الاندرويد


أحد أهم أسباب انجذاب بعض الأشخاص للهواتف الذكية هو كاميراتهم. تحتوي هذه الكاميرات على مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدتك على التقاط صور رائعة مثل المصورين المحترفين.

 من أهم العوامل التي تجعل الصور المسجلة تحظى بإعجاب لطيف هو تطبيق الكاميرا ، الذي يعطي تأثيرًا خاصًا للصور. Pixtica بريميوم Pixtica: Camera and Editor هو تطبيق كاميرا احترافي وجذاب تم تطويره بواسطة Perraco Labs ونشره على Google Play.

 سيسمح هذا البرنامج للمستخدمين بالاستفادة من أقصى طاقة للأجهزة في الكاميرا والتقاط صور فريدة من خلال الاستفادة من الإمكانات المختلفة. هناك العديد من الميزات البارزة المتاحة للمستخدمين المبتدئين أو المحترفين التي تعتبر المرشحات الحية واحدة من أفضلها ؛ في هذه الحالة ، ليست هناك حاجة لإجراء تعديلات تستغرق وقتًا طويلاً ويتم التقاط الصور في الوقت الحالي باستخدام مرشحات رائعة.

 يمكن ضبط عدة أجزاء من الإعدادات المتاحة يدويًا ، مما ينقل الشعور باستخدام كاميرا احترافية لأحبائك. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الفريد والحصول عليه ، تابع القراءة معنا.


Pixtica هو تطبيق كاميرا يمكنك استخدامه لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي. ومع ذلك ، فهنا ليست مجرد كاميرا عادية ، ولكنها كاميرا بها الكثير من التأثيرات والإعدادات التي يمكنك تغييرها من أجل الحصول على ملفات مذهلة دون الحاجة إلى أي تطبيقات أخرى.


من بين أهم الأشياء في Pixtica أنها لا تتيح لك تهيئة الكاميرا فحسب ، بل تتيح لك أيضًا التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو كالمعتاد. كما أن لديها علامة تبويب تتيح لك إنشاء صور GIF بسرعة كبيرة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذا التطبيق سيسمح لك بالتقاط صور مثل تلك التي تحصل عليها من وهم الصورة ، وإضافة طبقات من المرشحات التي تقلل كل شيء من حولك.


ومع ذلك ، من أجل الاستفادة من الحزمة بأكملها ، ستحتاج إلى خطة سداد. ومع ذلك ، فلا حرج من الاستفادة من الفلاتر المتوفرة مجانًا ، فهي لا تقل أهمية. لا يمنحك Pixtica التأثيرات التي تجعل بعض صورك تبدو أفضل فحسب ، بل يتيح لك أيضًا معاينة الكثير من فلاتر الوجوه المذهلة التي ستجعل متابعيك يبتسمون.


Pixtica هو تطبيق Android الذي يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من كاميرا جهازك. في الواقع ، يمنحك الكثير من الميزات التي ستوفر عليك البحث عن عقارات في مكان آخر.


قد يهمك :تنزيل تطبيق Footej Camera Premium

 ميزات  تطبيق Pixtica Android:


  • التقاط صور عالية الجودة
  • مرشحات حية رائعة لزيادة شعبية الصور
  • عدة خيارات مختلفة مع إمكانية التغيير يدويًا
  • إنشاء صور متحركة جميلة في أوضاع مختلفة
  • التقاط الصور في وضع بانوراما (360 درجة)
  • القدرة على إنشاء مقاطع فيديو بفاصل زمني
  • صنع مقاطع فيديو بالتصوير البطيء
  • قم بإنشاء صور Tiny Planet بفضل خوارزمية عرض Stereographic Pixtica المتقدمة
  • قم بإجراء تغييرات على الصور التي التقطتها في الماضي



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-