تحميل تطبيق Send Files To TV لمشاركة الملفات بين الهاتف والتلفزيون الذكي

تحميل تطبيق  Send Files To TV لمشاركة الملفات بين الهاتف والتلفزيون الذكي



تحميل تطبيق  Send Files To TV لمشاركة الملفات بين الهاتف والتلفزيون الذكي


 Send Files To TV هو تطبيق مثير للاهتمام يسمح لك بسهولة نقل أي نوع من الملفات بين هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android والتلفزيون الذكي الخاص بك.


يجعل التصميم البسيط والذكي للواجهة لهذا التطبيق العملية سهلة للغاية ، ولكن لأولئك المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة كبيرة مع هذا النوع من الأدوات. عند فتح التطبيق ، سترى برنامجًا تعليميًا قصيرًا ولكنه شامل حيث يتم شرح جميع الميزات والخيارات.


بمجرد الانتهاء من البرنامج التعليمي ، سترى خيارين. باستخدام "إرسال" ، يمكنك إرسال الملفات من هاتفك الذكي إلى جهاز التلفزيون. باستخدام "استقبال" ، يمكنك نقل الملفات في الاتجاه الآخر. من السهل نقلها ، ما عليك سوى النقر فوق أحد الخيارات وتحديد الملفات التي تريد نقلها.


انقل أي ملفات إلى Android Smart TV الخاص بك ، ببساطة

SFTTV هو تطبيق بسيط لتوصيل Smart Tv android الخاص بك وجهاز Android المحمول وجهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

يسمح لك بنقل الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو السيول أو أي ملفات بين هذه الأجهزة بسرعة وسهولة عبر شبكتك المحلية دون أي قيود.

لا يلزم الإنترنت.

لتتمكن من استخدام Send Files To TV ، ستحتاج إلى تثبيت التطبيق على هاتف Android الذكي وعلى جهاز التلفزيون. يجب توصيل كلا الجهازين بنفس شبكة WiFi.

بسيط ولكنه قوي

لا يتطلب تطبيق الهاتف المحمول البسيط هذا اتصالاً بالإنترنت لمشاركة الملفات بنجاح حيث يتم كل ذلك عبر شبكة Wi-Fi المحلية. وبالتالي ، يجب عليك التأكد من أن الأجهزة التي تريد إقرانها مرتبطة بنفس الشبكة المحلية كلما قمت بالاتصال. إنه خيار أسرع للمدارس والمنازل والمكاتب والمؤسسات الأخرى لأن سرعة النقل لا تعتمد على استقرار اتصالك.

إذا انخفضت سرعة SFTTV عن 500 كيلوبايت / ثانية ، فإن مشاركة الملفات الخاصة بك تعتبر بطيئة للغاية. قد يكون السبب في ذلك هو ضعف هوائي Wi-Fi لديك ، لذا عليك التأكد من وضع جهازك في أقرب مكان ممكن من جهاز التوجيه الخاص بك. على الرغم من ذلك ، ضع في اعتبارك أن إرسال ملفات أكبر أو نقلها على أجهزة متعددة في وقت واحد يميل إلى وقت أطول للعملية.

إلى حد كبير ، يضمن أمان وخصوصية عمليات نقل الملفات التي تحدث فقط بين الأجهزة ولا يتم نقلها عبر مزود خدمة الإنترنت. هذا يعني أنه لا يمكنه أبدًا التجسس أو تخزين أي من بياناتك على أي خادم. من المهم ملاحظة أنه يجب تثبيت هذه الأداة المساعدة على جميع الأجهزة المشاركة في مشاركة الملفات حتى تتم عمليات النقل.

نقل مريح ومرن

يعد تطبيق إرسال الملفات إلى التلفزيون حلاً رائعًا لجميع احتياجات نقل الملفات الخاصة بك . بدون الحاجة إلى اتصال إنترنت ثابت ، فإنه يمكّنك من إرسال الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة التلفزيون الذكية بسلاسة. طالما أن الأجهزة متصلة بنفس الشبكة المحلية ، يمكن أن يتم نقل البيانات الخاصة بك بسرعة وأمان.


روابط التحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent