تنزيل برنامج USB Driver for Android‏ تثبيت تطبيق برنامج تشغيل USB لجميع أنواع الأجهزة اللوحية وهواتف الاندرويد

برنامج تشغيل USB لأجهزة Android v10.4 - برنامج للعثور على برنامج تشغيل الهاتف والجهاز اللوحي بنظام Android وتثبيته على الكمبيوتر 


واجهة USB هي واجهة عالمية ومعيار لتوصيل مجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية بالكمبيوتر. تم استخدام هذه الواجهة العالمية في معظم الأجهزة الإلكترونية لأكثر من عقدين. يجب أن تتذكر عصر الهواتف الكلاسيكية. تحتاج كل طرازات مختلفة من الهواتف الكلاسيكية إلى نوع واحد من الشاحن والمقبس ، مما تسبب في العديد من المشكلات لأصحابها. 

مع ظهور الهواتف الذكية ، تم تقديم فكرة استخدام واجهة USB لجميع هذه الهواتف ، وشيئًا فشيئًا ، رحبت بها جميع الشركات. تستخدم هواتف اليوم واجهة USB صغيرة واحدة فقط ، ويمكن استخدام شواحن وكابلات مختلفة للهواتف جميعها. 

استخدام واجهة USB ، بالإضافة إلى تسهيل شحن الهواتف ، قلل بشكل كبير من متاعب المستخدمين الذين يقومون بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر. الآن يمكننا توصيل هاتفنا بجهاز كمبيوتر باستخدام أي كابل USB صغير وتبادل المعلومات بسهولة بالغة.

 يمكننا حتى استخدام برامج إدارة الهاتف والتحكم بسهولة في الرسائل النصية والتطبيقات والعناصر الأخرى الموجودة على الكمبيوتر. بالطبع للقيام بذلك وأشياء مثل عمل روت للجهاز و…. نحتاج إلى تثبيت برنامج تشغيل USB على الكمبيوتر حتى يتمكن الكمبيوتر من اكتشاف أجهزة الهاتف والعمل معها. 


تنزيل برنامج USB Driver for Android‏ تثبيت تطبيق برنامج تشغيل USB لجميع أنواع الأجهزة اللوحية وهواتف الاندرويد



غالبًا ما يواجه المستخدمون صعوبة في العثور على برنامج التشغيل المناسب لأجهزتهم ، لأنه تم إنتاج العديد من طرز الهواتف الذكية المختلفة ، ويتطلب العثور على برنامج التشغيل المناسب للهاتف الكثير من الوقت والصبر. 

اليوم نحن في خدمتك مع برنامج يجعل مهمتك في العثور على برامج تشغيل الهاتف وتثبيتها سهلة للغاية. يمكننا حتى استخدام برامج إدارة الهاتف والتحكم بسهولة في الرسائل النصية والتطبيقات والعناصر الأخرى الموجودة على الكمبيوتر. 

USB Driver for Android Devices هو تطبيق لتثبيت برامج تشغيل USB للهواتف والأجهزة اللوحية على جهاز الكمبيوتر ، لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج HEXAMOB SL. 

يأتي هذا التطبيق من أكثر من 800 مصنع للهواتف المحمولة مثل Samsung و LG و Sony و…. يدعم ويمكن تثبيت برامج التشغيل المناسبة على أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 10. لتثبيت برنامج التشغيل المناسب على الكمبيوتر ، ما عليك سوى فتح البرنامج ثم توصيل الهاتف أو الجهاز اللوحي بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.

 بعد ذلك ، ما عليك سوى تحديد نوع اتصال MTP ونقل ملف برنامج التشغيل وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بسهولة تثبيت برامج تشغيل لأجهزة Android المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام هذا البرنامج.


ويشمل برنامج Universal ADB Driver لنظامي التشغيل Windows و Linux و Mac Os عبر MTP.


لتنزيل Universal Usb من الهاتف.

1 - افتح برنامج تشغيل USB لأجهزة Android.

2 - قم بتوصيل كابل USB.

3 - حدد اتصال MTP ، نقل ملفات الوسائط إلى جهاز كمبيوتر.

4 - يمكنك العثور على برنامج تشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر اتصال MTP.


لتوصيل جهاز Android الخاص بك بالكمبيوتر ، تحتاج إلى تنزيل برنامج تشغيل USB OEM.


تجميع العديد من الشركات المصنعة مع الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد.

قد تكون هناك بعض الحالات التي يمكن فيها استخدام الحزم لجهازك المحدد ولكن هناك حالات أخرى تحتاج فيها إلى تثبيت برنامج تشغيل USB معين لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.




 تحميل التطبيق apk 


تحميل التطبيق من غوغل بلاي





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-