تنزيلSignals, Auto Analysis, Alert - Crypto Pump Finder‏ مساعد تداول العملات الرقمية للاندرويد

الإشارات والتحليل التلقائي والتنبيه - Crypto Pump Finder v4.3.0 - تطبيق مساعد تداول العملات الرقمية لـ Android


تنزيلSignals, Auto Analysis, Alert - Crypto Pump Finder‏ مساعد تداول العملات الرقمية للاندرويد


الإشارات ، التحليل التلقائي ، التنبيه - مكتشف مضخة التشفير Signals, Auto Analysis, Alert - Crypto Pump Finder‏ هو تطبيق مساعد لتداول العملات الرقمية تم تطويره بواسطة Radian RGC ونشره على Google Play. 

مع النمو غير المسبوق لعملة البيتكوين في الأيام الأخيرة ، نشهد تدفق الأشخاص إلى العملات الرقمية. يعتقد الكثير من الناس أن دخول سوق التداول هذا لا يتطلب خبرة ومعرفة خاصة ، مما يؤدي أيضًا إلى خسارة رأس مالهم في وقت قصير جدًا.

 ومع ذلك ، هناك أشخاص تمكنوا من تحقيق ثروة كبيرة في فترة زمنية قصيرة من خلال تداول العملات المشفرة. لتحقيق الازدهار في سوق التداول هذا ، يجب مراعاة العديد من العوامل المحددة واستخدام الأدوات المختلفة لتحقيق الازدهار.

 يمكنك أن ترى مجموعة من الأدوات على أنظمة تشغيل مختلفة ؛ لكن التطبيقات التي يتم توفيرها لمستخدمي Android في هذا المجال أكثر جاذبية! إشارات ، تحليل آلي ، تنبيه - Crypto Pump Finder Crypto Pump Finder هو بالضبط ما يزيد معدل نموك في سوق العملات الرقمية

على عكس الشركات الناشئة الأخرى ، في هذا البرنامج ، لا يستغرق التحليل الفني بأي حال من الأحوال وقتًا طويلاً وسيتم تزويدك بأي معلومات تحتاجها في غضون ثوانٍ قليلة.


Crypto Pump Finder محلل تلقائي وذكي لكلمة مرور العملة في Android

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Crypto Pump Finder ، والتي تجعل استخدامه أكثر خصوصية ، في توفير التحليل الآلي وعروض الشراء الذكية.

 في الوقت الذي نكتب فيه هذا النص ، يقدم البرنامج أعلاه شراء أكثر من 15 رمزًا ورمزًا للعملات ؛ في المجموع ، سينمو كل منهم بأكثر من 301٪ في الساعات القادمة! يساعد هذا النظام المتقدم حتى أكثر المستخدمين المبتدئين في اتخاذ القرارات ويسمح لهم بكسب دخل معقول من سوق العملات الرقمية العالمي أثناء التعلم. تستند الرسوم البيانية المقدمة في هذا البرنامج إلى مؤشرات مختلفة مثل SMA7 و SMA25 و SMA99 و…. يتم عرضها أنه وفقًا لقدراتك ومعرفتك ، يمكنك الاستفادة الكاملة من كل منها. 6 أطر زمنية مختلفة متاحة لجميع المستخدمين ، اعتمادًا على أهدافك ورغباتك في الصفقات التي تم إجراؤها.


Crypto Pump Finder مراقب العملات الرقمية على مدار 24 ساعة

إذا كنت صيادًا ، فإن CPF (Crypto Pump Finder) هو سلاحك! تراقب أداة التحليل الاحترافية هذه سوق العملات الرقمية على مدار 24 ساعة في اليوم ، دون أي انقطاع ، لإعلامك بأي تغييرات في الرسوم البيانية. كما ذكرنا في الوصف أعلاه ، بالإضافة إلى تقديم الاقتراحات والتنبؤ بنمو العملات ، ستتمكن من إنشاء تنبيهات لكل رمز عملة.

 يتم تنشيط هذه التنبيهات إذا تم إنشاء مخطط من اختيارك ويساعدك على إعلامك بالتغيير الذي تريده. لا تساعدك هذه الميزة الخاصة في تحقيق الربح المطلوب فحسب ، بل تمنع أيضًا أي أخطاء في المعاملات.


يوفر نبض السوق نظرة عامة على تغيرات العملة الرقمية

وفقًا للوصف السابق ، يجب أن تعلم أنه يتم توفير مخططات العملات لك في 6 أطر زمنية مختلفة. إذا كنت تريد أن ترى التغييرات العامة في ارتفاع أو تخفيض قيمة العملات بشكل فردي في كل إطار ، فهذا يستغرق وقتًا طويلاً للغاية. يساعدك نبض السوق على رؤية التغيير في قيمة رمز العملة في أطر زمنية مختلفة في صفحة واحدة واتخاذ أفضل قرار قبل الشراء أو البيع. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم النظام الذكي تلقائيًا بمراقبة جميع الشبكات الاجتماعية ووكالات الأنباء لتقديم آخر الأخبار في مجال العملات الرقمية لمستخدميه. الأخبار المقدمة من Crypto Pump Finder ليست أخبارًا عادية وسيكون لإعادة نشرها بالتأكيد تأثير خاص على قيمة رمز العملة الهدف.


 ميزات  الإشارات والتحليل التلقائي والتنبيه - تطبيق Crypto Pump Finder Android:

  • التحليل الفني للعملات الرقمية لاتخاذ القرار الصحيح
  • تقديم عروض خاصة لبيع وشراء أكواد العملات المختلفة
  • عرض الرسوم البيانية في 6 أطر زمنية مختلفة
  • المتوسطات المتحركة ومؤشرات Ichi Moka و Golden Cross و MACD و RSI
  • عرض حجم المبيعات في أي فترة زمنية
  • عرض التغيرات المفاجئة في سوق العملات الرقمية
  • ضبط التنبيهات ليتم إخطارك بأي تغييرات في السوق
  • شاهد الزيادة أو النقصان اللحظيين في العملات
  • مراقبة سوق العملات الرقمية على مدار 24 ساعة
  • تقديم أخبار مفصلة عن سوق العملات المشفرة في قلب تطبيق Android



التغييرات في الإصدار 4.3.0

  •  تكامل Telegram
  •  تقديم رمز CPF
  •  شراء VIP عبر رمز CPF (خصم 25٪)
  •  قائمة الترتيب (الصياد ، الحجم الصافي ، الإشارة الشعبية)
  •  تحسينات في الأداء
  •  بعض الإصلاحات والتحسينات


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-