تحميل Tenorshare ReiBoot أقوى برنامج لحل جميع مشاكل الايفون و جميع أجهزة iOS

 تحميل برنامج لإصلاح وصيانة أجهزة ايفون وايباد Tenorshare ReiBoot


تحميل Tenorshare ReiBoot أقوى برنامج لحل جميع مشاكل الايفون و جميع أجهزة iOS


قم بتنزيل أفضل وأحدث أداة لإصلاح وصيانة جهاز iOS (iPhone - iPad - iPod) وحل مشاكل فشل إعادة التشغيل ، شاشة DFU السوداء ، إعادة التشغيل المتكررة والدخول في وضع الاسترداد iPhone - أحدث إصدار من Tenorshare ReiBoot لأنظمة Windows و Mac مع مباشرة رابط التحميل


برنامج ReiBoot لإصلاح وصيانة الآيفون والآيباد والدخول إلى وضع الاسترداد

هذه أداة مساعدة مجانية تتيح لك إعادة تشغيل أجهزة iPhone / iPad / iPod داخل وخارج وضع الاسترداد. يمكن استخدام وضع الاسترداد أثناء التحديث إلى أحدث أنظمة iOS مع إمكانية الاستعادة.

 يسمح لك برنامج ReiBoot iPhone و iPad Repair بالدخول والخروج من وضع استرداد iPhone / iPad / iPod دون الحاجة إلى الضغط باستمرار على أي أزرار ويمكن بنقرة واحدة الحفاظ على بيانات أجهزة iOS الخاصة بك آمنة في وضع الاسترداد ، ثم الخروج من وضع الاسترداد حتى عندما تواجه أجهزة iOS فشل إعادة التشغيل كما هو عالق مع شعار Apple ، وشاشة سوداء ، وشعار / كابل iTunes أو إعادة تشغيل حلقة لا نهاية لها ، وبرنامج إصلاح ، ويدعم Tenorshare ReiBoot لصيانة iPhone أحدث الأجهزة وتحديثات البرامج التي توفر الدعم الكامل لجميع أجهزة iOS ، وسهلة الاستخدام وبنقرة واحدة التشغيل والاستخدام لإصلاح وصيانة أنظمة iPhone و iPad و iOS ولا يتسبب في أي فقد للملفات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن عمل نسخ احتياطية ولا يتسبب في أي تسرب خاص للبيانات وتكون بياناتك سليمة و دائما آمنة.


أفضل برامج إصلاح iPhone ووضع استرداد ReiBoot


يسمح لك برنامج إصلاح ReiBoot iPhone باستعادة جهاز iPhone الخاص بك من ملف النسخ الاحتياطي الخاص به في حالة حدوث عطل بسبب الرجوع إلى إصدار أقدم أو كسر الحماية وتم قفل جهاز iOS الخاص بك أو تجميده أو عدم استجابة زر الصفحة الرئيسية ، يمكنك استعادته إلى حالة العمل بعد إصلاحه بواسطة ReiBoot وهو أهم تطبيق مجاني لاسترداد بيانات iPhone. تم تسجيله أيضًا ضمن أدوات iPhone ويسمح لك بالحفاظ على أنظمة iOS والأجهزة مثل أجهزة iPhone و iPad و Apple ويمنحك خيار إعادة تعيين وضع استرداد iPhone ، لدى Tenorshare ReiBoot أفضل أدوات إصلاح تمهيد iOS. برنامج إصلاح ReiBoot لأجهزة iPhone و iPad و iPod ، قم بإصلاح جميع مشكلات iPhone بنفسك وبسهولة باستخدام هذا البرنامج ، وإصلاح جميع مشكلات iPhone بنقرة واحدة ، وبرنامج استكشاف الأخطاء وإصلاحها للطوارئ وغير القابل للحل لنظام iOS.



تتمثل إحدى أفضل ميزات التنزيل المجاني لـ Tenorshare ReiBoot في أنه يمنحك خيار استعادة جهازك دون فقد بياناتك. هذه وظيفة أساسية حيث يتعين عليك في معظم الحالات الاعتماد على إعادة ضبط المصنع لاستعادة هاتفك. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام البرنامج دون تنزيل iTunes. إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز ، يمكنك الوصول إلى ميزات إضافية ، بما في ذلك القدرة على إصلاح أكثر من 150 مشكلة تتعلق بحظر جهاز iOS. 

يمكنك أيضًا استخدام الأداة لإصلاح أخطاء iOS الشائعة ، وخفض إصدار iOS beta إلى أحدث إصدار ، واستعادة النسخ الاحتياطية بسهولة. يدعم الإصدار المحترف مجموعة من أجهزة Apple ، بما في ذلك أجهزة Apple TV و iPad.


الميزات الرئيسية لبرنامج إصلاح وصيانة ReiBoot iPhone


  • يوفر خيارًا للدخول بسهولة إلى وضع استرداد iPhone حتى إذا تم كسر زر الصفحة الرئيسية.
  • الدخول والخروج من وضع الاسترداد الآمن دون فقدان أي بيانات.
  • يجعل وضع الاسترداد متاحًا بنقرة واحدة فقط.
  • دعم أجهزة iOS التي تم تعليقها على شاشة شعار Apple بدون شريط تقدم ، أو عالقة في وضع شاشة DFU السوداء ، أو عالقة مع عمليات إعادة التشغيل المتكررة دون إظهار الشاشة الرئيسية ، أو حتى إذا لم يتمكن iTunes من التعرف على جهازك iOS بعد التحديث.
  • على الرغم من أنه يمكنك استرداد جهاز iOS الخاص بك باستخدام iTunes ، فإن التطبيق سيمحو بياناتك عند الخروج من وضع الاسترداد بينما لن يتسبب ReiBoot في أي ضرر لجهاز iOS الخاص بك أو البيانات الموجودة عليه.
  • يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم نظيفة وسهلة للغاية لمتابعة التخطيط القياسي.


حل جميع مشاكل الايفون ببرنامج واحد

يسمح لك Tenorshare ReiBoot بإجراء الاسترداد في وضع الاسترداد عندما لا يعمل زر الصفحة الرئيسية لجهاز iPhone بكامل طاقته ويكون جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد أثناء التحديث أو الاستعادة. iOS 7 ، ولكن الآن مع برنامج ReiBoot المجاني ، يمكنك الدخول بسهولة و خارج وضع استرداد iPhone دون الضغط على أي من الأزرار يدويًا ، يمكن إعادة تشغيل جهازك أثناء التشغيل من مشكلات مثل شعار Apple العالق أو شاشة DFU السوداء أو شعار / كابل iTunes أو في حلقة إعادة تشغيل لا نهاية لها.

برنامج إصلاح بدء التشغيل ReiBoot لأجهزة iPhone و iPad هو أداة إصلاح احترافية لبدء تشغيل الأجهزة المحمولة لنظام التشغيل iOS ويصلح مشكلات النظام مع أدوات إصلاح بدء التشغيل المختلفة القادرة على الدخول والخروج من وضع الاسترداد للأجهزة الذكية ، وإجراء إصلاح النظام لأجهزة iPhone و iPad ، وإعادة ضبط المصنع للأجهزة الذكية ، إصلاح أكثر من 50 مشكلة أخرى عالقة على أجهزة iOS ، هذه هي صيانة iPhone وبرنامج استكشاف الأخطاء وإصلاحها iOS قوي ومتطور يسمح باستعادة أجهزة iPhone و iPad من ملف النسخ الاحتياطي الخاص به في حالة الفشل بسبب الرجوع إلى إصدار أقدم أو كسر الحماية إذا كان جهاز iOS الخاص بك مغلقًا أو تم تجميده أو عدم استجابة زر الصفحة الرئيسية ، يمكنك استعادته إلى حالة العمل بواسطة هذا البرنامج. مستكشف أخطاء iPhone ومصلحها للدخول إلى وضع الاسترداد أو الخروج منه ، وتنزيل إعادة التشغيل لنظام التشغيل Windows ، وتنزيل مستكشف أخطاء iPhone ومصلحها.



إذا توقف جهاز iPhone أو Apple TV أو iPad عن العمل فجأة وعلق على شاشة سوداء أو أعاد تشغيله باستمرار ، فقد تحتاج إلى أداة استرداد وإصلاح لنظام iOS. لذلك ، تعد هذه الأداة واحدة من أهم البرامج التي يمكنك تنزيلها على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac الخاص بك وإصلاح مشكلات جهاز Apple الشائعة. البرنامج متاح مجانًا ، ولكن يمكنك الوصول إلى الميزات المتقدمة بالترقية إلى الإصدار المتميز. إذا كنت ترغب في الدخول إلى وضع الاسترداد والخروج منه دون أي فقد للبيانات ، فأنت بحاجة إلى تنزيل Tenorshare ReiBoot. يشتمل البرنامج على أدوات لتحليل وإصلاح وإصلاح أخطاء iOS. كما أن لديها إصدارًا متميزًا يمكنك ترقيته إذا لزم الأمر.



الموقع الرسمي Tenorshare ReiBoot






mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-