تنزيل LazyBoard لوحة مفاتيح العبارات - برنامج إدارة الحافظة والاستجابة السريعة

تحميل تطبيق LazyBoard - لوحة مفاتيح العبارات APK 


تنزيل LazyBoard  لوحة مفاتيح العبارات - برنامج إدارة الحافظة والاستجابة السريعة



LazyBoard - Phrase Keyboard  لوحة مفاتيح العبارات هو تطبيق ذكي لإدارة الحافظة والاستجابة بسرعة للرسائل التي يتلقاها Elsayed Husse in تم تطويره ونشره على Google Play.

 يتلقى جميع مستخدمي أجهزة Android الذكية رسائل مختلفة من حولهم كل يوم. أحيانًا نتحادث مع بعضهم لساعات ونستخدم أي أداة للاستجابة السريعة! من ناحية أخرى ، بصرف النظر عن المستخدمين العاديين ، يستخدم الأشخاص الهواتف الذكية لتوسيع أعمالهم ؛ هذا يعني أنه بناءً على أعمالهم ، يمكنهم إرسال مئات أو حتى آلاف الرسائل المختلفة إليهم كل يوم. تتمثل إحدى طرق الحصول على ردود سريعة على هذه الرسائل في استخدام تطبيقات الرد التلقائي.

 بالرغم من أن هذه البرامج مفيدة في بعض الحالات إلا أنها في بعض الحالات لا تواجه مشاكل ولا يمكنها إرسال الرسالة المناسبة المناسبة للأسئلة. لهذا الغرض ، تتمثل إحدى أفضل الطرق لزيادة سرعة الإجابة على الأسئلة والرسائل في استخدام الرسائل المعدة مسبقًا وبعض الكلمات الخاصة.

 توفر بعض لوحات مفاتيح Android هذه الميزة افتراضيًا ، ولكن في هذا المنشور نريد أن نقدم لك أداة خارجية.

 يساعد برنامج LazyBoard - Phrase Keyboard المزود بميزات رائعة على الرد على الرسائل الواردة بسرعة أو كتابة أطول الجمل بنقرات قليلة على الشاشة. لذلك من الأفضل عدم تفويت هذه الشركة الناشئة والانضمام إلينا لاستلامها. يساعد برنامج LazyBoard - Phrase Keyboard المزود بميزات رائعة على الرد على الرسائل الواردة بسرعة أو كتابة أطول الجمل بنقرات قليلة على الشاشة.

 لذلك من الأفضل عدم تفويت هذه الشركة الناشئة والانضمام إلينا لاستلامها. يساعد برنامج LazyBoard - Phrase Keyboard المزود بميزات رائعة على الرد على الرسائل الواردة بسرعة أو كتابة أطول الجمل بنقرات قليلة على الشاشة. لذلك من الأفضل عدم تفويت هذه الشركة الناشئة والانضمام إلينا لاستلامها.


الكتابة السريعة بمساعدة LazyBoard - Phrase Keyboard

قبل أي تفسير ، يجب أن نشير أولاً إلى أن برنامج LazyBoard - Phrase Keyboard ليس لوحة مفاتيح ، ولكنه ملحق يتم تنشيطه عند تشغيل لوحات المفاتيح ويمكنك استخدامه لزيادة سرعة كتابتك.

 أعزائي ، بناءً على الرسائل التي ترسلها أو أنشطتك ، يمكنك إدخال بعض الجمل أو الكلمات بتلميح واحد فقط وتأكد من أنه يمكنك الرد على الرسائل الواردة من آلاف الأشخاص كل يوم. لا يهم إذا كنت تستخدم الرسائل النصية أو إذا كنت تخطط لإرسال مجموعة من الرموز التعبيرية كرسالة جاهزة ، فستحصل على كل ما تحتاجه.


إدارة الحافظة بذكاء

هناك نقطة أخرى تلفت انتباهنا إلى برنامج LazyBoard - Phrase Keyboard وهي نظام الإدارة الاحترافي الذكي للحافظة. باستخدام هذه الميزة ، يتم تخزين جميع النصوص التي تنسخها في ذاكرة هاتفك الذكي ويمكنك الوصول إليها في أي وقت. مثل العديد من التطبيقات المماثلة الأخرى ، يمكنك تحديد تخزين الرسائل المخزنة في حافظة هاتف Android بشكل دائم في الذاكرة أو حذفها تلقائيًا أثناء الظروف المحددة.


صنف كل الجمل

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يتلقون رسائل مختلفة ، فإن بدء التشغيل LazyBoard - Phrase Keyboard يسمح لك بحفظ جميع الجمل التي تريدها في كلمة واحدة. ستتيح لك هذه الميزة مواجهة أي قيود والرد على الرسائل بدقة عالية. مجال آخر للاهتمام هو القوالب الجاهزة للاستخدام. تم تعيين هذه القوالب للرسائل الرسمية أو رسائل البريد الإلكتروني ويمكنك إنشاء القالب الخاص بك بأسهل ما يمكن.


 ميزات  LazyBoard - تطبيق Phrase Keyboard Android:

  • إرسال ردود سريعة وسهلة على الرسائل المستلمة
  • مناسب للمستخدمين العاديين أو الأشخاص الذين يستخدمون هواتفهم للأعمال
  • صنف كل الجمل والكلمات في مجموعات مختلفة
  • لم تكن هناك قيود على إنشاء الفئات أو الكلمات
  • إدارة الحافظات بذكاء وحماية الرسائل المكررة
  • القدرة على استخدام الرموز التعبيرية في رسائلك
  • مجموعة من خيارات الإدارة والإعدادات المختلفة



 


التحديثات الجديدة

  • أعد تصميم تطبيق LazyBoard الرئيسي لإضافة ومعاينة عباراتك بسهولة وسرعة.
  • اضبط لوحة مفاتيح LazyBoard في الوضع الأفقي.
  • إصلاح مشكلة اختيار مجلد الحافظة تلقائيًا بعد إدراج العبارة.
  • إصلاح التعطل عند استيراد العبارات.
  • إصلاح مشكلة الفرز

  • إصلاح عنوان url المعطل للخصوصية.



LazyBoard هو تطبيق لوحة مفاتيح ، ولكن بالنسبة للعبارات والجمل ، فإنه يسجل عناوين بريدك الإلكتروني ، واستجابات الدعم خارج الصندوق ، وعناوين المنزل والعمل ، وأرقام الهواتف ، ونماذج البريد الإلكتروني أو أي شيء تكتبه بانتظام ، وتحتاج فقط إلى نقرة واحدة .




روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-