أفضل تطبيقات ضغط الملفات لأجهزة الايفون والايباد

أفضل تطبيقات ضغط الملفات لأجهزة الايفون والايباد 


أفضل تطبيقات ضغط الملفات لأجهزة الايفون والايباد


 إذا كنت تبحث عن برنامج ضغط الملفات للايفون في هذه المقالة من  tetbekat ، سوف نقدم لك أفضل برامج ضغط الملفات لأجهزة iPhone و iPad.

يمكن أن يساعد إنشاء ملف مضغوط وضغط الملفات في توفير مساحة التخزين. هناك عدة طرق وتطبيقات لإنشاء ملف مضغوط ، وأكثرها شيوعًا هي استخدام الإمكانات المضمنة في iPhone و iPad.

 يمكن لمستخدمي iPhone ضغط الملفات باستخدام تطبيق الملفات ؛ ولكن قد يكون استخدام تطبيقات الجهات الخارجية أكثر جاذبية للعديد من المستخدمين لأنه يوفر المزيد من الميزات. سوف نقدم لك أفضل برامج ضغط الملفات لأجهزة iPhone و iPad. بالإضافة إلى تعليمك كيفية ضغط الملفات بمساعدة تطبيق الملفات

كما قلنا ، باستخدام برنامج الملفات ، يمكنك ضغط الملفات على جهاز iPhone و iPad. إذا لم تكن لديك الخبرة للقيام بذلك ، فاتبع الخطوات التالية من خلال الرابط اسفله :

استخدام تطبيق "الملفات" على iPhone أو iPad أو iPod touch



ما هو ملف مضغوط؟

 الملف المضغوط هو أرشيف لملف واحد أو أكثر. يمكن أن تتضمن هذه الملفات المستندات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك التي يتم دمجها في ملف واحد.

 أحد الأسباب الرئيسية لضغط الملفات أو ضغطها هو توفير مساحة تخزين الجهاز. يمكن أن تكون المشاركة السهلة للملفات عبر الإنترنت سببًا آخر لذلك.

هناك العديد من التنسيقات المختلفة لملفات zip ، ويعد ZIP أحد أكثر التنسيقات شيوعًا. إذا كان امتداد ZIP. باسم الأرشيف ، يمكنك التأكد من ضغط تنسيق ملف الأرشيف.


iZip هو أحد أفضل برامج إدارة الملفات التي يمكن استخدامها لإنشاء ملفات مضغوطة على iPhone. تتمثل إحدى الميزات الرائعة لبرنامج iZip في القدرة على إنشاء ملفات ZIP مشفرة وغير مشفرة. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن إضافة ملف جديد إلى أرشيف موجود مسبقًا. يحتوي هذا البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام للغاية.

يتضمن iZip ميزات إضافية مثل فتح أنواع الملفات مثل RAR و 7Z و ZIPX و TAR و GZIP و BZIP و TGZ و TBZ و ISO. يمكنك أيضًا عرض أنواع مختلفة من المستندات مثل PowerPoint و Excel و Word والصور في هذا البرنامج.

يمكنك إنشاء ملف مضغوط باستخدام تطبيق WinZip. يمكن لهذا البرنامج المجاني فك ضغط جميع أنواع ملفات ZIP و RAR و 7 Z و ZIPX. من خلال دمج هذا التطبيق مع Dropbox و Google Drive و OneDrive و iCloud ، يمكنك إنشاء ملفات مضغوطة مباشرة في حسابات التخزين السحابية.


تمامًا مثل تطبيقات WinZip و iZip ، يمكنك ضغط الملفات أو فك ضغطها باستخدام تطبيق Zip & RAR Extractor ؛ ولكن بخلاف البرنامجين السابقين ، يسمح لك هذا البرنامج فقط بأرشفة نوعين من ملفات 7Z و ZIP وفتح ملفات ZIP و RAR و 7Z. واجهة المستخدم البديهية والسهلة لتطبيق Zip & RAR Extractor هي السبب في أننا قمنا بإدراجه في هذه القائمة.

لمزيد من الخصوصية والأمان ، يمكن إنشاء ملفات مضغوطة آمنة في هذا التطبيق باستخدام كلمة مرور بسيطة أو لمزيد من الأمان باستخدام معيار التشفير المتقدم (AES).

يُعرف ES File Explorer بأنه برنامج إدارة ملفات كامل لسنوات عديدة. بالإضافة إلى المساعدة في إدارة الملفات ، فإن هذا البرنامج لديه أيضًا القدرة على أرشفتها. 
يتيح لك ES File Explorer إنشاء ملفات أرشيف ZIP و RAR و 7Z وفتحها. يمكنك تشفير ملف الأرشيف الذي تم إنشاؤه لتأمينه.

يحتوي تطبيق ES File Explorer ، كمدير ملفات ، على مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا استخدام محرر الكود الداخلي والمتصفح البسيط والقارئ الإلكتروني.

باستخدام Unzip ، يمكنك ضغط ملفاتك في أرشيف ZIP في بضع خطوات. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات مضغوطة تم إنشاؤها بأمان واستخدامها لفتح تنسيقات ملفات مضغوطة متنوعة بما في ذلك ZIP و RAR و 7 Z و TAR و ISO والعديد من أنواع الملفات الأخرى.

نظرًا لأن Unzip متكامل مع iCloud ، فمن السهل استيراد الملفات من السحابة. بالإضافة إلى جميع الميزات المذكورة ، من الممكن عرض أنواع مختلفة من الملفات مثل Excel و Word داخل هذا البرنامج.


تطبيق Fast Unzip هو تطبيق iOS مفيد آخر يمكنك استخدامه لإنشاء ملفات مضغوطة. واجهة المستخدم لهذا التطبيق بسيطة وسلسة وتشبه إلى حد بعيد تطبيق الملفات المثبت مسبقًا. يمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشاء ملفات مضغوطة محمية وأيضًا فك ضغطها. تنسيقات RAR و 7ZIP و TAR و GZIP و GZ و BZIP2 و LHA و CAB و LZX و BZ2 و BIN و LZMA و ZIPX و ISO هي بعض التنسيقات التي يمكن لهذا التطبيق فك ضغطها.

باستخدام تطبيق Fast Unzip ، يمكنك تشغيل ملفات الفيديو والصوت وعرض مجموعة من أنواع المستندات المختلفة.


يعد تطبيق Unzipper أحد أسهل التطبيقات لإنشاء ملفات مضغوطة على iPhone. بعد التشغيل الأول للبرنامج ، ستتعرف بإيجاز على جميع ميزاته. في الخطوة التالية ، بعد الدخول إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج ، يمكنك الوصول إلى القدرة على ضغط الملفات وفك ضغطها.

سينقلك النقر فوق الملفات المضغوطة إلى صفحة حيث يتعين عليك تحديد الملفات التي تريد ضغطها. إذا كنت تريد فك ضغط الملفات ، فانقر فوق From Files ، وحدد الملفات ، ثم انقر فوق Save بعد تحديد اسم الأرشيف الخاص بك . كما ترى ، فإن إمكانيات تطبيق Unzipper محدودة ؛ لكنها تؤدي أداءً جيدًا في مجال خبرتها.


Documents-File,Web Browser,PDF ، للوهلة الأولى ، مدير ملفات متكامل لجهاز iPhone. نظرًا لأن هذا التطبيق كان موجودًا منذ سنوات ، فقد تكون لديك خبرة في استخدامه. تحتوي المستندات على مجموعة من الميزات التي تجعلها مدير ملفات قويًا لنظام iOS .

يقوم هذا البرنامج بنفس الشيء مثل التطبيقات الأخرى المقدمة في هذه المقالة (إنشاء ملفات ZIP وفتحها). تشتمل الميزات الأخرى لتطبيق المستندات على متصفح داخل التطبيق و VPN وإمكانيات إدارة الملفات الرئيسية ومشاركة العائلة. عليك أن تعمل بجهد أكبر قليلاً للعثور على بعض هذه الميزات.

تطبيق Total Files هو أيضًا تطبيق لإدارة الملفات يدعم ضغط الملفات. للوصول إلى جميع ملفاتك ، يمكنك ربط إجمالي الملفات الخاصة بك بـ Dropbox و OneDrive و Google Drive و iCloud و Picclad وخدمات التخزين السحابية الأخرى .

إذا كنت ترغب في الحصول على برامج تعمل بخلاف ضغط الملفات ، فإن تطبيق Total Files يعد خيارًا مثاليًا. عن طريق تنزيل هذا التطبيق ، ستحصل على برنامج كامل لإدارة الملفات ومتصفح بسيط ومحرر PDF مع دعم التعليقات التوضيحية.



ضغط الملفات ليس شيئًا نفكر فيه جميعًا ؛ لكن إنشاء ملف مضغوط يمكن أن يوفر مساحة تخزين iPhone و iCloud. أيضًا ، إذا كنت ترغب في إرسال عدد كبير من الملفات في نفس الوقت ، فإن مشاركتها كملف مضغوط يعد فكرة ذكية. 
بعد إنشاء ملف مضغوط ، احذف الملفات المؤرشفة لتحرير مساحة التخزين. يستهلك ملف zip جزءًا صغيرًا فقط من المساحة التي تشغلها الملفات الموجودة. تذكر أنه عندما تريد استخدام الملفات المؤرشفة مرة أخرى ، يجب عليك أولاً فك ضغط الملف المضغوط.

إذا كنت تريد إنشاء ملفات مضغوطة باستمرار ، فحدد أحد البرامج أعلاه. تعد جميع التطبيقات المقدمة في هذه المقالة خيارًا جيدًا لإنشاء ملفات مضغوطة وفتحها ؛ ولكن إذا كنت تتوقع أن يتجاوز التطبيق إنشاء ملفات ZIP وفتحها ، فإن المستندات وإجمالي الملفات هي الخيار الأفضل بالنسبة لك. إذا كانت لديك خبرة في استخدام هذه التطبيقات أو التطبيقات الأخرى لضغط الملفات على iPhone ، فشارك تعليقاتك واقتراحاتك معنا ومع مستخدمي موقع تطبيقات.

google-playkhamsatmostaqltradent