أفضل ثمانية تطبيقات للطقس على Apple Watch

 أفضل ثمانية تطبيقات للطقس على Apple Watch

أفضل ثمانية تطبيقات للطقس على Apple Watch


هل تبحث عن تطبيق طقس على Apple Watch؟ تعد تطبيقات الطقس من أكثر الخيارات شيوعًا لإضافة Apple Watch. نظرًا لأن هذا الجهاز القابل للارتداء مصمم للنظر في المعلومات بسرعة ، فهو أيضًا طريقة سريعة للتحقق من الطقس. هناك العديد من التطبيقات في هذا المجال التي تخدمك. 

موضوع هذه المقالة الشيقة  هو مراجعة ثمانية تطبيقات خاصة بالطقس على Apple Watch ستحتاج بالتأكيد إلى أحدها. لذلك إذا كان لديك Apple Watch أو تخطط لشرائها في المستقبل ، فاتبعنا حتى نهاية هذه المقالة.


Forecast Bar - Weather + Radar


إذا كنت تبحث عن تطبيق طقس عالي الجودة وقابل للتخصيص على Apple Watch، فإن شريط التوقعات Forecast Bar - Weather + Radar هو تطبيق  رائع للبدء. في هذا البرنامج، يمكنك تخصيص ما تراه على الشاشة بالضبط. من الممكن أيضًا إخفاء تحذيرات الطقس فيه.

باستخدام تطبيق iPhone، يمكنك أيضًا ترتيب أجزاء مختلفة من التطبيق لمعرفة ما هو مهم بالنسبة لك أولاً. سيكون معجبو السمات والأوضاع المختلفة سعداء بالتأكيد بهذا التطبيق. يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 100 سمة وأنماط مختلفة تدعم كل صفحة وحجم ساعة.

إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فهناك قسم مخصص في تطبيق iPhone يقدم عددًا من صفحات الساعة المختلفة. يمكنك تجربتهم. أثناء تنزيل هذا التطبيق مجانًا ، تحتاج إلى اشتراك فضي واحد على الأقل لاستخدام التطبيق على Apple Watch.


CARROT Weather

خيار آخر رائع مع الآلاف من الخيارات القابلة للتخصيص هو CARROT Weather. إذا لم تسمع به من قبل ، فإن هذا التطبيق يجمع بين معلومات الطقس الرائعة والكثير من الفكاهة. في هذا البرنامج ، يمكنك ضبط الساعة كما يحلو لك. كما أن لديها مجموعة من الميزات التي يمكن أن تظهر لك أهم معلومات الطقس التي تريد رؤيتها.

ميزة أخرى كبيرة لهذا التطبيق هي أنه مستقل تمامًا ولا يتطلب جهاز iPhone بالقرب منك للعمل مثل العديد من التطبيقات الأخرى. كل ما تحتاجه هو هاتف محمول أو إشارة إنترنت. بينما يمكنك الوصول إلى تطبيق Apple Watch من خلال الإصدار المجاني من CARROT Weather ، فإنك تحتاج إلى حد أدنى من مستوى الاشتراك الأولي لاستخدام أي من الميزات الموجودة على شاشة ساعتك.


Weather - The Weather Channel 


تُعد قناة Weather اسمًا كبيرًا بين تطبيقات الطقس، لذا فليس من المستغرب أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى المعلومات المتوفرة على Apple Watch. هذا التطبيق مجاني تمامًا للأشخاص الذين يرغبون في التحقق بسرعة من توقعات الطقس اليوم ، رائع.

بعد فتح التطبيق ، يمكنك رؤية درجة الحرارة الخارجية الحالية. ما عليك سوى تدوير Digital Crown لمعرفة توقعات الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة. الآن اسحب لليسار لرؤية توقعات نهاية الأسبوع. تُظهر الشاشة النهائية أوقات شروق وغروب الشمس لموقعك. يوجد مثال واحد فقط يوضح فرصة هطول الأمطار على موقعك.




Weathergraph weather forecast



أفضل ثمانية تطبيقات للطقس على Apple Watch



يُطلق على تطبيق الطقس الرابع على Apple Watch اسم Weathergraph. كطريقة فريدة وجميلة لمشاهدة الطقس ، يعد Weathergeraph خيارًا رائعًا.

بالنسبة إلى Apple Watch فقط ، يُظهر تطبيق الطقس في شكل رسم بياني يمكنك التمرير والتكبير من خلال النقر على الشاشة أو استخدام Digital Crown. يمكنك أيضًا اختيار المدة التي يظهر فيها الرسم البياني بالضبط توقعًا ، والذي يختلف من يوم إلى 5 أيام.

يدعم هذا التطبيق أي نوع من شاشات الساعة حتى تتمكن دائمًا من رؤية الطقس. بينما يكون هذا التطبيق مجانيًا ، يمكنك شراء مصادر إضافية لبيانات الطقس وعنصرًا يسمى Nowcast ، والذي يعرض توقعات هطول الأمطار والثلوج في الوقت الفعلي كل 15 دقيقة  لفتح التطبيق.





Hello Weather


لست بحاجة إلى أن تكون خبير أرصاد جوية لاستخدام Hello Weather. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك رؤية معلومات الطقس الضرورية بالضبط على Apple Watch. يحتوي التطبيق أيضًا على مخططات واضحة ورموز أخرى على شاشة Apple Watch الصغيرة التي تعرض توقعات قصيرة المدى وإلقاء نظرة على الطقس خلال الأيام السبعة المقبلة.

هناك أيضًا عدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها. بينما يكون تنزيل تطبيق iOS مجانيًا ، فأنت بحاجة إلى شراء اشتراك لفتح تطبيق Apple Watch والمزيد.




WeatherBug – Weather Forecast


لا تحتاج إلى إنفاق ريال واحد لاستخدام WeatherBug على Apple Watch. هو امتداد لتطبيق iPhone الرائع. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك مشاهدة تنبؤات الطقس قصيرة المدى لمواقعك والمواقع الأخرى التي تحددها.

أيضًا مع درجة الحرارة الحالية ، يمكنك رؤية توقعات الطقس لمدة 4 ساعات قادمة مع أي معلومات تحذيرية للطقس. كما يعرض لك معلومات الرياح الحالية وعدد حبوب اللقاح وتصنيف الأشعة فوق البنفسجية. إحدى الميزات البسيطة هي أنه يُظهر درجة الحرارة الحالية في مكانك. 



تطبيق الطقس RadarScope 


تطبيق الطقس السابع على Apple Watch يسمى RadarScope. يجب أن يكون RadarScope موجودًا على Apple Watch ، خاصةً إذا كنت تعيش في منطقة ذات طقس قاسٍ. يتضمن هذا التطبيق كل شيء بدءًا من شاشات الرادار من مواقع مختلفة في الولايات المتحدة وكندا وأماكن أخرى.

في تطبيق iPhone ، يمكنك حفظ الرادارات المحددة أو موقعك الحالي للعرض على Apple Watch. للتكبير أو التصغير ، اضغط باستمرار على الصفحة لفترة طويلة.

يمكنك أيضًا تحديده في التطبيق لعرض المزيد من البيانات المتقدمة مثل اكتشاف هطول الأمطار. في حين أنه مصمم لخبراء الأرصاد الجوية وعشاق الطقس ، فهو أيضًا أداة رائعة لرصد العواصف الشديدة.



تطبيق Windy.com


تطبيق Windy.com هو تطبيق متخصص آخر للطقس خاص بساعة Apple Watch. كما يمكنك أن تخمن من اسمه ، فإن هذا العرض يدور حول الريح. هذه المعلومات حيوية من نواح كثيرة. للعمل واللعب ، وكذلك كل شيء من الصيادين إلى طياري الخطوط الجوية ، يعتمدون جميعًا على سرعة الرياح والرياح.

على Apple Watch ، يمكنك رؤية سرعة الرياح الحالية واتجاهها. ما عليك سوى تدوير Digital Crown لمعرفة توقعات الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة. إذا كان لديك Apple Watch Series 5 أو أحدث أو Apple Watch SE (بفضل البوصلة المدمجة) ، ستظهر لك الأسهم مكان الرياح بالنسبة إلى مكان جهازك القابل للارتداء. يمكنك أيضًا عرض METAR وتقارير الطقس للطيارين والأماكن ذات الأهمية أو من حولك.




في هذه المقالة ، حاولنا مراجعة ثمانية تطبيقات خاصة بالطقس على Apple Watch ، وكلها كانت من بين الأفضل. بمجرد إلقاء نظرة سريعة على أحد تطبيقات Apple Watch هذه ، يمكنك التحقق من الطقس في موقعك ، أو في أي مكان في العالم تقريبًا. أيضًا ، تمامًا مثل iPhone أو iPad ، يمكن للتطبيقات مساعدتك في القيام بمجموعة متنوعة من الأشياء على Apple Watch.

أي من التطبيقات الثمانية المذكورة أعلاه استخدمته؟ شارك بتعليقاتك وخبراتك معنا

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-