تحميل تطبيق Xender برنامج مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر

تحميل تطبيق Xender برنامج مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر


تحميل تطبيق Xender برنامج مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر


 ربما واجهت مشكلة في إرسال الملفات الكبيرة. من تطبيقات نقل الملفات منخفضة السرعة إلى الأعطال ، هذه هي الأشياء التي يمكن أن تكون مشكلة بالنسبة لك إذا لم يكن لديك تطبيق جيد لنقل الملفات. في هذا الصدد ، قررنا تقديم تنزيل برنامج نقل الملفات رائع ومثالي تقريبًا ، Xender ، والذي يتمتع بأداء مذهل في مجال نقل الملفات.


إذا كنت قد استخدمت تطبيقات مثل Share it أو Zapya ، فمن المحتمل أنك تعلم أن امتلاك تطبيق لنقل الملفات بسرعة هو في الحقيقة نعمة عظيمة. قبل إدخال هذه التطبيقات ، كان على المستخدمين استخدام البلوتوث لنقل الملفات ، مما أدى إلى إبطاء عملية نقل البيانات بشكل كبير. من ناحية أخرى ، لم يكن الكابل متاحًا دائمًا لنقل الملفات عبر الكابل.

 نتيجة لذلك ، دائمًا ما يكون المستخدمون في مأزق. مع ظهور Share it و Zapya ، تم حل مشاكل المستخدمين في هذا المجال إلى حد كبير ، ولا يزال يتعين علينا ذكر هذين التطبيقين كأحد أسرع الطرق لنقل الملفات. ولكن بخلاف Share it ، لا يحتوي Xender على إعلانات مزعجة ، وعلى عكس Zapya، فإن عملية نقل الملفات لا تتطلب الكثير من العمل على الإطلاق.


تنزيل برنامج Xender لمشاركة الملفات بسرعة

لذا فإن السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى تقديم هذا التطبيق هو سهولة الاستخدام والسرعة العالية والجودة ، والأهم من ذلك ، عدم عرض الإعلانات المزعجة ، مما جعل Xender أحد أفضل تطبيقات نقل وإدارة الملفات. خاصة وأن هذا التطبيق متاح لأنظمة التشغيل مثل Mac و Windows و iOS و Android ، وبالتالي فإن عملية نقل الملفات بين هذه الأجهزة أسهل بكثير وأكثر إمتاعًا.

كما ذكرنا ، فإن واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق بسيطة للغاية. حتى لا ترى أي تعقيد خاص لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة. هناك خياران فقط: الإرسال  والاستلام ، ولا شيء آخر. أيضًا ، لنقل الملفات ، لا يلزم أن يكون الإنترنت نشطًا ، سواء البيانات أو Wi-Fi ، لأن كل شيء يتم عن طريق إنشاء نفس الشبكة الافتراضية بين الجهازين.

برنامج نقل الملفات من الموبايل للكمبيوتر

بالإضافة إلى ذلك ، يعد التصنيف المنتظم للتطبيقات أو الملفات بشكل عام ميزة جيدة أخرى لهذا التطبيق. بهذه الطريقة ، لنقل ملف ، لا تحتاج إلى البحث عن الخيار الذي تريده في العديد من الملفات المختلفة. يتم وضع كل شيء في فئة معينة بناءً على تنسيقه المحدد بحيث يمكنك العثور عليه بسهولة.

تشمل الميزات الجذابة الأخرى لتطبيق Xender القدرة على حفظ قصص وحالة Instagram و WhatsApp. ميزة تواجه التطبيقات المخصصة أحيانًا صعوبة في القيام بها. ولكن بمساعدة Xender ، يمكنك بسهولة تنزيل محفوظات وحالة التطبيقات المذكورة. شيء آخر تحتاج لمعرفته حول التطبيق الجذاب لهذا الأسبوع هو أنه مزود بمحول. بهذه الطريقة ، يمكنك تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك إلى تنسيق mp3 بمساعدة هذا التطبيق ، وهو اختلاف آخر مع التطبيقات المماثلة الأخرى.

قدرات Xender هائلة ، وقد لا نتمكن من الخوض فيها جميعًا بالتفصيل في مقال قصير. ولكن باختصار ، يظهر هذا التطبيق أيضًا في دور رسول ويسمح لك بالتحدث إلى الشخص الذي شاركت معه المعلومات.

 لا ينبغي أن ننسى الألعاب المصغرة المثيرة للاهتمام أنه عندما يرسل المستخدم ملفات ثقيلة تستغرق وقتًا طويلاً لنقلها ، فيمكنه الاستمتاع بها. بشكل عام ، يمكن القول أن Xender هو أحد أفضل تطبيقات نقل الملفات ، إن لم يكن الأفضل ، ويمكنه تلبية جميع احتياجاتك في هذا المجال من خلال امتلاكه إمكانيات متنوعة.


تواجه العديد من تطبيقات نقل الملفات مشكلة كبيرة ، وهي عدم التعرف على جهاز آخر أو قطع الاتصال. نظرًا للآراء المختلفة التي تم تسجيلها حول هذا التطبيق في App Store و Play Store ، نادرًا ما رأينا أي شخص يبلغ عن هاتين المشكلتين على أنهما المشكلة الرئيسية لهذا التطبيق.


مميزات  تطبيق Xender للكمبيوتر و الاندرويد والايفون

  • إرسال الملفات الكبيرة بسرعة
  • واجهة مستخدم سهلة وغير معقدة
  • يدعم أنظمة تشغيل متعددة بما في ذلك Windows و Mac و Android و iOS
  • القدرة على تنزيل قصص وحالة Instagram و WhatsApp
  • ألعاب مصغرة جذابة وممتعة
  • تصنيف الملفات بانتظام لتسهيل العثور عليها ونقلها
  • القدرة على الدردشة مع المستخدمين
  • دعم لإرسال ملفات مجموعة تصل إلى 4 أشخاص
  • القدرة على تحويل الملفات من الفيديو إلى mp3
  • دعم 32 لغة حية في العالم
  • والعديد من الأشياء الجيدة الأخرى


معلومات تطبيق Xender للاندرويد


  • الحجم: 20 ميجا بايت
  • الدرجة: 4.4
  • عدد المنشآت: أكثر من 100 مليون
  • يتطلب Android: مختلف على أجهزة مختلفة
  • التحديث الأخير: 19 أكتوبر 2021


معلومات تطبيق Xender على iOS


  • الحجم: 120 ميجا بايت
  • النتيجة: 4.2
  • عدد المنشآت: غير معروف
  • يتطلب iOS: على iPhone iOS 10 وما فوق - على iPad iPadOS 10 والإصدارات الأحدث وعلى iPod Touch من iOS 10 وما فوق

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون

الحصول على برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون ليس أمر سهل، وهذا لأن كلا الجوالين يتبع نظام تشغيل مختلف عن الآخر، وعلى الرغم من هذا يوجد عدد من البرامج التي يمكن أن يستخدمها الفرد من أجل هذا الغرض مثل الآتي:

برنامج Move To IOS

هذا البرنامج شهير بصورة كبيرة، وقد تم إصدار عن طريق شركة أبل حتى يستطيع كل فرد يمتلك جهاز جوال يستخدم نظام التشغيل أندرويد أن يقوم بنقل كل ملفاته إلى جوال الايفون وهذا من خلال استخدام الواي فاي، ويعمل التطبيق بواسطة تلك الخطوات:

  • عند فتح الايفون للمرة الأولى يرى المستخدم شاشة عليه أن يعمل على النقر فوق نقل الملفات من الأندرويد Move Data From Android.

  • يتم تحميل التطبيق لجهاز الاندرويد.

  • يطلب التطبيق من المستخدم أن يضع كود الأمان والذي يجده داخل شاشة الايفون.

  • يختار الفرد الملفات المطلوب نقلها إلى الآيفون.

  • يجب أن تكون شبكة الواي فاي مفعلة.

  • يعمل التطبيق على إرسال كل الملفات التي تم تحديدها.

نقل الصور من اندرويد الى ايفون

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو أي بيانات أخرى من الأمور التي يحتاج إليها الكثير من الأفراد، ولهذا تم إصدار مجموعة من البرامج التي تستخدم لإتمام تلك العملية، ومن تلك البرامج ما يلي:

برنامج Dr.Fone 

هذا البرنامج لا يدعم فقط نقل الصور من الاندرويد إلى الآيفون ولكنه أيضًا يدعم نقل كافة أنواع البيانات والملفات سواء كانت صور أو موسيقى او فيديوهات وغيرها الكثير.


تتم عملية النقل بواسطة ضغطة فقط حيث أنه برنامج سهل الاستخدام بشكل كبير وتتم عملية النقل بشكل سريع للغاية.


يتوافق هذا البرنامج مع ما يزيد عن 8000 جهاز يستخدم نظام التشغيل أندرويد أو نظام التشغيل IOS أيضًا ولا تتجاوز سرعة النقل الخاصة به مدة 3 دقائق، كما تتم العملية بواسطة USB.

برنامج نقل البيانات من ايفون الى ايفون

برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون ومن الايفون إلى الايفون يمكن تنزيله من خلال عدد من المواقع الإلكترونية بطريقة سهلة.

برنامج Phone Trans 

هذا البرنامج مفضل لدى الكثير من الأشخاص حيث أنه سهل الاستخدام ويحمل الكثير من المميزات التي يحتاجها المستخدم وهي:

  • يمتلك البرنامج ثلاثة أوضاع تمكن الفرد من نقل البيانات من جوال إلى جوال آخر.

  • وضعية النقل السريع تجعل الفرد يُجري أمر النقل خلال وقت قصير ويتم النقل بصورة مرنة وهذا الأمر يوفر الجهد والوقت.

  • وضعية استنساخ الهاتف تجعل الفرد قادرًا على نسخ كافة البيانات.

  • يتم استخدام التطبيق بشكل مجاني والتمتع بكل الخدمات المتاحة داخله.

  • هذا التطبيق نظيف بنسبة 100٪ كما أنه خفيف ولا يشكل ضغط على الجوال المستخدم.

  • وضعية النقل السريع تدعم فقط نقل ما يصل إلى 5 عناصر مختلفة من أنواع الملفات بشكل مجاني.

كيفية نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون عن طريق shareit

تطبيق Shareit تطبيق نقل شهير، حيث يتم استعماله من أجل مشاركة الملفات بمختلف أنواعها بين جوالين يستخدمان ذات نظام التشغيل.


برنامج شير ات هو أيضًا برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون ومن جوال الايفون إلى جوال الاندرويد وهذا ما لا يعرفه عدد كبير من الأشخاص.


يقوم المرسل بعمل شبكة حتى يقوم المستلم بالاتصال بها، يتم عمل تلك الشبكة بواسطة النقر فوق زر إرسال من قبل المرسل وكذلك استلام من قبل المستلم.


يتم كذلك النقر فوق "اتصل بجهاز الآيفون" ويتم نفس الأمر مع جهاز الاندرويد، على الرغم من خدمات تطبيق شير ات الكثيرة إلا أنه يملك عدد من السلبيات أيضًا وهي:

  • يتم إرسال أو استقبال الملفات بواسطة عدد كبير من الخطوات عند استخدام شير ات Shareit.

  • يمتلك التطبيق عدد كبير من الإعلانات المزعجة.

  • في بعض الأحيان تظهر إعلانات غير لائقة والتي يجب التخلص منها حتى لا يتجه المستخدمين إلى تطبيق آخر.

أفضل برنامج لنقل الملفات من الايفون إلى الاندرويد

يبحث الكثير عن أفضل برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون والعكس، ومن أفضل تطبيقات نقل الملفات من الايفون إلى الاندرويد ما يلي:

تطبيق FEEM V4

استعمال هذا البرنامج سهل حيث أنه لا يحتاج إلى مجموعة كبيرة من الخطوات، وينبغي أن يكون الجوالين قد اتصلا بذات شبكة الواي فاي.


عقب قيام المستخدم بفتح تطبيق FEEM V4 يرى على الشاشة اسم الجوال الآخر، يقوم المستخدم بالنقر عليه وتحديد الملفات التي يرغب في إرسالها.


ارسال الرسائل من الأمور التي يستطيع المستخدم القيام بها أيضًا مع إرسال الملفات، تختفي تلك الرسائل عقب 48 ساعة.


واجهة البرنامج سهلة وبسيطة ولذلك فهو برنامج سهل عند نقل البيانات، عيب ذلك التطبيق الرسالة التي تخبر المستخدم بعمل تجديد للاصدار المدفوع.

مشكلة في نقل البيانات من أندرويد إلى ايفون

يواجه عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون في اقتناء جوال ايفون مشكلة الحصول على كل ما كان يوجد داخل جوالهم وهذا بسبب أن كلا الجوالين يعملان عن طريق نظامين تشغيل مختلفين.


حرصت شركة أبل على الوصول إلى حل لتلك المعضلة من خلال إصدار برنامج Move To Android، ولكن يجب إتباع عدد من الأمور حتى تتم العملية بنجاح وهي:

  • يجب أن يكون الجوالين مشحونين بشكل جيد، ومن الأحسن أن يكونوا متصلين بالشاحن عند إجراء أمر النقل.

  • تحديث المتصفح الذي يستخدمه الفرد إلى الإصدار الأحدث حتى يكون قادرًا على مشاركة الإشارات المرجعية الخاصة بمواقع الويب.

  • يجب أن يتصل جوال اندرويد بالواي فاي.

  • من المهم عمل كل الخطوات بصورة صحيحة حتى لا يتعرض الفرد إلى أي خطأ من الممكن أن يجعله يفقد جزء من بياناته.

برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر للايفون

برامج نقل الملفات متنوعة وكثيرة منها برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلى الايفون ومن الكمبيوتر إلى الآيفون أو إلى الأندرويد وغيرها أيضًا، وبرنامج نقل الملفات من الحاسوب إلى الايفون هو:

برنامج IO Transfer

تتم عملية النقل من خلال ذلك البرنامج بكل سهولة وبصورة مباشرة أيضًا، من خلال التطبيق أيضًا يعمل المستخدم على تنظيف جواله وهذا يخفف الضغط الواقع عليه ويوفر له مساحة تخزين أكبر.


يستطيع المستخدم عن طريق البرنامج القيام بإنشاء نسخ احتياطية لعدد كبير من الأدوات مثل الرسائل وجهات الاتصال وغيرها.

نقل الصور من سامسونج الى ايفون

حتى يتم نقل الصور من جوال سامسونج إلى جوال ايفون يتم استخدام برنامج Xender.


تطبيق Xender واحد من البرامج التي تدعم عدد كبير من الجوالات من بينها سامسونج وايفون وعدد كبير من نسخ جوالات الاندرويد.


لا يوجد داخل البرنامج إعلانات تسبب الازعاج للمستخدمين، ويتم استخدامه عن طريق النقر فوق إرسال من قبل المرسل والنقر فوق استلام من قبل المستلم بكل يسر.


ذلك التطبيق مجاني بشكل كامل، حيث ينتفع المستخدم بكافة مميزاته دون دفع مقابل ولا يحتاج المستخدم إلى شراء البرنامج.

 



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-