أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون

  أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون 

The best soccer games for Android and iPhone devices


مما لا شك فيه أن الرياضة وألعاب كرة القدم لها جمهورها الخاص. من ناحية أخرى ، هناك العديد من الألعاب على Google Play أو App Store في الوقت الحالي ، وهذا جعل من الصعب اختيار أفضل لعبة كرة قدم على الهاتف المحمول.


من الواضح أن ألعاب FIFA و PES هي من بين أفضل ألعاب كرة القدم التي تم تقديمها لمنصات مختلفة منذ العصور القديمة ولديها العديد من المشجعين. ولكن هناك العديد من الألعاب الأخرى التي لا تزال غير معروفة تقريبًا وتقدم بالطبع تجربة ممتعة.


من ناحية أخرى ، هناك ألعاب إدارة كرة القدم التي تقدم للاعبين المستطيل الأخضر كمدربين ، وهذه الألعاب لها أيضًا الإثارة والخبرة الخاصة والفريدة من نوعها. في هذه المقالة ، نريد تقديم أفضل ألعاب كرة القدم المحمولة لأجهزة Android و iPhone.



Tiki Taka Soccer‏


أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون


تتميز لعبة Tiki Taka Soccer بطريقة لعب بسيطة للغاية ؛ في الواقع ، كل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو النقر على أجزاء مختلفة من الملعب. ومع ذلك ، ستبقى التجربة ممتعة وليست مملة.


قد تعتقد أن التحكم في اللاعبين والقيام بأشياء مثل التمرير والتسديد والتدخل باستخدام شاشة اللمس لمباراة كرة قدم فكرة سيئة، لكن Panic Barn، مطور لعبة Tiki Taka Soccer، ابتكرها بطريقة جذابة للغاية وذكية .


اللعبة لا تركز فقط على كرة القدم وعليك في الواقع إدارة النادي. عليك أولاً إنشاء ناديك الرسمي وفي صفحة إدارته يمكنك القيام بأشياء مختلفة مثل اختيار لون الملابس وشراء مساعدين ولاعبين جدد وزيادة قدرة اللاعبين والعديد من الأشياء الأخرى لتصبح بطل الدوري الخاص بك.


بشكل عام، تعتبر Tiki Taka Soccer تجربة جيدة لممارسة ألعاب كرة القدم على منصة الهاتف المحمول، والتي بفضل تصميمها وتحكمها الممتازين، تخلق تجربة مسلية للغاية. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن اللعبة مجانية تمامًا، وعلى الرغم من وجود بعض المدفوعات داخل التطبيق، فلن تحتاج إليها كثيرًا.



Rumble Stars Football‏ رمبل ستارز كرة القدم

أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون




قد تكون لعبة كرة القدم Rumble Stars مثل لعبة Clash Royale أكثر من لعبة FIFA، لكنها لا تزال لعبة كرة قدم هدفها الرئيسي هو تسجيل الأهداف والفوز. ومع ذلك ، في هذه اللعبة، عليك تحقيق هدفك باستخدام استراتيجيات مختلفة ولديها تغييرات مقارنة بمباريات كرة القدم العادية.


يتم تقسيم الملعب إلى قسمين وعليك تسجيل الأهداف مع فريقك الذي يتكون من حيوانات مختلفة مثل الأسود والباندا.

بصفتها مطور ألعاب، توفر Frogmind للاعبين بطاقات مختلفة بحيث لا تكون لعبة كرة القدم الخاصة بهم رتيبة ومملة على الإطلاق. ومع ذلك ، نظرًا للصيغة المختلفة للعبة ، قد تشعر بالارتباك قليلاً في البداية ، ولكن بمرور الوقت ستعتاد على طريقة اللعب.


بالطبع ، الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هو أن اللعبة متاحة على الإنترنت بالكامل وسوف يلعب اللاعبون مع أشخاص آخرين حول العالم أو مع أصدقائهم. لذلك ستكون تجربة اللعبة أكثر صعوبة مما تعتقد وعليك أن تبذل قصارى جهدك للتغلب على خصومك. هناك أيضًا العديد من البطولات في اللعبة حيث يمكنك التنافس مع أشخاص آخرين.




Retro Goal‏

أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون


Retro Goal هي إحدى ألعاب قائمة البكسل غير المصممة من تصميمات حديثة. بدلاً من ذلك ، ذكّر التصميم البسيط للعبة العديد من المعجبين بألعاب عصر Sega الكلاسيكية وألعاب عصر 16 بت التي كانت ممتعة للغاية في ذلك الوقت. ومع ذلك ، فقد احتفظ Retro Goal أيضًا بتمتعه كلعبة محمولة.


أيضا ، الفرق والبطولات في اللعبة مبنية بالكامل على العالم الحقيقي ، لكن في البداية ، لا يمكنك إدارة ناد من الطراز العالمي مثل ريال مدريد. ومع ذلك ، يوفر لك قسم إدارة النادي مجموعة واسعة من المهام المتعلقة بالمدرب. عليك أيضًا استخدام استراتيجيات مختلفة للمنافسة.


بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك فقط لعب أول 10 مباريات مجانًا ثم يتعين عليك شراء اللعبة.





Score! Hero 2022

أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون


كما يوحي الاسم ، فيScore! Hero 2022 يجب أن تسجل! أصبحت سلسلة ألعاب Score من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق ألعاب الهاتف المحمول ، وهذه اللعبة هي اللقب الثالث في هذه السلسلة.






في هذه اللعبة ، لا توجد منافسة كاملة وحرة وسيكون لاعبك في مواقف مختلفة ويجب عليك إصدار الأوامر اللازمة. في الواقع ، في هذه اللعبة ليس لديك سيطرة على جميع اللاعبين ويمكنك فقط إدارة اللاعب الذي يمتلك الكرة. ومع ذلك ، فإن طريقة اللعب في الإصدار الجديد أفضل بكثير من ذي قبل ، كما تم تحسين رسومات اللعبة بشكل كبير.


المجموع النهائي! تعد لعبة Hero 2022 ، بأسلوبها وطريقة لعبها الفريدة ، واحدة من أهم ألعاب كرة القدم لمنصات الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، فإن حجم ملف اللعبة أكبر بكثير من الخيارات السابقة.




Toon Cup 2021 - Football Game

أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون


تم تصميم كأس تون 2021 خصيصًا للأطفال ، ولكن يمكن أن يكون مناسبًا للجميع. تتيح لعبة كرة القدم الممتعة والملونة للاعبين اختيار بعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة مثل "بن تن" و "روبن" وبمساعدتهم لهزيمة خصومهم في مباراة كرة قدم جذابة.


في المجموع ، يتم لعب اللعبة بواسطة ثلاثة أحرف يمكنك تحريكها باستخدام أوامر اللمس. يوجد زر خاص للتمرير أو التسديد يمكنه تنفيذ أوامرك بواسطة ميكانيكي خاص.


ميزة أخرى تجعل تجربة هذه اللعبة مدهشة هي استخدام القوى الخاصة للشخصيات لتسجيل الأهداف والفوز بالبطولات. ستكون هناك أيضًا ميزات متاحة لك أثناء اللعبة يمكنك استخدامها بعدة طرق ، مثل "تجميد خصمك".




كابتن تسوباسا: فريق الأحلام Captain Tsubasa: Dream Team

أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الاندرويد والايفون


عندما نتحدث عن كرة القدم ، يتذكر العديد من المشجعين بلا شك الرسوم المتحركة القديمة للاعبي كرة القدم وشخصية سوباسا. تحظى ألعاب Captain Tsubasa أيضًا بشعبية كبيرة ، وتوفر النسخة المحمولة تجربة مختلفة ورائعة لمحبي الألعاب الرياضية.


بشكل عام ، يختلف Captain Tsubasa: Dream Team عن ألعاب كرة القدم الأخرى وهو مزيج من ألقاب لعب الأدوار. لحسن الحظ ، الألعاب الجديدة في هذه السلسلة ، على عكس الإصدارات القديمة ، تأتي مع لغة إنجليزية قابلة للتنزيل ، مما يجعل التجربة أسهل بكثير.


تتميز اللعبة بتصميم ثلاثي الأبعاد مثير للاهتمام ، ويعتمد معظم أسلوب اللعب على اختيارات واستراتيجيات مختلفة. بشكل عام ، يعتبر Captain Tsubasa: Dream Team قيمة للغاية وإذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم ، فلا تفوت التجربة بأي شكل من الأشكال.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-