تنزيل تطبيق Adobe Creative Cloud Expres التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون

 تنزيل تطبيق Adobe Creative Cloud Expres التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون 


تنزيل تطبيق Adobe Creative Cloud Expres التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون


في هذا المقال، سوف نقدم تطبيق CC Express: Design من شركة Adobe ، وهو أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية لتصميم الصور وتحريرها وعمل الملصقات، خاصة للاستخدام في الشبكات الاجتماعية.

يواجه العديد من الأشخاص دائمًا مشكلة في تصميم الصور وتحريرها لإنشاء منشورات وقصص على Instagram أو الشبكات الاجتماعية الأخرى. لهذا السبب، قررنا القضاء على هذا القلق من خلال تقديم تطبيق CC Express: Design (أو Adobe Spark السابق) بحيث يمكنك إنشاء وتصميم جميع أنواع المحتوى لهذا التطبيق دون مساعدة أي شخص وفقط بالاعتماد على نفسك. الشبكات الاجتماعية.

Adobe Creative Cloud تحميل

CC Express: تم تصميم التصميم للجميع مع أي مستوى من مهارات تحرير الصور، وليس فقط الأشخاص المتخصصين في تحرير الصور والملصقات وتصميمها. يعتبر هذا التطبيق جيدًا من قبل الأشخاص عديمي الخبرة في هذا المجال، ومع أفضل ميزات التطبيقات المماثلة مثل Photoshop، مع وجود واجهة مستخدم مثالية وأكثر من مليون تصميم وقوالب مجانية للتحرير والتصميم، فقد أصبح خيارًا مناسبًا لا فقط لخبراء الجرافيك، والتصميم، ولكن أيضًا للمستخدمين العاديين.


كما ذكرنا، يحتوي أدوبي كريتيف كلاود على بيئة عمل سهلة الاستخدام للغاية، ويمكن للمستخدمين استخدام الصور والقوالب والقوالب الجاهزة، والتي تحظى بشعبية كبيرة بشكل عام وتعتمد على الاتجاهات، مجانًا وبشكل افتراضي، لإنشاء محتوى. يمكنك حتى تصميم المحتوى الخاص بك من البداية إلى النهاية.


طور فريق تطوير التطبيقات Adobe عدة إصدارات من Creative Cloud Express: تطبيق تصميم لجميع أنظمة التشغيل. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إصدار Android أو iOS من هذا التطبيق، فستكون على دراية جيدة بالميزات الجذابة والجميلة لهذا التطبيق ولن تشعر كثيرًا باختلاف إصدار الويب.

 الصور ومقاطع الفيديو والقوالب والتصميمات والقوالب محددة مسبقًا بشكل جميل قدر الإمكان، كل منها في فئات مختلفة مثل إنشاء الإعلانات ومنشورات وقصص Instagram والشعارات والدعوات وعشرات الفئات الأخرى والمستخدمين الذين يستخدمون هذا البرنامج لأي غرض من الأغراض . لديهم الفرصة للاستمتاع بمئات الآلاف من المقترحات المتنوعة والمحددة للتصميم والتحرير.

بالطبع، تجدر الإشارة إلى أنه ليست كل ميزات Creative Cloud Express: تطبيق التصميم مجاني، ويجب على المستخدمين إجراء مدفوعات داخل التطبيق لاستخدام الميزات المتميزة وجميع ميزات هذا البرنامج. لتسجيل الدخول إلى CC Express: Design، تحتاج أيضًا إلى تغيير IP الخاص بك واستخدام حساب Google أو Apple ID أو Facebook.

تحميل تطبيق adobe express graphic design برنامج التصميم الجرافيكي

بالطبع، لا يمكن اعتبار هذه المدفوعات نقطة ضعف أو ميزة سلبية، لأن فريق تطوير هذا البرنامج قد عمل بجد لإنجازها، وقد تكون المدفوعات داخل التطبيق هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الدخل منها، والتي يمكن أن توفر عليك أيضًا مشاهدة الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، من خلال الدفع داخل البرنامج ، سيتم توفير إمكانية الوصول إلى عدد أكبر بكثير من القوالب والملصقات والكتيبات والشعارات لك.

تحميل برنامج adobe creative cloud مجانًا

يمكنك تنزيل تطبيق CC Express: Design لنظامي Android و iOS والوصول إلى إصدار الويب في نفس الوقت. إذا كنت من محبي اللافتات والملصقات وتصميم الشعار والتصميم الجرافيكي البسيط وتحتاج إلى بحر من المحتوى القابل للتحرير لتبدأ، فيمكن أن يكون CC Express: Design خيارًا رائعًا لك.

برامج تصميم جرافيك للايفون

التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون من أهم الأمور ويوجد عدد كبير من البرامج التي تستخدم من أجل هذا الغرض، ومن بين تلك التطبيقات من يلي:

برنامج PixElmator 

يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من المميزات لذلك يستخدمها عدد كبير من الأشخاص، وتتمثل مميزاته في الآتي:

  • يقوم بتعليم المستخدم تصاميم الجرافيك بشكل مبسط وبأسلوب مرن.

  • يحتوى البرنامج على ما يزيد عن 500 خط رائع يتم استخدامه بشكل احترافي داخل مجال التصميم.

  • يمكن أن يقوم المستخدم بإدخال عدد من الخطوط إلى جانب الخطوط الموجودة بالفعل.

  • يتم تغير ظل النص ولونه وحجمه كذلك بالإضافة إلى الخلفية من قبل المستخدم.

  • تدوير النص من الأمور التي يعمل عليها المستخدم كذلك.

  • يتوفر داخل التطبيق مجموعة متباينة من النصوص مثل المستوى وكذلك المنحني.

  • يمكن مشاركة أي نص حصل على تعديل على تطبيق الفيس بوك أو أي موقع تواصل اجتماعي اجتماعي.

  • واجهة البرنامج سهلة وجميلة ومميزة أيضًا.

  • يتنوع التطبيق بشكل كبير.

برامج تصميم جرافيك للاندرويد

يوجد عدد كبير من برامج التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون، ومن بين البرامج التي يتم استخدامها لأجل هاتف الاندرويد ما يلي:

برنامج Painter Mobile

يحتوى التطبيق على عدم كبير من أدوات الرسم التي يتم استخدامها بسهولة، تدعم تلك الأدوات حوالي 20 طبقة.


يوجد داخل التطبيق عدد من فرش Blender والتي يتم استعمالها من أجل خلط الألوان بصورة طبيعية، كما يتوفر بداخله عدد كبير من الأدوات الفنية كما الألوان المائية والفحم والطباشير كذلك.


يوجد الكثير من عناصر التحكم داخل التطبيق والتي تجعل المستخدم قادرًا على صنع الفرشاة الخاصة به، هذا بالإضافة إلى عمل عدد كبير من التأثيرات المتنوعة.


مساحة الرسم الموجودة داخل التطبيق مثالية، يتم استخدام الأصابع في عملية التدوير والعديد من العمليات الأخرى كذلك.


حساسية الضغط تعمل بأسلوب مميز، ويستطيع المستخدم أن يلتقط الصور بواسطة الكاميرا أو جلبها من معرض الصور مع الحصول عليها من جوجل وحفظها أيضًا بتنسيق PNG, JPEG, PSD.

برامج تصميم جرافيك مجانية

من افضل برامج التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون المجانية تلك البرامج:

برنامج InkScape 

هذا التطبيق مميز بشكل كبير للمبتدئين، يتم من خلاله إنشاء رسومات توضيحية وأيضًا إنشاء رسومات وتلوينها بالإضافة إلى تحرير الملفات الأصلية.


يوجد الكثير من المرشحات داخل البرنامج مع الأدوات المستخدمة في إنشاء التأثيرات، واجهته بسيطة أيضًا ويعمل التطبيق على أجهزة الحاسوب.

تطبيق Daz Studio 

يستخدم هذا التطبيق عند الحاجة إلى عمل تصميمات ثلاثية الأبعاد وهو من أفضل البرامج في هذا المجال، يستخدم عند إنشاء الرسومات التوضيحية.


يستعمل أيضًا عند تصميم أغلفة الكتب والرسوم المتحركة بالإضافة إلى رسومات 3D، كافة التصميمات التي يتم عملها من خلاله هي تصاميم احترافية.


يتحكم المستخدم في إعدادات التطبيق وكذلك في الاضاءة، لا يحتاج البرنامج إلى أشخاص يملكون الكثير من المهارات حيث أن الأدوات الموجودة داخله رائعة ومميزة.


يستطيع المستخدم أن يقوم بعرض التصاميم التي يقوم بعملها من خلال البرنامج للبيع داخل المواقع الإلكترونية المهتمة بهذا الأمر أو من خلال أي منصة أيضًا.

برنامج موشن جرافيك للجوال

يحتاج عدد كبير من المصممين إلى برامج التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون وخاصة برامج الموشن جرافيك، ومن بين تلك التطبيقات ما يلي:

برنامج Keira

يستخدم التطبيق في الرسم الرقمي وكذلك التصميم الجرافيكي وهو مفتوح المصدر ويأتي بصورة مجانية كاملة.


التطبيق يتميز بواجهته الاحترافية المميزة والتي تناسب كلًا من الأشخاص المحترفين وأيضًا الأشخاص المبتدئين، أدوات التطبيق تجعل اي تصميم ممتاز ولذلك يستخدمه الكثير.

برنامج Gravit Designer

هذا التطبيق يمكن من خلاله إنشاء رسومات بيانية وكذلك رسوم متحركة بالإضافة إلى الرسومات المتحركة مع إنشاء العروض التقديمية بشكل محترف.


يتم إضافة التأثيرات التي يرغب بها المستخدم من خلال مجموعة أدوات ممتازة، التطبيق مجاني على الرغم من هذا مميز وينجز الأشخاص من خلاله عدد كبير من التصاميم المميزة.


جميع الخدمات الموجودة داخل التطبيق مجانية ويمكن مشاركة الملفات التي يتم إنشائها من خلاله بصيغة PDF كذلك، يتم الحصول على البرنامج بأسلوب سهل دون أي صعوبات.

برامج تصميم جرافيك اون لاين

برامج التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون أون لاين متنوعة وعلى المستخدم أن يقوم باختيار البرنامج أو الموقع الذي يجده مناسبًا له، من بين تلك المواقع ما يلي:

موقع Photopea 

تم إنشاء ذلك الموقع سنة 2012، هذا الموقع يمكن أن يستخدم بشكل مجاني مع عدد من الخدمات الإضافية عند الاستماع بالنسخة المدفوعة.


يمكن استخدام الموقع من خلال 40 لغة تتضمن اللغة العربية، وهذا جعله موقع شهير بشكل كبير حيث أن عدد مستخدميه يزداد بشكل مستمر.


يدعم التطبيق الكثير من الصيغ كما أن الأعمال التي يتم حفظها عليه يتم حفظها بعدد من الصيغ أيضًا، يتميز التطبيق بأنه سريع عند الاستعمال مع واجهة مرنة.


يوجد عدد كبير من الألوان التي يمكن تعيينها للواجهة مثل الرمادي والأسود والأرجواني الفاتح والغامق.


الصور المصممة من خلال البرنامج يمكن أن تكون واضحة أو عليها شي من الضباب أيضًا مع امكانية التغير بدرجات اللون، كما يتم قص الصور بعدد كبير من الطرق مع القص التلقائي.


يحتوى التطبيق على عدد كبير من الإطارات المميزة التي تزين التصميم، يتم الكتابة فوق الصور باكثر من لغة وأكثر من نوع خط أيضًا وأكثر من لون.

تحميل برنامج موشن جرافيك مجانا

برامج التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون كثيرة وبرامج موشن جرافيك متنوعة ومتعددة أيضا كما:

  • برنامج Daz Studio.

  • برنامج InkScape.

  • برنامج Keira.

  • برنامج Gravit Designer.


يتم تحميل جميع تلك التطبيقات بواسطة إجراء عدد من الخطوات البسيطة والتي يجب أن تتم بطريقة صحيحة هي كالتالي:

  • وضع اسم التطبيق داخل محرك بحث المتصفح المستخدم.

  • اختبار واحد من المواقع التي تظهر عقب إعطاء أمر البحث ومن الأفضل أن يكون أحد المواقع الإلكترونية المعروفة كما Uptodown.

  • يتم الضغط فوق كلمة تحميل او الرابط المباشر الذي يوجد داخل الموقع.

  • يقوم المستخدم بالانتظار بعض الوقت حتى يفرغ من أمر التحميل.

  • عقب التنزيل يتم البدء في أمر التثبيت والذي لا يحتاج إلى الكثير من الوقت.

  • عقب التثبيت يتم التعرف على كل المميزات والخدمات بأسلوب مرن.

برامج الجرافيك والمونتاج للايفون

من المهم التعرف على برامج التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون وكذلك المونتاج حتى يتم اختيار أفضل التطبيقات والتي تناسب إمكانيات الجوال، من برامج الجرافيك والمونتاج المشهورة هذا البرنامج:

برنامج Splice

هذا البرنامج من البرامج المميزة في هذا المجال، ومن مميزات التطبيق التي تجعل الجميع يتجه إليه ما يأتي:

  • تتم مزامنة الفيديو الذي تم إنشائه مع الإيقاع الخاص بالموسيقى.

  • يستطيع المستخدم تغيير الفلاتر بطريقة سهلة مع عمل ضبط للألوان بشكل مميز كذلك.

  • يتم إدخال عدد من الشرائح النصية إلى الفيديو بصورة احترافية.

  • ضبط السرعة الخاصة بالفيديوهات واحدة من الخصائص الرائعة الموجودة داخل التطبيق أيضًا.

  • يمتلك التطبيق عدد ادوات تعديل كبير.

  • يختار المستخدم الحركة التي تتناسب مع الفيديو الذي يقوم بإعداده أيضًا.

  • الانتقال بين الفيديو والصور تتم بمرونة عالية وبشكل سريع.


 

روابط التحميل 


تحميل Adobe Creative Cloud للاندرويد 

تحميل Adobe Creative Cloud للايفون

موقع Adobe Creative Cloud Expres


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-