تحميل تطبيق adobe express graphic design برنامج التصميم الجرافيكي

تحميل تطبيق adobe express graphic design برنامج التصميم الجرافيكي

تحميل تطبيق adobe express graphic design برنامج التصميم الجرافيكي


adobe express graphic design تصميم الجرافيك إنها منصة إبداعية قائمة على السحابة تم تطويرها ونشرها بواسطة Adobe لإنشاء رسومات وإعلانات وشعارات رائعة وغير ذلك الكثير. لا يتطلب استخدام هذا البرنامج مهارات تصميم وحتى المستخدمين الذين ليس لديهم معرفة بيانية يمكنهم استخدامه.

 يمكن اعتبار هذا البرنامج بمثابة تحديث لبرنامج Adobe Spark. يمكن للمستخدمين بسهولة تحديد أو تحميل صورهم الخاصة، وتجربة تخطيطات مختلفة، وإضافة نص إلى الصور وتطبيق التأثيرات والفلاتر عليها. مع هذا التطبيق، سيكون لديك دائمًا مصمم في جيبك. 

يأخذ الصور الأساسية وأدوات الفيديو من تطبيقات Adobe الأخرى ويدمجها في واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. ما عليك سوى العثور على النموذج المطلوب للقصص والمنشورات الاجتماعية والإعلانات الخاصة بـ Instagram و Facebook و Snapchat و Twitter و Pinterest والعديد من الشعارات والملصقات والكتيبات واللافتات والصور المجمعة والدعوات ورسومات الأعمال والعروض التقديمية. 

تتمثل إحدى الميزات الجيدة لهذا البرنامج في القدرة على الوصول إلى صور Adobe Stock وخطوط Adobe والرموز والخلفيات وغير ذلك الكثير. Adobe Express: أدوات تصميم الجرافيك سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، وستحصل على النتائج التي تريدها ببضع نقرات فقط.


تنزيل تطبيق Adobe Creative Cloud Expres التصميم الجرافيكي للاندرويد والايفون 


 ميزات تحميل تطبيق adobe express graphic design برنامج التصميم الجرافيكي:


  • قم بإزالة الخلفية في بضع ثوانٍ فقط
  • يمكنك تغيير الحجم بنقرة واحدة فقط ومشاركتها مباشرة على جميع المنصات الاجتماعية
  • تحريك منشورات الفيديو ومشاركتها على قصص وسائل التواصل الاجتماعي
  • الوصول إلى الآلاف من التأثيرات والفلاتر والأنسجة وتراكبات الجودة
  • تطبيق تأثيرات النص
  • إدراج شعار أو علامة تجارية على ملف صورة ببضع نقرات فقط

باستخدام Adobe Express: Graphic Design، يمكنك بسهولة مزامنة المحتوى الخاص بك من هاتفك المحمول أو متصفح الويب ومشاركته مباشرة على منصات الوسائط الاجتماعية أو الحفظ على جهازك. 14 يومًا من الاستخدام المجاني للبرنامج مع وصول محدود ثم الاشتراك بدفع شهري قدره 9.99 دولارًا. العضوية في Adobe Express: يفتح برنامج التصميم الجرافيكي جميع القوالب وسيتمكن المستخدم من الوصول إلى مجموعة الصور الخاصة بهذا البرنامج دون دفع حقوق ملكية Adobe Stock. كما أن إمكانية استخدام المؤثرات والخطوط وتطبيق اسم العلامة التجارية والتخصيص والقص وتغيير الحجم متوفرة أيضًا مع العضوية.


روابط التحميل 

adobe express graphic design apk

adobe express graphic design

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-