تنزيل CryptoCoins Forecast تطبيق توقع أسعار العملات الرقمية

CryptoCoins Forecast v3.3.4 - تطبيق للتنبؤ بنمو قيمة العملات الرقمية لنظام Android ،الإصدار الأصلي بدون إعلانات 



تنزيل CryptoCoins Forecast  تطبيق توقع أسعار العملات الرقمية


CryptoCoins Forecast هو تطبيق للتنبؤ بنمو Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى مثل Atrium و Crypto لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة مجموعة البرامج сoinsforecast.com وتم نشره مجانًا على Google Play. 

بالتأكيد سمعت باسم Bitcoin أو العملات الرقمية الأخرى مرة واحدة على الأقل. العملة الرقمية أو العملات المشفرة هي نوع من النقود الرقمية التي تم إنشاؤها في السنوات الأخيرة وأهم ميزة لها هي الأمان العالي وإخفاء الهوية. لا يمكن استخدام هذه الأموال إلا على الإنترنت وليس لها وجود مادي وتستخدم نوعًا خاصًا من التشفير لتوفير أقصى درجات الأمان للمستخدم. 

تم استخدام تشفير المعلومات لأول مرة في الحرب العالمية الثانية ، والآن تم دمج نفس التقنيات مع النظريات الرياضية وخوارزميات الكمبيوتر لإنشاء تبادل مالي آمن لجميع مستخدمي الإنترنت. 

كانت أول عملة مشفرة هي Bitcoin ، التي تم إنشاؤها في عام 2009 ولا تزال العملة الأكثر شهرة وشهرة عبر الإنترنت ، ومع مرور الوقت تم إنشاء عملات أخرى ، يوجد منها الآن أكثر من 900 عملة مشفرة عبر الإنترنت.

 في هذه الأيام ، مع الارتفاع غير المسبوق في سعر البيتكوين ، هناك حديث في كل مكان عن الاستثمار فيها وتحقيق أرباح ضخمة. لكن توقع نمو Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى أمر صعب للغاية ومهمة متخصصة. 

الدخول في هذا النشاط التجاري دون الحصول على المعلومات الصحيحة يمكن أن يتسبب في خسائر لا يمكن تعويضها. اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق يمكنه مساعدتك بهذه الطريقة.


يمكن لهذا التطبيق إخبارك بالسعر الحقيقي لكل عملة رقمية من خلال توفير تنبؤات دقيقة لسعر واتجاه نمو العملات (مع دعم 300 رمز عملات مختلف) بالإضافة إلى توفير تحليل احترافي لاتجاهات السوق. ويساعدك على تحديد ما إذا كنت تريد شرائها أو بيعها.


يتم تشكيل التوقعات مرة واحدة في اليوم. شكلت كل توقعات صالحة لمدة 10 أيام. بعد هذه الفترة ، إذا لم تصل التوقعات إلى نقطتها ، يضعها النظام في التاريخ على أنها سلبية ولا تصل إلى نقطة تكوينها. يتيح سجل التنبؤ المضمن والمتاح علنًا للمستخدم إمكانية تتبع التوقعات الإيجابية / السلبية وتلك الموجودة في فترة الانتظار.


 CoinsForecast برنامج تحليل العملات الرقمية

هذه هي الآلية الأكثر تطوراً للتحليل غير التقليدي والمريح ، والتي تم تنفيذها كتطبيق للهاتف المحمول في عام 2017 من قبل شركة من الإمارات العربية المتحدة ، مجموعة من المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا باستخدام الذكاء الاصطناعي (ANN)

بالإضافة إلى نظرية العملية العشوائية والخوارزمية ، هناك آلية معقدة تحلل سوق العملات المشفرة وتولد توقعات بدقة لا تصدق


تتميز CryptoCoinsForecast بتفردها الخاص الذي يتكون من تنبؤات دقيقة على عكس طريقة التحليل التقليدية القياسية.


تحميل تطبيق Crypto App - Widgets, Alerts, News, Bitcoin Prices‏ تطبيق تتبع جميع العملات المشفرة في تطبيق واحد

تنزيل Trust: Crypto & Bitcoin Wallet تطبيق محفظة تراست واليت للاندرويد والايفون 


تتشكل تنبؤات CryptoCoinsForecast بناءً على الخوارزميات الرياضية الأكثر تعقيدًا ، بالإضافة إلى استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة (ANN) التي تعالج أكثر من 100 مليون إدخال من البيانات على خوادم الشركة التي تم جمعها على مدار عدة سنوات من أكثر بورصات العملات المشفرة شيوعًا ، والتي بدورها تسمح بذلك لتوليد تنبؤات لأكثر من 500 عملة مشفرة

تتميز تنبؤات CryptoCoinsForecast بدقة عالية ومعامل نظرًا لأن لها ميزة على الطرق التقليدية للتحليل.

تُظهر الإحصائيات المتاحة علنًا في التطبيق أن دقة التنبؤات المتولدة أعلى من 70٪ ويمكن أن تصل إلى 96٪ للعملات المشفرة الأخرى.

لماذا تختار CoinsForecast


حتى المتداولين ذوي الخبرة يحتاجون إلى قدر كبير من الوقت لتحليل الوضع في السوق.

نظرًا لارتفاع تقلبات السوق ، فقد يفوتك اتخاذ قرارات بشأن زوج تداول معين مع إمكانية الحصول على نتيجة جيدة.

لذلك ، لتجنب مثل هذه المواقف ، يوصى باستخدام تطبيق CryptoCoinsForecast لمزيد من الكفاءة والدقة العالية للتنبؤ بعدد ضخم من أزواج التداول ، مما يتيح للتطبيق أن يصبح أفضل مساعد لكل من المتداول المحترف والمبتدئ

 ميزات تطبيق CryptoCoins Forecast Android :


  • اعرض السعر الحالي لـ 300 عملة رقمية مختلفة وقم بتحديثه على الفور
  • لديه خوارزمية متقدمة للغاية ودقيقة للتنبؤ بسعر العملات الرقمية بدقة تزيد عن 96٪
  • إظهار الانخفاض أو الارتفاع في سعر رمز العملة ومقدارها
  • قدم تنبؤات باستخدام الرسوم البيانية والأدوات الرسومية
  • عرض الأخبار المتعلقة بسوق العملات الرقمية
  • تنبؤات تحليلية للبورصات الكبيرة مثل Poloniex و Binance و Bittrex و Bitfinex



روابط التحميل 


تحميل التطبيق APK

تحميل التطبيق من غوغل بلاي 

موقع  CryptoCoins Forecast

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-