تحميل تطبيق Crypto App - Widgets, Alerts, News, Bitcoin Prices‏ تطبيق تتبع جميع العملات المشفرة في تطبيق واحد

قم بتنزيل تطبيق Crypto - الأدوات ، والتنبيهات ، والأخبار ، وأسعار Bitcoin Pro 2.5.2 - تتبع تتبع جميع العملات المشفرة في تطبيق واحد


ربما سمعت باسم Bitcoin عدة مرات ؛ عملة مشفرة خارجية ليس لها وجود مادي ولكنها ذات قيمة كبيرة من حيث المصداقية! بقدر ما أستطيع أن أقول ، فإن قيمة البيتكوين تساوي عدة آلاف من الدولارات ، لذلك يحاول الكثير من الناس الاتصال بمجمعات الاستخراج وبذل قصارى جهدهم للحصول على البيتكوين.

نظرًا لأهمية هذه العملة الرقمية ، تم نشر برامج مختلفة في هذا الصدد حتى الآن. في هذا المنشور ، نريد أن نقدم لك شركة ناشئة رائعة. تطبيق Crypto - الأدوات ، التنبيهات ، الأخبار ، أسعار Bitcoin Pro مقفلة عنوان تطبيق ذكي لتتبع وعرض أخبار Bitcoin على Android ، تم تطويره بواسطة TheCrypto.app . مما لا شك فيه أن هذا البرنامج هو واحد من أهم الأدوات المتاحة للأشخاص المهتمين بتعدين البيتكوين ، لأنه يوفر لك معلومات استثنائية في أي وقت ومكان.

يمكنك الوصول إلى سعر Bitcoin في أي وقت ولن تفوتك أي أخبار مهمة. واحدة من أهم ميزات هذا البرنامج هي نظام الإنذار الحالي ، والذي سيخطرك على الفور إذا تغير أي سعر بيتكوين.


تتبع جميع العملات المشفرة في تطبيق واحد! تنبيهات الأسعار المشفرة الحية ، وتتبع الأسعار ، وتحديثات أخبار العملة المشفرة ، وتحويل التشفير المباشر .. وأكثر من ذلك بكثير في أفضل تطبيق التشفير!
هل استثمرت في العملات المشفرة؟ هل ترغب في تتبع أسعار بيتكوين أو مقارنة وتحويل أسعار بيتكوين مقابل العملات الأخرى أو العملات الأخرى؟
ابدأ في استخدام أكثر وضوح وتتبع bitcoin وتتبع معدل altcoin ، والأخبار المشفرة ومعدل تحويل bitcoin التطبيق ، تطبيق Crypto ، للحصول على تنبيهات الأسعار في الوقت الحقيقي والتذكير لأي عملة مشفرة مثل أسعار bitcoin أو altcoin. "إن Crypto التطبيق - القطع ، التنبيهات ، أخبار ، أسعار Bitcoin" هو أفضل التطبيق لتتبع أسعار bitcoin و altcoin.






تحميل تطبيق Crypto App - Widgets, Alerts, News, Bitcoin Prices‏ تطبيق تتبع جميع العملات المشفرة في تطبيق واحد

 ميزات  تطبيق Crypto - أدوات Android ، والتنبيهات ، والأخبار ، وأسعار Bitcoin:



  • تتبع وتتبع جميع معلومات البيتكوين في أي وقت
  • شاهد آخر أخبار البيتكوين حول العالم
  • نظام تحذير خلال أي تغير مفاجئ في السعر (تحديد سعر التحذير لاختيار المستخدم)
  • أدوات الشاشة الرئيسية للوصول السريع إلى المعلومات
  • عرض مفصل لقيمة Bitcoin مع الرسم البياني
  • دعم البرنامج من العملات الأخرى في العالم

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-